الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق طريق المدينة جدة موصى بها 2024

افضل فنادق طريق المدينة جدة الموصى بها لعام 2024

يحب الكثير من السياح الاستمتاع بإقامتهم في مدينة جدة، وذلك لقربها من الشاطئ والمعالم السياحية والترفيهية المتنوعة، كما توفر معظم الفنادق هناك لضيوفها وسائل الراحة والترفيه المتنوعة، خاصة الفنادق الواقعة على الطريق من المدينة إلى جدة. . وإليكم أفضل فنادق طريق المدينة إلى جدة الموصى بها لعام 2024:

فندق لو ميريديان جدة

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة فئة 5 نجوم. يتميز فندق لو ميريديان جدة بموقعه السياحي في وسط المدينة وقريب من المناطق التجارية والمالية والأعمال. يوفر الفندق حمام سباحة للضيوف ويوفر أيضًا خدمة الغرف. . توجد غرف بخار وساونا، فضلاً عن ملعب للتنس والاسكواش ومركز للياقة البدنية.

تتوفر خدمات تنظيف الغرف يوميًا وكي السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف في الموقع، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، فضلاً عن خزنة ومرافق الحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 2:00 ظهرًا. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق بالغين للإقامة.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express وJCB.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من قبل الزوار. وأبرز الضيوف الموقع الجيد وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة، إلا أن هناك بعض الشكاوى المتعلقة بالأثاث الذي يحتاج إلى تجديد.

فندق شاهين سنتر جدة

يُصنف هذا الفندق من الفنادق المميزة من فئة 4 نجوم. تمتع بموقع سياحي حيوي على طريق المدينة المنورة. الفنادق قريبة من مراكز التسوق الرئيسية. يوفر الفندق العديد من الغرف والاستوديوهات التي تتمتع بإطلالة بانورامية رائعة في كل غرفة.

يوفر المكان العديد من الغرف والاستوديوهات ذات الإطلالة البانورامية الرائعة، كما يشمل كافة الاحتياجات الشخصية، ويضم المكان مسبح خارجي بالإضافة إلى مسبح للأطفال، نادي رياضي، حمام عام ومسبح.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى خدمة كونسيرج، صراف آلي، تحويل العملات، تخزين الأمتعة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة والتي تقدم أشهى الأطباق، كما يوجد أيضًا مقهى للمشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 113 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف والاستديوهات خلال الموسم السياحي، وتبدأ الأسعار خارج الموسم من 112 دولارًا أمريكيًا.

يبدأ فندق سنترو شاهين جدة بتسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:30، وتسجيل المغادرة من الساعة 1:00 إلى الساعة 12:00. تختلف سياسة الإلغاء من غرفة إلى أخرى. يرحب فندق سنترو شاهين جدة بالأطفال من مختلف الأعمار ويعتبر الأطفال من عمر 12 عامًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف الموقع، مستوى النظافة، السعر المناسب للإقامة وأداء طاقم العمل.

فندق رمادا جدة

فندق رمادا مُصنف ضمن أفضل فنادق شارع فلسطين. يوفر المكان وسائل الراحة والترفيه. يتمتع الفندق أيضًا بموقع مثالي وهادئ. يقع بالقرب من مراكز التسوق وعلى مقربة من رد سي مول. ويتميز المكان بموقع سياحي رائع وصالة بولينغ بالإضافة إلى حديقة حيوانات وملاهي.

يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات. يوفر المكان خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار. يضم المكان العديد من الغرف العائلية كما يتوفر نادي رياضي وسبا ومركز صحي. يوفر المكان غرف لغير المدخنين.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلبات الفواتير والكونسيرج وتخزين الأمتعة. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة ويقدم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وكي السراويل وخدمات الكي والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق رجال الأعمال، بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات، وقاعات اجتماعات وحفلات، ويتحدث الموظفون لغات عديدة، تشمل العربية والإنجليزية والهندية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 62 دولارًا أمريكيًا، والغرف السوبيريور من 94 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ويعتبر أطفالاً من عمر 9 سنوات. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يتعامل الموقع مع حاملي بطاقات ماستركارد وفيزا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الجميع بالموقع الجيد والإطلالة الرائعة نظراً لمستوى النظافة وحجم الغرف والأجنحة.

فندق نوفوتيل جدة

يُصنف هذا الفندق ضمن أفضل فنادق جدة ويعتبر مكانًا مثاليًا لرجال الأعمال. الفندق عبارة عن فندق 4 نجوم. المكان ذو تصميم معماري رائع ويمكنك الاستمتاع بالديكور العصري الأنيق. يضم المكان العديد من الأجنحة والغرف والديكورات الحديثة.

ويضم المكان مسبحًا ومسبحًا داخليًا، كما يوجد صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وغرفة بخار وإمكانية تناول الطعام في المساء. تحتوي جميع غرف الفندق على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى منطقة لعب داخلية. .

يتضمن المكان مواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم خدمات نقل من وإلى المطار، كما يمكنك الحصول على خدمات تأجير السيارات والتجول في أنحاء المدينة.

يقدم المكان خدمات الكونسيرج وحجز التذاكر، ويتحدث الموظفون العديد من اللغات، من بينها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام، حيث يتم تقديم المأكولات العالمية، وتتوفر الأطعمة الملائمة للحمية الغذائية، كما يتوفر بوفيه للأطفال.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة. يجب إيداع مبلغ تأمين قدره 150 ريال سعودي. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر بالغين. للإقامة وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

أسعار الإقامة خلال الموسم السياحي تبدأ من 108 دولار وتختلف الأسعار من موسم لآخر. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وقد حصل تقييم الفندق على جيد جداً نظراً لمستوى النظافة، السعر المناسب للإقامة، وحسن الاستقبال. .

المنامة للشقق الفندقية

يعتبر من الفنادق الرائعة التي تتمتع بموقع استراتيجي وقربها من مراكز التسوق. يُصنف الفندق ضمن أفضل فنادق جدة. يضم المكان العديد من الغرف العصرية وأماكن الإقامة المريحة، كما يوجد أيضًا العديد من المحلات التجارية الفاخرة وميني ماركت.

يضم المكان قاعة اجتماعات ومواقف للسيارات واحدة خاصة وواحدة مجانية، يقع الفندق على بعد 22.9 كم من مطار الملك عبد العزيز كما يقع بالقرب من المركز السعودي للفنون التشكيلية 4.2 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد نظراً للمرافق وأداء طاقم العمل، بالإضافة إلى مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

فندق جراند بارك

من الفنادق الرائعة التي تضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، فهو يقع على مقربة من مول العرب بمسافة 4 كم، كما يقع بالقرب من أماكن التسوق المتنوعة، ستجد في الفندق مسبح خارجي بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يوفر المكان العديد من الغرف العائلية، كما يتوفر مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا وغرف لغير المدخنين، كما يوفر المكان خدمة الغرف.

يمكنك الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:30 ظهرًا. يجب إيداع مبلغ تأمين بقيمة 200 ريال سعودي. أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى