الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق شارع قريش موصى بها 2024

افضل فنادق شارع قريش الموصى بها لعام 2024

يأتي الكثير من السياح لزيارة مدينة جدة، وتعتبر من المدن السياحية الفريدة والمميزة حيث يوجد بها العديد من مسارات التنزه، وتتمتع المدينة بإطلالتها على الواجهة البحرية ومن أهم الشوارع التي ستحب البقاء فيها. هو شارع قريش، على مقربة من معالم المدينة المتنوعة، والذي يضم عدد كبير من الفنادق الراقية التي… يوفر خيارات إقامة أكثر من ممتازة، وفيما يلي نقدم لكم أفضل فنادق شارع قريش الموصى بها لعام 2024 :

فندق راديسون بلو جدة

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفخمة ذات الأربع نجوم، كما يقع على مقربة من عدة مناطق سياحية. يضم العديد من المرافق الصحية والترفيهية كما يتوفر طاقم خدمة ضيوف يعمل على مدار الساعة.

ستجد في الفندق أجنحة للعروسين، كما يوجد غرف لكبار الزوار، وتناسب أيضًا رجال الأعمال، كما يوجد العديد من المرافق الملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوجد مراكز صحية تضم مجموعة من حمامات السباحة المختلفة، ويوجد عبارة عن صالة لياقة بدنية وساونا وتدليك للجسم.

يقدم المكان خدمات الكونسيرج والصراف الآلي وتأجير السيارات وتحويل العملات، ويجيد الموظفون خمس لغات عالمية أهمها العربية والإنجليزية.

يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم، ويحتوي المبنى على مواقف مجانية للسيارات، ويوجد مركز لرجال الأعمال وغرف للاجتماعات والحفلات، فضلاً عن محلات بيع الهدايا.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، كما يوجد مطعمان يقدمان مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 78 دولارًا أمريكيًا للغرف السوبيريور، ويمكنك الحصول على أسعار منخفضة تصل إلى 72 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي.

نال المكان العديد من التقييمات الإيجابية وأشار الضيوف إلى تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة، إلا أن هناك بعض الانتقادات حول مستوى النظافة.

يقع الفندق على شارع المدينة المنورة، على بعد 24.7 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، 22.1 كم من كورنيش جدة و 5.8 كم من المركز السعودي للفنون الجميلة.

العنوان: طريق المدينة المنورة، الشرفية، جدة 21482، المملكة العربية السعودية.

فندق بودل قريش جدة

يعتبر فندق بودل قريش من الفنادق الفاخرة ذات الخدمة الذاتية. يضم المكان مسبح خارجي، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد العديد من الغرف العائلية.

يوجد مركز للياقة البدنية، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار الساعة.

توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، خدمات كي السراويل وكي الملابس، كما يتوفر مركز لرجال الأعمال ويتحدث الموظفون العديد من اللغات منها العربية والألمانية والإنجليزية والروسية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

الفندق لا يسمح بالأطفال. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. نرحب بحاملي بطاقات الفيزا. غير مسموح بالتدخين. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقع الفندق في حي السلامة على بعد 6.3 كم من مول العرب و 18 دقيقة من المطار.

تلقى المكان العديد من التقييمات الإيجابية. بالنسبة لمستوى النظافة والراحة والموقع الجيد والسعر المناسب للإقامة وسرعة الإنترنت.

شمس بارك للأجنحة الفندقية

ويعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في شارع قريش. يتميز المكان بوحدات فاخرة وأنيقة ذات ديكورات عصرية وفاخرة. يتوفر بالفندق العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، منها خدمة الواي فاي المجانية، كما يتوفر موقف للسيارات. يوفر المكان خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار.

يوجد الكثير من الغرف العائلية ويوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية. يوفر المكان غرف لغير المدخنين. يوفر المكان خدمة الغرف ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير والكونسيرج وتخزين الأمتعة. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، ويقدم أيضًا خدمات التنظيف اليومية. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق بالغين للإقامة.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق، ويقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق في حي السلامة على بعد 6.4 كم من مول العرب و 18 دقيقة من المطار.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية بالنسبة لمستوى النظافة، الراحة، الموقع، الإنترنت المجاني، المرافق ومستوى الأسعار.

فندق سيتادين السلامة جدة

يقع الفندق في شارع قريش بمدينة جدة. إنه فندق أربع نجوم. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية. يوفر المكان وحدات فاخرة وأنيقة وديكور عصري. يضم المكان العديد من الغرف والأجنحة المكيفة والتي تتمتع بإطلالة مباشرة على المدينة. يوجد ميكروويف وثلاجة وشاشة عرض.

يتوفر بالفندق موقف سيارات خاص بذوي الاحتياجات الخاصة، كما توفر المنشأة أيضًا خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يتوفر مركز لرجال الأعمال ومرافق للاجتماعات والحفلات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك القيام بالأنشطة الترفيهية ويوجد به مسبح داخلي ومسبح خارجي، كما يتوفر جيم وغرف ألعاب ومنطقة لعب داخلية.

تتوفر غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للتدخين، ويمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية ووجبات الأطفال.

يوجد مقهى يمكنك الاستمتاع بالجلوس فيه وشرب المشروبات الساخنة والباردة أيضًا. تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 123 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم.

حصل المكان على تقييم رائع، وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل، كما أشاد بمستوى النظافة وتنوع المرافق.

يقع الفندق في حي السلامة بمدينة جدة بالقرب من مطار الملك عبد العزيز 17.5 كم وحديقة الشلال 9.5 كم.

العنوان: طريق الأمير سلطان، السلامة، جدة 23524، المملكة العربية السعودية.

البهجة في قريش

يعتبر هذا الفندق من فنادق الثلاث نجوم، ويوجد به غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مراكز عافية وسبا، ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية، كما يتوفر مكتب استقبال على مدار 24 ساعة مكتب استقبال على مدار الساعة.يوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ويستمر حتى الساعة 14:00.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي. يرحب العقار بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 11 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل العقار الدفع نقدًا. وحيد

حصل المكان على تقييم مُرضي؛ بالنسبة لأداء الموظفين ومستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى