الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق غرب الرياض الموصى بها لعام 2024

افضل فنادق غرب الرياض الموصى بها لعام 2030

تعتبر مدينة الرياض من المدن المميزة والمليئة بالفعاليات وتعتبر من أهم الوجهات السياحية في الخليج الفارسي ويوجد بها العديد من الفنادق الرائعة وخاصة المنطقة الغربية من الرياض التي تتمتع بتنوع في الفنادق الفنادق. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل فنادق غرب الرياض الموصى بها لعام 2024.

فندق راديسون بلو الحي الدبلوماسي

ويعتبر من فنادق الخمس نجوم الفاخرة في غرب الرياض. وهو مكان مخصص للعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنه مناسب للعروسين. يحتوي الفندق على العديد من المرافق لرجال الأعمال.

كما يتوفر به خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية التي توفر الخصوصية، كما توجد غرف لغير المدخنين.

يضم الفندق صالة ألعاب رياضية ومرافق صنع الشاي والقهوة التي ستجدها في كل غرفة، كما يحتوي الفندق على مطعم يقدم العديد من خيارات الطعام اللذيذة حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الأمريكية والإنجليزية والهندية والآسيوية والعالمية والأوروبية. وهو متاح للفطور والغداء والغداء والعشاء.

ويقدم الطعام على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية، ويبعد الفندق عن حي السفارات 2.3 كم، ومسجد الملك خالد 4.5 كم، ومطار الملك خالد الدولي 43.7 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات نظراً لحداثة الأثاث ومستوى طاقم العمل ومستوى الهدوء والنظافة والراحة الذي يوفره المكان للضيوف.

كورتيارد الرياض من ماريوت

ويعتبر من الفنادق المميزة الواقعة غرب الرياض. وهو فندق أربع نجوم ويقع على مقربة من العديد من المراكز التجارية والمناطق الدبلوماسية. يحتوي الفندق على مرافق الاجتماعات والأعمال، بما في ذلك حوض سباحة ومركز للياقة البدنية وساونا. .

ويحتوي الفندق على حمام سباحة ومواقف مجانية للسيارات. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار. يحتوي الفندق على مركز صحي ومنتجع صحي، كما ستجد مرافق صنع القهوة والشاي في كل وحدة. .

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في هذا الفندق، حيث يحتوي على مطعم يقدم المأكولات العالمية، ويتوفر لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويقدم الطعام على شكل بوفيه يقدم وجبات انتقائية.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف بما في ذلك خدمة تنظيف الغرف اليومية وكي السراويل والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك نسخ المستندات، كما توجد قاعة للاجتماعات والحفلات. يتحدث موظفو الفندق خمس لغات أهمها العربية والإنجليزية.

يبعد الفندق عن حي السفارات مسافة 700 متر، وعن مسجد الملك خالد حوالي 7 كم، وعن مطار الملك خالد الدولي مسافة 46.6 كم فقط.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً، حيث أثنى الزوّار على الغرف الواسعة، الأسعار المعقولة، الهدوء، وتنوع وجبات الإفطار.

فندق فوياج الرياض

يعتبر من الفنادق المميزة من فئة الأربع نجوم، ويتمتع بموقعه الفريد وتصميمه الفاخر والأنيق ويقدم خدمات نالت إعجاب الكثير من النزلاء.

يحتوي الفندق على غرف وأجنحة مطلة على معالم مدينة الرياض المميزة، ومزودة بخدمات الواي فاي والعديد من الخدمات الأخرى، ويعتبر الفندق من الأماكن المناسبة للعروسين، حيث يتضمن وجبات خاصة لهم، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية وغرف لغير المدخنين يمكنك الحصول على خدمات حجز التذاكر وتخزين الأمتعة.

يقدم الفندق بعض الخدمات منها غسيل الملابس، التنظيف الجاف، خدمة الغرف، كما يقدم خدمات النقل من وإلى المطار وتأجير السيارات.

مواقف مجانية للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر المكان بيئة مناسبة لرجال الأعمال، كما يوجد قاعات اجتماعات ومرافق لكبار الشخصيات، ويحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية وغرفة بخار وحمام سباحة، كما تتوفر غرفة تعمل على مدار 24 ساعة. ساعات الاستقبال.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة حيث يحتوي الفندق على مطعم يقدم أشهى المأكولات العالمية ويقدم وجبات إفطار كونتيننتال، الفندق ملائم للأطفال حيث يقدم وجبات خاصة لهم، كما يضم المطعم ميني بار لتناول الوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 131 دولارًا أمريكيًا خلال فترات الركود.

حصل الفندق على تقييم ممتاز من حيث الإقامة، مستوى النظافة، الموقع الممتاز، طاقم العمل الجيد، الواي فاي المجاني السريع والسعر المناسب للإقامة.

فندق المشرق الرياض

يعتبر من فنادق الخمس نجوم المميزة، يقع في منطقة مجمع مكاتب المدينة، ويتميز الفندق بالعديد من المميزات حيث يحتوي على حديقة خارجية تنتشر فيها أشجار النخيل ونوافير المياه، كما يحتوي المكان على العديد من المرافق. وأهمها حمام سباحة داخلي وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي.

يمكنك عقد الندوات التدريبية والمؤتمرات والحفلات المختلفة. يتميز الفندق بديكور داخلي مستوحى من الطراز العربي. يمكنك الاستمتاع بخيارات مختلفة لتناول الطعام حيث يقدم الفندق المأكولات المحلية والعربية والعالمية بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

ويمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في المقاهي هناك.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف الفاخرة من 120 دولاراً فما فوق، بينما تبدأ أسعار الغرف المميزة من 193 دولاراً وأسعار الأجنحة تبدأ من 273 دولاراً. حصل الفندق على تقييمات ممتازة بفضل براعة طاقم العمل، وجودة الخدمة. الطعام والمنظر الخلاب ومستوى النظافة.

فندق بيوت مكين

ويعتبر من أجمل الفنادق الواقعة غرب الرياض. يحتوي على العديد من المرافق المميزة للضيوف أهمها خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، كما يوفر المكان مركز صحي.

يمكنك الاستمتاع بالعشاء كما يوجد في الفندق مطعمين أحدهما للمأكولات العالمية والآخر لمأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​ومأكولات شرق أوسطية وبيتزا ومأكولات عالمية متنوعة، ويتم تقديم الطعام في الفندق على شكل قائمة طعام حسب الطلب حسب الطلب أو بوفيه مفتوح

يقع الفندق على بعد 8.7 كم من حي الصفار و 47.9 كم من مطار الملك خالد الدولي.قلة أصناف الإفطار.

فندق حياة ريجنسي

وهو أحد المنتجات السياحية الفريدة من نوعها، يقع في منطقة العليا غرب الرياض، وهو فندق خمس نجوم ويتمتع بإطلالة بانورامية على مدينة الرياض.

يتميز الفندق بوجود غرف وأجنحة ذات تصميمات فاخرة وراقية. يتمتع المكان بديكور فاخر مع مناظر خلابة. ويضم العديد من الغرف الوظيفية ويحتوي أيضًا على حمام خارجي مناسب للاسترخاء. يوجد ساونا ومنتجع صحي وغرفة بخار. – حمامات سباحة متعددة وحمام سباحة للأطفال.

يمكنك الاستمتاع بوجود مركز للياقة البدنية، كما يمكنك الحصول على خدمات مساج للجسم، كما يوفر الفندق خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية وأيضا خدمة مجالسة الأطفال.

يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات ومواقف للمعاقين ومحل حلاقة وصالون تجميل.

يضم الفندق مطعم يقدم الوجبات الأمريكية بالإضافة إلى الأطباق اليونانية والتركية. يضم الفندق أيضًا مطعمًا يقدم وجبات إفطار أمريكية مع القهوة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق خلال الموسم السياحي من 133 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرف والأجنحة، وقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة بفضل مستوى الراحة والنظافة، وبراعة طاقم العمل الجيد، وسرعة الاستقبال. خدمة الواي فاي ووجبات الإفطار المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى