الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق في الشارقة 2024 ننصحكم بالإقامة فيها 2024

على الرغم من صغر مساحة الشارقة إلا أنها تمكنت من جذب الكثير من السياح عن غيرها من مدن الإمارات، حيث تتمتع المدينة بموقع رائع وحيوي، وتضم المدينة العديد من الفنادق الرائعة التي تعتبر خياراً مثالياً للعائلات والعروسين وأصبحت خياراً مثالياً لكل من يبحث عن عطلة هادئة، وتضم الإمارة عدداً كبيراً من الفنادق الفاخرة التي تناسب جميع الفئات وتناسب الميزانيات المحدودة والمتوسطة، لذا نقدم فيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق هناك:

افضل فنادق الشارقة

الشارقة هي المدينة الأكثر شهرة ولها سمعة طيبة بين السياح. لما تحتويه من فنادق فاخرة تناسب كافة الميزانيات، نقدم لكم مجموعة من افضل فنادق الشارقة:

فندق رويال توليب 72 الشارقة

يعتبر فندق رويال توليب 72 من أفضل فنادق الشارقة. وهو فندق 5 نجوم ويتمتع بموقع سياحي رائع قريب من المعالم السياحية. ويعتبر أفضل فندق في الشارقة على البحر.

يتمتع الفندق بتصميم عصري رائع ويضم الكثير من الأثاث الحديث. يتمتع المكان بإطلالة مميزة على البحيرة. ستجد في الفندق العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين وستجد العديد من محلات بيع الهدايا في الفندق.

ستجد في الفندق مركزًا لرجال الأعمال، يوجد قاعات للاجتماعات والولائم، ستجد مواقف مجانية للسيارات في الفندق، يمكنك الحصول على خدمات تحويل العملات، يوفر المكان خدمة الكونسيرج، يحتوي الفندق على مسبح داخلي أو خارجي، يوجد مرافق للاسترخاء، ومرافق سبا وساونا، وستجد أيضًا صالة ألعاب رياضية.

يمكنك الحصول على خدمات ركن السيارات، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، يمكنك الحصول على خدمات عائلية وخدمات مجالسة الأطفال.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق حيث يضم الفندق مطعم “ذا إيكويشن” وهو من المطاعم الرائعة التي تقدم المأكولات العالمية.

يتراوح متوسط ​​سعر الإقامة في الغرف القياسية من 82 إلى 211 دولار أمريكي، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي ونوع الغرف.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية وأشاد الجميع بالموقع وأداء طاقم العمل وتنوع الخدمات، إلا أنه كانت هناك بعض التعليقات السلبية بسبب عدم توفر تغطية لمواقف السيارات.

العنوان: كورنيش البحيرة، جزيرة النور – شارع 110 – المجاز – المجاز 1 – الشارقة – انتظروا أمريت العربية.

فندق ذا آكت الشارقة

فندق ذا آكت هو أحد الفنادق المميزة في الشارقة. يتمتع المكان بالعديد من المرافق والخدمات الترفيهية، ويتمتع بموقع سياحي قريب من المعالم السياحية.

يعتبر الفندق من الفنادق المميزة فئة 5 نجوم. ستجد في الفندق تراس مع إطلالات رائعة ومنطقة شاطئ خاص. يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية مثل القيام بجولات ثقافية محلية مقابل رسوم. يوجد ملعب للأطفال. ملعب وستجد العديد من غرف الألعاب.

ستجد في الفندق مرافق للعناية بالصحة وستجد أيضًا حمام سباحة ساخن، يتمتع المكان بإطلالات رائعة ويمكنك الحصول على خدمات العناية بالبشرة والشعر، كما ستجد أيضًا غرفة للياقة البدنية، ويقدم الفندق خدمات المساج، ويوجد مرافق جاكوزي، وسبا ومركز صحي كما تتوفر مرافق الساونا.

يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار. يوجد سوبر ماركت صغير وستجد العديد من المحلات التجارية. يمكنك الحصول على خدمات مجالسة الأطفال مقابل رسوم. يمكنك الاستمتاع بألعاب الطاولة. يوجد مكتب للجولات السياحية. تتوفر خدمات تأجير السيارات في الموقع، كما تتوفر مواقف مجانية وآمنة للسيارات.

يوفر الفندق أجنحة شهر العسل، كما يوجد العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين.ستجد مرافق رجال الأعمال، قاعات للاجتماعات والولائم، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال وجهاز فاكس.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، ويوجد هناك مطعم “أوسكارز” الذي يقدم الأطباق العالمية ويقدم الطعام على شكل بوفيه مفتوح.

يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والشوكولاتة والبسكويت، ويقدم الفندق وجبة الإفطار، كما يمكنك الحصول على خدمة الغرف ويوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة.

يتراوح متوسط ​​أسعار الإقامة للغرف الفندقية القياسية من 77 دولارًا أمريكيًا إلى 163 دولارًا أمريكيًا، وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على تقييم ممتاز وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وتنوع المرافق وأداء طاقم العمل المحترف.

العنوان: الواجهة البحرية – شارع الكورنيش – المجاز – المجاز 1 – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

فندق هيلتون الشارقة

يعتبر فندق هيلتون الشارقة من افضل فنادق الشارقة 5 نجوم، يتمتع الفندق بموقع قريب من المعالم السياحية كما يقع الفندق على ضفاف بحيرة خالد مما يجعله من افضل فنادق الشارقة. .

يتمتع الفندق بإطلالات رائعة على بحيرة خالد، يضم الفندق مركز للياقة البدنية، ستجد أيضًا مركز سبا، يوجد غرف بخار، ستجد ملاعب اسكواش، ستجد 3 مسابح خارجية في الفندق ويمكنك الاستمتاع بالجمال الخدمات والساونا.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الخيل وكذلك ركوب الدراجات، كما يمكنك ممارسة رياضة ركوب الأمواج، وصيد الأسماك، والبولينج كما توجد منطقة شاطئ خاص.

يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد خدمة توصيل البقالة، ويوجد العديد من الغرف العائلية، ويوجد غرف لكبار الشخصيات، ويوجد غرف خاصة لغير المدخنين، ويوجد صالون تجميل.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، حيث ستجد مطعمين يقدمان مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات العالمية والمحلية، كما يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار والعشاء المقدمة على شكل بوفيه مفتوح.

يتراوح متوسط ​​سعر الإقامة في الغرف القياسية من 59 إلى 120 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف.

حصل الفندق على تقييم جيد وأشاد الضيوف بالموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة وأداء طاقم العمل وتنوع الخدمات.

العنوان: طريق الكورنيش – المجاز – المجاز 3 – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

فندق السلام الشارقة

ويعتبر من افضل فنادق الشارقة القريبة من دبي. يتمتع الفندق بالعديد من المرافق والخدمات الترفيهية، كما أن أسعار الفندق تناسب العديد من الفئات. وهو من الفنادق المميزة ذات الـ 4 نجوم. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية وستجد هناك حمامات سباحة مختلفة بالإضافة إلى مرافق الرعاية الصحية، ومع الصحة ستجد أيضًا صالة ألعاب رياضية وجاكوزي وساونا.

يضم الفندق أجنحة شهر العسل، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوجد أيضًا مرافق لكبار الشخصيات. تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الفندق. يقدم الفندق خدمة الكونسيرج، ويتحدث طاقم العمل العديد من اللغات، من بينها العربية والإنجليزية.

يضم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام، من بينها مطعم يقدم الطعام على شكل بوفيه مفتوح أو قائمة طعام انتقائية. يقدم المطعم المأكولات المحلية ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات الأوروبية والعالمية. القهوة للمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

يتراوح متوسط ​​سعر الإقامة في الغرف القياسية ما بين 41 إلى 89 دولار أمريكي، وتتأثر الأسعار بالموسم السياحي، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق جيد جداً وأكدت جميعها على موقعه السياحي. أداء طاقم العمل، مستوى النظافة، تنوع المرافق، الراحة والقيمة مقابل المال. .

العنوان: شارع التعاون – الخان – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

فندق كوبثورن الشارقة

يتمتع فندق كوبثورن الشارقة بموقعه القريب من المعالم السياحية ويطل على بحيرة خالد. إنه فندق 4 نجوم. يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة المميزة، ويضم مسبح خارجي. سوف تجد أيضا سبا ومركز صحي. يوجد صالون تجميل، وصالون حلاقة، كما تتوفر مرافق للكبار. المميزات: ستجد العديد من الغرف العائلية والغرف المخصصة لغير المدخنين.

يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، كما يمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يوفر الفندق خدمات تحويل العملات كما يوجد مركز أعمال ومرافق للاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق، والتي تضم مطعمين يقدمان مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية، ومقهى للمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف بالموقع السياحي الرائع والإطلالة الرائعة وطاقم العمل المحترف.

العنوان: طريق كورنيش البحيرة، المجاز 3 – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى