الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق شرق الرياض موصى بها 2024

افضل فنادق شرق الرياض الموصى بها لعام 2024

تعتبر المنطقة الشرقية من الرياض من أجمل الأماكن في المملكة العربية السعودية، وهي من الأماكن المناسبة للعائلات العربية، بالإضافة إلى المتزوجين حديثاً، وتتمتع بالعديد من المعالم السياحية بالإضافة إلى المعالم السياحية المتنوعة. ولذلك تم إنشاء العديد من الفنادق التي توفر أماكن إقامة فاخرة للضيوف هناك. تتمتع الفنادق الواقعة في المنطقة الشرقية بالرياض بخدمات جيدة وأسعار تناسب كافة الميزانيات. وفيما يلي سنعرض لكم أجمل الفنادق هناك.

فندق كراون بلازا الرياض الواحة

يعد من الفنادق الفاخرة المناسبة للعائلات، يتمتع هذا الفندق بالعديد من المرافق المميزة للضيوف ويحتوي على غرف أنيقة ذات ديكورات جميلة وملونة، وتتميز الغرف بوجود شاشة مسطحة تحتوي على عدة قنوات تلفزيونية.

يحتوي الفندق على حمام في كل غرفة يحتوي على كافة وسائل الراحة، كما يوجد أيضًا حمام سباحة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، والتي يمكنك استخدامها في أي مكان في الفندق.

كما يوجد أيضًا موقف سيارات مجاني يمكنك ترك سيارتك فيه مرتاح البال، كما يوجد صالة ألعاب رياضية تحتوي على العديد من المدربين المتخصصين في تحسين اللياقة البدنية، كما يوجد ماكينة صنع الشاي والقهوة في كل غرفة كما يحتوي الفندق على ميني بار. بالإضافة إلى غلاية كهربائية في كل غرفة.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الضيوف الذين أقاموا بداخله، حيث أشار الكثيرون إلى مستوى النظافة والراحة التي يوفرها المكان، كما أبرز الكثيرون روعة المكان ونظافته.

العنوان: 8430 طريق عثمان بن عفان، الواحة، الرياض.

فندق نيلوفر الروضة

يعتبر الفندق من الفنادق الرائدة في مدينة الرياض، وتتميز وحدات الإقامة المخصصة هناك بالفخامة والأناقة، كما يوجد أبواب إلكترونية ذكية، بالإضافة إلى وجود أرضيات رخامية رائعة ومميزة.

الغرف هناك واسعة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مزودة بأحدث القنوات الفضائية، بالإضافة إلى وجود غرفة معيشة، ويوجد مطبخ يحتوي على ميكروويف، والأرضيات مبلطة والألوان الناعمة، كما ديكورات رائعة وعصرية، المكان به مقهى ومكتب استقبال يعمل 24 ساعة يوميا.

تشمل مرافق الفندق مرافق غسيل الملابس وخدمة توصيل الصحف وصناديق ودائع آمنة. يبعد الفندق 15 دقيقة عن مطار الملك خالد ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية التي يقدمها الفندق للضيوف. يوجد أيضًا موقف سيارات. الكثير، وخدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى خدمات الغرف المتنوعة.

العنوان: مخرج 12، الروضة، الرياض.

بيست ويسترن بلس فرسان

يعد من أفضل الفنادق المناسبة لقضاء شهر العسل وكذلك رجال الأعمال. وتوجد وحدات موجودة هناك مجهزة بمسبح داخلي وتراس، كما يوجد صالة ألعاب رياضية في الموقع ويوجد أيضًا بوفيه إفطار. ، بالإضافة إلى خدمات إدارة الأعمال وتأجير السيارات، بالإضافة إلى تحويل العملات، ويقع الفندق على مسافة قريبة من متحف صقر الجزيرة للطيران 5.4 كم، كما أنه قريب من مطار الملك خالد الدولي، وتبعد المسافة بينهما يقدر بـ 30.8 كم.

يتميز الفندق بوجود صالة رياضية، بالإضافة إلى صالة تحتوي على كافة المرافق اللازمة للإقامة، بالإضافة إلى وجود خدمة كونسيرج ومنطقة لتخزين الأمتعة، كما يتوفر به خدمة الواي فاي المجانية. والتي يمكنك استخدامها في جميع أنحاء المبنى ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

تتوفر خدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف، غرف الفندق مكيفة وتحتوي على مكتب وغلاية وثلاجة وميني بار، ويوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى مركز صحي ومطعم وغير غرف للمدخنين يوفر الفندق خيارات ممتازة لتناول الطعام الطعام: يحتوي على قائمة انتقائية حيث يمكنك اختيار الطعام الذي تريده ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال.

وقد نال الفندق إشادة كبيرة من الضيوف الذين أقاموا فيه، وأكد الكثيرون حسن استقبال طاقم العمل، كما أشادوا بمستوى نظافة المكان والموقع الحيوي الذي يتمتع به هذا الفندق، بالإضافة إلى جودة المرافق المتنوعة.

فندق جولدن جاردن

يعد من أشهر فنادق الرياض ويأتي إليه الكثير من السياح للاستمتاع بمعالمه. يوفر الفندق وحدات مريحة ومجهزة على أعلى المستويات، كما يوفر بداخله العديد من المرافق الخدمية. يحتوي الفندق على كافة المستلزمات والضروريات التي يحتاجها الضيوف. .

ويحتوي على خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مسبح مجهز وبوفيه يقدم المأكولات الإيطالية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت التي يمكنك استخدامها في الفندق، كما يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات وخدمة صف السيارات.

يمكنك الاستمتاع بخدمة النقل من وإلى المطار. يقع هذا الفندق في حي الملك فيصل، على بعد 3.8 كيلومتر من الحمراء مول، كما أنه قريب من مطار الملك خالد الدولي، وتقدر المسافة بينهما بحوالي 33،5 كيلومتر. . حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة جدًا من الماضي. الضيوف الذين أقاموا هناك.

وأبرز الكثير منهم براعة طاقم العمل ومستوى نظافة المكان العالي، فضلاً عن سرعة خدمة الإنترنت، إلا أن موقع الفندق حصل على التقييم الأقل لبعده عن العديد من المعالم السياحية في الرياض.

قصر ريفان الرياض

وهو من الفنادق المشهورة بتصميمها الكلاسيكي، فهو يحتوي على الكثير من المعدات، كما أن المعدات متكاملة بشكل عام، ويوجد وحدات واسعة بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية التي تبيع جميع المعدات في الموقع، ويتميز الفندق من خلال وجود العديد من المرافق الخدمية التي يحتاجها الضيوف

يتميز الفندق بتصميمات داخلية كلاسيكية ومميزة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية التي يمكنك استخدامها في جميع أنحاء الفندق. وتتوفر أيضًا غرف مكيفة ومزودة بتلفزيون وميني بار. ويتوفر أيضًا مطبخ كامل مزود بفرن وميكروويف، ويحتوي الحمام على دُش وكل شيء… معدات الحمام.

ويتوفر مجفف شعر في جميع الغرف، ويضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، فضلاً عن مطعم للوجبات الخفيفة وميني بار. تشمل المرافق أيضًا خدمة تخزين الأمتعة، فضلاً عن إمكانية ركن السيارات في مواقف السيارات المجانية بالفندق.

العنوان: تقاطع شارع الشيخ جابر مع شارع الأمير بندر، خلف بنك الرياض، الرياض.

منتجعات أسبار الرياض

تعتبر من أفضل الفلل في شرق الرياض. يحتوي على وحدات أنيقة وواسعة كما يوجد أيضاً العديد من المرافق الترفيهية، مثل المسابح الخارجية، بالإضافة إلى حديقة ومرافق للشواء، كما يتوفر موقف سيارات مجاني ويوميّ. خدمة الغرف تعمل طوال اليوم.

يتميز رياض منتجعات أسبار بموقعه الرائع حيث يقع في حي الرمال على بعد 22 دقيقة من نادي النخيل مول، كما أنه قريب من مطار الملك خالد الدولي، وأشاد العديد من الضيوف بموقعه الرائع وأشار الكثيرون إلى المستوى العالي للفندق. النظافة التي يتمتع بها المحلي والمتميزة أيضًا بفضل براعة الموظفين العاملين في هذا المنتجع، يضم المنتجع مسبحًا، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات وغرف عائلية ومرافق متنوعة لطهي الطعام. من الفنادق الرخيصة التي ننصحك بالبقاء فيها.

العنوان: شارع الأسدي، الرياض.

منتجع وشاليهات الماسية

وهو من أشهر المراكز السياحية التي يحب السياح الإقامة فيها. تتميز وحدات الإقامة في هذا المنتجع بالأناقة والجمال، كما تحتوي الغرف على تكييف. يحتوي المنتجع على وحدات مستقلة أنيقة وواسعة. كما يوفر المكان غرف عصرية وإطلالة خلابة، مع مسبح خارجي بالإضافة إلى مرافق الشواء، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات حيث يمكنك ترك سيارتك.

ويتميز هذا الموقف بأنه مراقب بالكاميرات وأفراد الأمن، ويحتوي المنتجع على غرف عائلية وخدمة الغرف، وتقع الفلل في منطقة الرمال على بعد 21 كيلومتر من النخيل مول، كما نالت إشادة كبيرة من الضيوف . الذي أكد على مستوى الخدمة وروعة المكان وأكد أن أسعاره مناسبة ومريحة للضيوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى