الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق شارع فلسطين جدة موصى بها 2024

افضل فنادق شارع فلسطين جدة الموصى بها لعام 2024

يعتبر شارع فلسطين من الشوارع السياحية في جدة. ويتميز المكان بموقعه السياحي المميز بالقرب من عدة معالم سياحية. يوفر الفندق وسائل الراحة والترفيه المختلفة. كما يتيح المكان لزواره فرصة الاستمتاع بوسائل الراحة كما يمكنك قضاء وقت ممتع مع عائلتك أو أصدقائك في الفندق، وفيما يلي نشرح لكم افضل فنادق شارع فلسطين جدة الموصى بها لعام 2024.

فندق رمادا جدة

وهو من الفنادق المميزة التي تقع بالقرب من وسط المدينة، كما يتميز بقربه من مراكز التسوق الشهيرة، كما يضم الفندق صالة بولينغ وحديقة حيوانات وملاهي، ويتميز الفندق بوجود كبيرة و غرف متكاملة تلبي كافة احتياجات الزوار، كما يضم مسابح داخلية وخارجية، ومرافق البلياردو والترفيه. .

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات والأطباق المحلية والعالمية، كما يمكنك الاستمتاع بمقاعد هادئة ومريحة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف الكينج من 62 دولارًا أمريكيًا، والغرف السوبيريور من 94 دولارًا أمريكيًا، والأجنحة من 142 دولارًا أمريكيًا وما فوق.

حصل الفندق على العديد من التقييمات بفضل الموقع الرائع وطاقم العمل المميز، كما أيضاً الإطلالة ونظافة ومساحة الغرف والأجنحة.

فندق فلامينجو بوتيك

يعد من أهم فنادق شارع فلسطين في جدة، ويتميز المكان بديكوراته الداخلية الرائعة وكذلك بإطلالته الخلابة والمثيرة على المدينة، تضم غرف الفندق العديد من المرافق من بينها شاشة تلفزيون مسطحة، وأيضًا صالات مطلة على الشارع .

ويحتوي على خدمة الواي فاي المجانية، موقف سيارات، غرف عائلية، مركز للياقة البدنية وغرف لغير المدخنين، كما يمكنك الحصول على خدمة الغرف.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير والكونسيرج، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00.

تختلف سياسات إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الإقامة. يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 300 ريال سعودي، وسيتم إعادتها عند تسجيل المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي مجاناً في الفندق.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولا يقبل الفندق سوى الدفع نقدًا ولا يقبل بطاقات الائتمان.

حصل الفندق على تقييم “جيد” نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة والنظافة، وسعر الإقامة المعقول.

فندق منازلي “فندق السنبارة”

يتميز هذا الفندق بموقعه المتميز وكونه واحدًا من أهدأ الفنادق في Calle Palestina. يضم العديد من الغرف العازلة للصوت، بالإضافة إلى غرف مخصصة لقضاء شهر العسل والعائلات، تحتوي على شاشات تلفزيون مسطحة، غرف معيشة ومطابخ مجهزة. على أعلى مستوى.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجزًا مسبقًا ومجهزة بمختلف الإجراءات الأمنية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 19:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 12:00.

تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الغرفة المطلوبة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا.

حصل الفندق على تقييم “جيد جداً” نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة، سرعة الواي فاي المجانية، والسعر المناسب للإقامة، ولكن هناك بعض الشكاوى حول الضوضاء الاصطناعية من بعض العاملين.

فندق الحمراء جدة

وهو أحد الفنادق الفاخرة في شارع فلسطين. يوفر المكان العديد من خيارات الإقامة المريحة وعالية الجودة للضيوف كما يتمتع بموقع جغرافي مميز. يضم الفندق العديد من الغرف العائلية، كما يضم غرف لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى خدمة الغرف، فطور صباحي، تراس للتشمس ومرافق للشواء.

يمكنك الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي السراويل والكي والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

تبلغ المسافة بين الفندق ومركز التسوق حوالي 4.7 كم، و26 كم من مطار الملك عبد العزيز.

يمكنك تناول العشاء في مطعم “La Veranda” الخاص بالفندق والذي يقدم المأكولات العالمية ويقدم بوفيه الإفطار والغداء والعشاء.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 10:30.

يعتبر الفندق الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين ولا يوفر أسرّة إضافية للأطفال. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم “مرضي” بالنسبة للموظفين والموقع والإفطار، ولكن هناك بعض التعليقات حول الأثاث الذي يحتاج إلى تجديد.

فندق رنز جدة

وهو من أفضل فنادق شارع فلسطين بجدة. يتميز الفندق بديكوراته الأنيقة وتوافر الخدمات ووسائل الترفيه حيث تتوفر أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة في جميع الغرف. تحتوي الغرف أيضًا على تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية.

يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق الفندق المختلفة مثل جلسات المساج وغرف الساونا وغرف البخار، كما يوجد مطعم.

يقع الفندق على بعد 23 كم من مطار الملك عبد العزيز و 2.8 كم من مركز فلامنغو للتسوق.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وكان تقييمه جيد نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى الراحة ونظافة المكان وتنوع المرافق.

المهيدب فلسطين – جدة

إنه الفندق الأكثر شهرة في شارع فلسطين. يشتهر بموقعه الرائع في منطقة الحمراء ويتميز بحسن استقبال الضيوف. تتميز شقق الفندق بمساحة كبيرة وديكور حيوي. تشمل الغرف الداخلية العديد من الضروريات. بما في ذلك موقد وثلاجة وميكروويف.

يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومية، كما يوجد أيضًا مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويقع الفندق بالقرب من مطار الملك عبد العزيز على بعد حوالي 26.3 كم، كما يبعد عن جدة مول مسافة 4.3 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وقد حصل على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، الموقع، مستوى النظافة، وتنوع الخدمات.

عقيلة جدة حمراء

من فنادق شارع فلسطين بالحمرا، يضم الفندق العديد من المرافق الخدمية الرائعة ويشتمل على مسبح بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، مواقف مجانية للسيارات كما يوجد غرف لغير المدخنين وغرفة شاي. وصانع القهوة موجود في جميع الغرف.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، طلب الفاتورة، تسجيل الوصول والمغادرة، مكتب الاستقبال يعمل 24 ساعة، خدمات التنظيف اليومية ويوجد غلاية كهربائية وثلاجة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم وجبة الإفطار كل يوم ومقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والحلويات والفواكه.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يعتبر الفندق الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. المكان لا يدعم الأحداث.

حصل الفندق على تقييم “جيد جداً”، وأشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة والخدمة والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى