الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق شمال جدة الموصى بها 2024

افضل فنادق شمال جدة الموصى بها 2024

يعتبر القطاع الشمالي لمدينة جدة من أفضل المناطق السياحية في المملكة العربية السعودية. نظراً لموقعها الرائع وإطلالتها المثالية على الكورنيش ووجود العديد من المتنزهات الترفيهية ومراكز التسوق الضخمة؛ ولهذا السبب يأتي إليها الكثير من السياح، وهذا كان سبباً في إنشاء العديد من الفنادق. يُشار إلى أن القطاع الشمالي لمدينة جدة يضم مجموعة من أفضل الفنادق على الإطلاق، وأغلبها تتمتع بإطلالات بحرية رائعة. سوف نعرض لكم أفضل فنادق جدة التي نوصي بها.

فندق روزوود جدة

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق المطلة على البحر، ويتميز بالأصالة العربية، وهو مناسب للعائلات ورجال الأعمال، ويعرف هذا الفندق بلؤلؤة البحر الأحمر، وبه عدد كبير من الفنادق الراقية والفاخرة. التصميمات: يتميز الفندق بأناقته وحداثته.

موقعه في قلب المدينة وقريب من الكورنيش مما يجعله على رأس قائمة أفضل الفنادق المطلة على البحر، ويعتبر الفندق استراتيجي حيث يقع في الركن الشمالي الحديث من المدينة. مدينة

ويمكنك الاستفادة منه للوصول إلى المناطق التجارية والدبلوماسية، كما يمكنك زيارة الأسواق الراقية، كما يتوفر بالفندق خدمات متنوعة تناسب رجال الأعمال.

كما يقدم خيارات ممتازة لتناول الطعام، حيث يوجد بوفيه إفطار مميز ومتنوع يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الأصناف، منها المأكولات القارية، الإنجليزية، الآسيوية والأمريكية.

يوجد مطعم يقدم الشعرية الصينية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة ممتعة في المطعم وتجربة المأكولات التقليدية.

تبدأ أسعار الغرف السوبيريور من 355 دولارًا أمريكيًا لمعظم الغرف، بينما تبدأ أسعار الغرف المنخفضة من 374 دولارًا أمريكيًا وغرف ركوب الأمواج من 393 دولارًا أمريكيًا. حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة؛ لموقعه المتميز وبراعة طاقم العمل ومستوى النظافة وجمال الإطلالة.

العنوانيمكنك العثور على موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل هنا.

فندق قصر الشرق جدة

يتميز هذا الفندق بأنه أفضل فندق مطل على الكورنيش، فهو ذو تصميم رائع ومميز وإطلالة رائعة على الكورنيش من جهة البحر. يتميز بموقعه المطل على شاطئ البحر الأحمر، كما يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية.

يوفر الفندق العديد من المميزات للزوار مثل المطاعم والمقاهي الفاخرة، بالإضافة إلى صالة للياقة البدنية، حمامات سباحة ومراكز علاجية مريحة.

يقدم هذا الفندق العديد من خيارات الطعام الرائعة حيث يمكنك الحصول على أصناف من الأطباق الشعبية اللذيذة المأخوذة من المأكولات المحلية والعربية والعالمية، ويضم الفندق مطعم الجيش الإيطالي الذي يتميز بإطلالته على البحر ويقدم أطباق مستوحاة من طعام البندقية القديم.

يضم الفندق مطعم الشرق حيث يمكنك الحصول على أشهر مأكولات الشرق الأوسط والاستمتاع بالأجواء المميزة.

يبدأ سعر الإقامة في هذا الفندق من 473 دولارًا أمريكيًا فما فوق، أما بالنسبة للأجنحة فيبدأ سعرها من 568 دولارًا أمريكيًا وما فوق، وبالنسبة للأجنحة التنفيذية يبدأ سعرها من 947 دولارًا أمريكيًا.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار، حيث أشاد الكثيرون بروعة الموقع، وذكاء طاقم العمل، والطعام الرائع المقدم، ومستوى الخدمات والنظافة، كما أشادوا بالخدمة الرائعة للغرف والأجنحة المميزة.

العنوانويمكنك معرفة موقع هذا الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق هوليداي إن بوابة جدة

فندق هوليداي إن من أجمل فنادق جدة، ويتمتع بتصميم خارجي رائع، وديكور داخلي فاخر، بالإضافة إلى المرافق ومستوى الخدمات.

يعتبر الفندق موقعًا مثاليًا لرجال الأعمال وكذلك مكانًا رائعًا للترفيه ويناسب المسافرين أو الباحثين عن الراحة والترفيه.

يتميز الفندق بموقعه في شوارع المدينة، وقربه من العديد من المعالم السياحية والخدمات المتنوعة، ويوفر الفندق العديد من المرافق الأنيقة، مثل صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، فضلاً عن منتجع صحي متكامل، و حديقة مع حوض سباحة.

يشتمل الفندق على حمام مغربي مميز، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة ويمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام الرائعة المستوحاة من المأكولات العالمية والمحلية والعربية.

كما يقدم الفندق بوفيه يقدم وجبة الإفطار، ويتضمن جلسات هادئة ومريحة، ويشتهر بإطلالاته.

وتبدأ أسعار الإقامة في الفندق للغرف الديلوكس من 143 دولارًا أمريكيًا، أما الغرف المتميزة فسعرها 191 دولارًا أمريكيًا، أما بالنسبة للأجنحة فسعر الإقامة بداخلها 383 دولارًا أمريكيًا. حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة فيما يتعلق بالموقع. والموظفين، كما تلقى انتقادات من حيث الإطلالة والنظافة والطعام الجيد.

العنوانويمكنك معرفة موقع هذا الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى