الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق في ابحر الجنوبية جدة موصى بها 2024

تعتبر منطقة أبحر الجنوبية في جدة من أهم المناطق السياحية التي توفر العديد من خيارات الإقامة المميزة، وتتصدر فنادق أبحر قائمة افضل فنادق جدة لما توفره من إطلالات بحرية رائعة، فضلاً عن الخدمة والترفيه. المرافق التي تشمل للضيوف. وقد حصل معظمهم على تقييم إيجابي من الضيوف بفضل مستوى الخدمة الذي يقدمونه. خدمة متميزة وتوفير خصوصية تامة لكل ضيف.

افضل فنادق أبحر الجنوبية جدة الموصى بها لعام 2024

يوجد العديد من الفنادق الرائعة التي تناسب مختلف الضيوف، وتتميز الفنادق بأسعارها المعقولة وتتيح القيام بالعديد من الأنشطة الرائعة في الفندق، ومن أفضل الفنادق ما يلي:

فندق راك

فندق راك هو أفضل فنادق أبحر الجنوبية جدة الموصى بها لعام 2024. يتمتع هذا الفندق بموقع جميل قريب من المعالم السياحية المتنوعة. وهو من الفنادق المناسبة للعائلات ويتوفر فيه العديد من المرافق التي تلبي احتياجات النزلاء. ستجدون في الفندق تراس وحديقة، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أن مواقف السيارات لا تتطلب حجز الضيوف مسبقاً، ويبعد عن مسجد الرحمة مسافة 13 كم و 17 كم. كم من سيمون ويقع الفندق بالقرب من حديقة الشلال.

المكان به خدمة الواي فاي سريعة ومجانية. يوجد العديد من الغرف العائلية، كما أن الفندق مناسب للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. ستكون في مكتب الاستقبال طوال اليوم لضمان راحة وخدمة الضيوف. يتمتع الفندق بالعديد من الأنشطة الترفيهية ويتحدث طاقم العمل اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة، كما يوفر الفندق خدمات الكونسيرج، خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، بالإضافة إلى التنظيف اليومي.

يبدأ الفندق بتسجيل الوصول بين الساعة 16:00 و19:00 وتسجيل المغادرة بين الساعة 9:00 و12:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق. مبلغ التأمين ضد الأضرار هو 200 ريال سعودي. عند الوصول يتم استلام المبلغ كدفعة نقدية ويتم إرجاع المبلغ عند المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق هم البالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express ويقبل الدفع نقدًا. .

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من الضيوف، حيث أشاد الجميع بمرافقه الرائعة ومستوى الخدمة والنظافة وحجم الغرف والأجنحة والأداء المميز للموظفين والتعاون مع الضيوف. ومن أبرز السلبيات المتفق عليها. من جانب نزلاء الفندق كان بعد الفندق عن مركز المدينة وضعف شبكات الإنترنت.

أجنحة أوركيد 4

أجنحة أوركيد من افضل فنادق أبحر الجنوبية وتمتع بالعديد من المرافق المميزة والرائعة. توفر الأجنحة إقامة مريحة ومتميزة لجميع الضيوف، وتتوافر بها العديد من المرافق ومن ضمنها نادي للأطفال. كما يوجد موقف سيارات لا يتطلب حجز مسبق ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، ويضم المكان عدة مرافق ترفيهية وترفيهية.

يمكنك الاستمتاع بجلسات المساج، كما تتوفر خدمة الواي فاي السريعة والمجانية ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم لضمان الراحة والخصوصية لجميع الضيوف.

يقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والهندية، كما يقدم المكان خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 18:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 14:00.

تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يجب على الضيوف دفع مبلغ 150 ريال سعودي عند الوصول إلى الفندق. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال بعمر 16 عامًا فما فوق هم بالغون. والحد الأدنى للعمر المسموح به لتسجيل الوصول هو 18 عامًا. لا يُسمَح بالحيوانات الأليفة في أجنحة أوركيد 4.

حصلت أجنحة أوركيد 4 على تقييم جيد. وأشاد الضيوف بمستوى الخدمة وتنوع المرافق والموقع الهادئ ومستوى النظافة. ومن الجوانب السلبية التي علق عليها البعض في الفندق، محدودية أماكن ركن السيارات والبعد عن الفندق. من العديد من الخدمات.

الأحلام الهادئة فرع طريق الملك

يعد فندق Quiet Dreams أحد خيارات الإقامة الرائعة التي ستحب تجربتها أثناء تواجدك في الجنوب الأكثر دفئًا. يتمتع المكان بالعديد من المرافق المميزة وكثرة الخدمات التي تجعله الأفضل على الإطلاق. يتوافر بالفندق أماكن انتظار مجانية للسيارات. لا يشترط الحجز المسبق وهو مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق بالقرب من رد سي مول حيث يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة، كما يقع الفندق على بعد 6 كم من مطار الملك عبد العزيز.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. تختلف سياسة الإلغاء والدفع من غرفة إلى أخرى. يرحب العقار بالأطفال من جميع الأعمار. لا يحتوي الفندق على أسرة إضافية للبالغين أو الأطفال. الأطفال 13 سنة. سنوات أو أكبر من البالغين للبقاء. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. ممنوع التدخين ولا الحفلات أو المناسبات.

ريزيدنس أبحر 2

يعد من الفنادق الرائعة التي تتيح فرصة الإقامة في شقق فندقية، ويحتوي الفندق على وحدات مكيفة أنيقة بأثاث عصري وديكور أنيق وفاخر، كما يحتوي الفندق على حمام سباحة رائع كما يوجد به شاطئ أمامي خاص به يوجد موقف للسيارات لا يتطلب الحجز المسبق ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد صالة رياضية كما يضم المكان العديد من الغرف العائلية المميزة.

يضم الفندق العديد من مرافق الرعاية الصحية، كما يمكنك الاستمتاع بحضور دروس اللياقة البدنية. يتقن الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يقع الفندق على بعد 31 كم من جدة، و29 كم من درة العروس، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي الأقرب للفندق حيث يبعد عنه 22 كم.

حصل الفندق على تقييم استثنائي، حيث أكد جميعه على أداء طاقم العمل، ومستوى النظافة والراحة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

فيلا جزيرة السعادة

يتوفر بالفندق مواقف سيارات لا تتطلب حجز مسبق، كما أنها مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والخدمات الترفيهية المتوفرة في الفندق، كما يتمتع الفندق بإطلالات رائعة على الحديقة أو المعالم السياحية بالمدينة. تحتوي غرف وأجنحة الفندق على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، بالإضافة إلى حمامات خاصة لجميع الضيوف.

يقع شاليه جزيرة السعادة على بعد 23 كم من مول العرب وعلى بعد 32 كم من حديقة الشلال وعلى بعد 36 كم من نافورة الملك فهد وعلى بعد 37 كم من كورنيش جدة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 12:00. تختلف سياسة الإلغاء من غرفة إلى أخرى. يجب على الضيوف إبراز بطاقة الهوية وبطاقة الائتمان عند تسجيل الوصول. وصول

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. شاليه جزيرة السعادة لا يسمح باصطحاب الأطفال. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. لا يسمح المكان بإقامة الحفلات أو المناسبات. يتم الترحيب بالحيوانات الأليفة دون أي رسوم إضافية.

حصل الفندق على تقييم ممتاز وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل ومستوى الراحة وتنوع المرافق ومستوى النظافة والقيمة مقابل المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى