الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق شارع صاري مُوصى بها 2024

افضل فنادق شارع صاري الموصى بها لعام 2024

يعد شارع صاري من أكثر الشوارع المميزة في المملكة العربية السعودية. ويتميز الشارع بقربه من الكورنيش والواجهة البحرية. ويتميز المكان بوجود العديد من المنتزهات والمعالم الترفيهية، كما أنه قريب من السفارات الأجنبية والحكومية، مما يشجع الكثير من السياح على الإقامة هناك. هناك العديد من الفنادق الرائعة التي توفر إقامة مريحة. والهادئين . إليك أفضل فنادق شارع صاري الموصى بها لعام 2024:

فندق بوتيك

ويعتبر من أفضل فنادق الأربع نجوم في شارع صاري. ويتميز المكان بكثرة الوحدات الفاخرة الأنيقة والمكيفة. كما أنها تتمتع بإطلالة مباشرة على الشارع الرئيسي. هناك العديد من مراكز اللياقة البدنية. كما يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والإنترنت المجاني، كما يوجد موقف للسيارات يناسب أصحاب الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا، كما يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة الساعة 11:30 ويستمر حتى الساعة 12:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 11 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق عند تقاطع شارعي صاري والأمير سلطان، على بعد 7.6 كم من جدة مول، 7.9 كم من فقيه أكواريوم و 26 دقيقة من مطار جدة الدولي.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً للأداء الممتاز للموظفين، وتنوع المرافق، ومستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع صاري – تقاطع الأمير سلطان 3520، جدة، المملكة العربية السعودية.

حياة هاوس جدة، شارع صاري

من فنادق شارع صاري المميزة، يقدم الفندق العديد من خدمات الاستقبال والتنظيف اليومي، كما يوجد العديد من المرافق الرائعة التي توفر إقامة مميزة ومريحة، ويضم الفندق 2 مسبح خارجي، كما يوجد أيضًا تراس للتشمس ، الشواء المرافق ويوجد مركز للياقة البدنية.

يمكنك أخذ حمام شمس ومرافق للشواء، كما يوجد غرفة للياقة البدنية وسبا، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من صالات الألعاب الرياضية.

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية كما يمكنك الحصول على خدمة النقل من وإلى المطار. توجد غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية. يمكنك الاستمتاع بخدمة الغرف وتتوفر مواقف مجانية للسيارات.

يمكنك الاستمتاع بخدمات الاستقبال، تخزين الأمتعة وتحويل العملات. مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة. يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي، كي الملابس، التنظيف الجاف وكي السراويل. تتوفر خدمات رجال الأعمال والفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام حيث يوجد مطعمان “H Lounge” و”Morning Spread” يقدمان المأكولات الأمريكية والصينية والإنجليزية والمحلية والهندية والأمريكية والتركية.

يقع فندق حياة هاوس جدة على بعد 7.6 كم من جدة مول و22 دقيقة من المطار.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وقد حصل تقييم الفندق على جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: حي السلامة، شارع صاري، السلامة، جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق أسكوت صاري جدة

من فنادق شارع صاري 4 نجوم، يتميز الفندق بطرازه المعماري الأنيق والعصري، كما يتميز الفندق ببراعة طاقم العمل ومستوى الخدمة الاحترافي.

يقدم الفندق العديد من الشقق والوحدات الأنيقة بغرف عصرية وديكورات مذهلة، كما تتمتع بإطلالة جميلة، ويتميز الفندق بوجود غرف عازلة للصوت، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوجد مرافق لكبار الشخصيات. يضم الفندق أيضًا أجنحة شهر العسل، وغرف لغير المدخنين، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية.

يضم الفندق مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يضم مرافق لكبار الشخصيات وأجنحة شهر العسل، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين وغرف عائلية.

يضم الفندق مسبح داخلي وخارجي، كما يوجد أيضاً صالة ألعاب رياضية، ويتحدث الموظفون 5 لغات أهمها العربية والإنجليزية، ويمكن الحصول على خدمات الاستقبال.

يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات، كما يمكنك الحصول على خدمة الكونسيرج والنقل من وإلى المطار وتوصيل البقالة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث تقدم المأكولات الانتقائية، والأطباق العالمية والمحلية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة في الفندق من 168 دولارًا للاستوديو التنفيذي، ويمكنك الحصول على الأسعار من 146 دولارًا خارج الموسم السياحي. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق.

يقع الفندق في شارع صاري جد بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 22.1 كم و 4.3 كم من طريق الملك.

العنوان: حي سري الزهراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق ثري بوينتس السلامة

وهو من الفنادق المميزة ذات الثلاث نجوم، يوفر المكان خدمات اللياقة البدنية والساونا والسبا، كما يمكنك الحصول على خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف بشكل يومي.

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية التي توفر الخصوصية والراحة، كما يمكنك الحصول على غرف خاصة لغير المدخنين، يوجد نادي رياضي، موقف مجاني للسيارات كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بعد 7.9 كم من مول العرب، 10 كم من مدينة ملاهي الشلال، وبالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي 12 كم.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم “نون ريستورانت” الذي يقدم المأكولات العالمية على وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام على شكل أطباق انتقائية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14.00 ويستمر حتى الساعة 12.00 والمغادرة من الساعة 12.00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد للبقاء. الفواتير غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يرحب الفندق بالحيوانات الأليفة. مع حاملي بطاقات ماستركارد وفيزا.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، الراحة، السعر المعقول للإقامة، تنوع المرافق، وسرعة الواي فاي المجانية.

يقع الفندق في منطقة السلامة على بعد 8.3 كم من حديقة الشلال، 9.2 كم من مول العرب و 23 دقيقة من المطار.

العنوان: حي السلامة، شارع سليمان الحلبي، السلامة، جدة، المملكة العربية السعودية.

رفيعة الخليجية للشقق الفندقية

ويعتبر من الفنادق الرائعة في شارع صاري. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية ويوفر العديد من الشقق المريحة ذات المساحات الواسعة. كما يضم منطقة ترفيهية. يمكنك الحصول على خدمات تأجير السيارات ويوجد العديد من محلات بيع الهدايا. هناك أيضًا إنترنت مجاني ومواقف مجانية للسيارات.

يقع الفندق على بعد 7.3 كم من جدة مول، 8.5 كم من العربية مول و 21 دقيقة من المطار.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل وتنوع المرافق وسعر الإقامة المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى