الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق عمان الاردن الموصى بها 2024

افضل فنادق عمان الاردن الموصى بها 2024

تعتبر مدينة عمان من أجمل مدن السياحة في الأردن فهي تتمتع بالعديد من المعالم السياحية وتضم عدد كبير من الآثار القديمة بالإضافة إلى مراكز التسوق والمنتزهات وهذا ما يشجع الكثير من السياح على الإقامة في فنادقها التي توفر الراحة والخصوصية للضيوف، وحصل معظمهم على تقييمات ممتازة. ومن أفضل فنادق عمان الأردن الموصى بها لعام 2024 ما يلي:

فندق روتانا عمان

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الرائعة التي تقع في وسط المدينة. يوفر الفندق إقامة مريحة ويحتوي على مركز صحي ومنتجع صحي وساونا ومركز مساج وصالة ألعاب رياضية. يضم الفندق 3 حمامات سباحة، أحدها موسمي.

يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية، ويوجد موقف للسيارات، كما يوفر خدمات نقل من وإلى المطار، وتبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 168 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في غير ساعات الذروة. موسم

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام؛ لأنه ستجد هناك ثلاثة مطاعم تقدم مأكولات مختلفة: الإفطار، الإفطار والعشاء المتأخر، والطعام حسب الطلب، ويمكنك الحصول على وجبات إيطالية لذيذة.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية من الضيوف العرب الذين أكدوا على مستوى النظافة والموقع الرائع.

فندق ألف ليلة وليلة

يقع هذا الفندق في مدينة عمان على بعد 2.5 كم من الحمام التركي وهو فندق رائع يناسب العديد من الفئات ويرحب بعدد كبير من الضيوف كما يقع الفندق بالقرب من المطاعم ومراكز التسوق ويحتوي على مرافق الصحة ويوفر خدمات المساج وخدمات الساونا.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ويقدم خدمات نقل من وإلى المطار، ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 115 دولارًا خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات أخرى من العام.

وهذا أعطى الفندق تقييم ممتاز. نظراً للموقع ومستوى النظافة وتعاون طاقم العمل، هناك بعض التعليقات السلبية حول مواقف السيارات بدون ظل وعدم وجود مسبح في الفندق.

بوليفارد أرجان روتانا

يعتبر من الفنادق الرائعة التي تقع في وسط المدينة، وعلى مقربة من الحي التجاري، ويحتوي على غرف عصرية مصممة على طراز مميز، كما يتوفر بالفندق كافة الخدمات والمرافق الترفيهية، حيث ستجد مسبح خارجي حمام سباحة. حمام سباحة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار. يوجد صالة ألعاب رياضية وغرف لغير المدخنين ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال والفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات. يقدم الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وتخزين الأمتعة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام؛ لأنه ستجد هناك مطعمين يقدمان المأكولات الفرنسية والإيطالية، ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة أو قائمة طعام.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2 ظهرًا، بينما يتم تسجيل المغادرة حتى الساعة 12 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يبلغ من العمر 18 عامًا، ولا يُسمح بإقامة الحفلات والمناسبات ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقع الفندق على بعد 3 كم من معبد هرقل الروماني و28 كم من مطار الملكة علياء الدولي.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة؛ بسبب الموقع ومستوى النظافة وأداء الموظفين والفخامة وتنوع الخدمات.

فندق انتركونتيننتال الأردن

ويعتبر من الفنادق المميزة والفاخرة ويحظى بسمعة طيبة بين الزائرين، ويقع بالقرب من المعالم السياحية والأماكن الحيوية، ويحتوي الفندق على سبا متكامل، ومسبح خارجي وداخلي، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية. وساونا.

يتمتع الفندق بخدمات الواي فاي المجانية كما يقدم خدمات نقل من وإلى المطار، كما يتوفر موقف سيارات لا يتطلب حجز مسبق، كما يوجد نادي رياضي ومركز صحي وسبا، بالإضافة إلى لغير المدخنين. الغرف وآلة لصنع القهوة والشاي متوفرة في جميع الغرف.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وأجهزة الصراف الآلي والكونسيرج. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، ويقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال والفاكس وتصوير المستندات. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة مثل الأحداث الحية. والعروض الموسيقية والعشاء المسائي.

يضم الفندق ستة مطاعم مختلفة تقدم المأكولات العربية واليابانية والهندية والعالمية والمكسيكية بالإضافة إلى المشويات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 01:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. لا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة لسنوات، ويقبل الفندق حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 160 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات أخرى من العام.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً؛ بالنسبة لأداء الموظفين، مع وجود بعض التعليقات السلبية المتعلقة بارتفاع سعر الإقامة وعمر الأثاث.

فور سيزونز عمان

يعتبر هذا الفندق من فنادق عمان الفاخرة ويتميز بإطلالة بانورامية على المدينة. ويضم الفندق مسبحًا داخليًا وخارجيًا ومركزًا للياقة البدنية. ويقدم الفندق خدمات السبا ويوجد أيضًا حمامي سباحة. ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات، بالإضافة إلى… غرف عائلية ومركز صحي ومنتجع صحي. ستجد في الفندق غرف خاصة لغير المدخنين.

يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات العالمية والفرنسية، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وتخزين الأمتعة. يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف وكي السراويل وكي الملابس. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات وغرفة الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2 ظهرًا، بينما يتم تسجيل المغادرة حتى الساعة 12 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يُسمح بالحيوانات الأليفة دون أي تكلفة إضافية. يقبل الفندق… ببطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييمات جيدة من الضيوف. لموقعه وسعره المعقول والراحة ومستوى النظافة.

فندق السبعة الورود

يعد من افضل فنادق عمان ومن فنادق الأربع نجوم الذي يقدم خدمات الواي فاي المجانية، ستجد في الفندق تراس كما يتمتع الفندق بإطلالة رائعة على المدينة، كما يوفر الفندق خدمات النقل. من وإلى المطار، كما يتوفر موقف خاص للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، كما يوجد مكتب يعمل على مدار الساعة مكتب استقبال الفندق.

يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي، وكي السراويل وغسيل الملابس، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والكونسيرج والتخزين، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 18:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 07:00 إلى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. . لا يُسمح بالحيوانات الأليفة ويرحب الفندق بالحيوانات الأليفة. مع بطاقات MasterCard وMasterCard وVisa وUnionPay وGCB.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا؛ بالنسبة لمستوى النظافة وأداء طاقم العمل والموقع والخدمات والمرافق.

فندق جراسا

وهو من الفنادق الرائعة التي تقع على شارع الجامعة عمان. يتميز هذا الفندق بوجود العديد من المرافق والخدمات الترفيهية ليوفر لنزلائه الراحة ويضمن لهم إقامة مريحة. ستجد في الفندق خدمة الواي فاي المجانية كما يقدم خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ستجد في الفندق مطعم يقدم مختلف المأكولات من عدة مطاعم عالمية وآسيوية وأمريكية، ويتم تقديم جميع الوجبات في الفندق ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه أو قائمة طعام محددة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:30 إلى الساعة 15:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح بالدخول.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا؛ لمستوى النظافة وأداء فريق العمل وتنوع المرافق والخدمات الترفيهية.

فندق سولاف الفاخر

يعد من الفنادق المميزة ذات الأربع نجوم، يقع الفندق على بعد 4.3 كم من مطعم ديوان السلطان إبراهيم، يقدم الفندق كافة الخدمات للضيوف أهمها خدمة الواي فاي المجانية والمواصلات من وإلى المطار . يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية مع صالة ألعاب رياضية وغرف لغير المدخنين ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات العالمية ويتوفر وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما يوفر المبنى خدمات الكونسيرج والصراف الآلي وتخزين الأمتعة وخدمات التنظيف وكي الملابس بالإضافة إلى خدمات الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ولا يسمح بتواجد الحيوانات الأليفة في الفندق.

تمكن الفندق من الحصول على تقييمات ممتازة؛ بالنسبة لمستوى النظافة والموقع الجيد والمرافق الترفيهية وأداء طاقم العمل وجودة الطعام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى