الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق في اوديسا اوكرانيا موصى بها 2024

افضل فنادق أوديسا أوكرانيا الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة أوديسا من المدن السياحية الممتازة التي تقع على ساحل البحر الأسود على الساحل الجنوبي. وهي واحدة من أهم الوجهات في أوكرانيا. وتتميز بأهمية اقتصادية كبيرة نتيجة جمالها الطبيعي ومناخها الرائع. مما يجعلها من الوجهات السياحية، وتضم المدينة العديد من المعالم والأماكن التاريخية ذات التصميم الرائع، ويأتي إليها السياح للاستمتاع بالمطاعم المطلة على البحر، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، لذلك إذا إذا كنت تتطلع للذهاب إلى أوديسا، ننصحك بذلك ولا تقلق من المشاكل المتعلقة بالإقامة، حيث يوجد العديد من الفنادق الفاخرة التي تضمن لك إقامة مميزة، كما أنها قريبة من مركز المدينة وضواحيها السياحة. عوامل الجذب، وهذا ما يجعلك تستطيع زيارة أي مكان من خلاله. وفيما يلي أفضل فنادق أوديسا أوكرانيا الموصى بها لعام 2024:

فندق فيلا لو بريمير

يعتبر فندق فيلا لو بريميير من افضل فنادق مدينة أوديسا التاريخية ويتمتع بموقع رائع وسط المدينة ويبعد عن ساحل البحر الأسود مسافة 50 متر كما يقع على مقربة من المدينة القديمة بمسافة 9 كم . كم. وهو أقرب فندق إلى مطار أوديسا الدولي حيث يعادل ربع ساعة بالسيارة. بالسيارة، وهذا ما يجعل الفندق من افضل فنادق أوديسا أوكرانيا الموصى بها لعام 2024.

ويحتوي الفندق على مسبح خارجي بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يتوفر موقف سيارات مجاني لا يتطلب حجز مسبق ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد بالفندق شاطئ خاص، كما يوجد العديد من الغرف العائلية.

يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث يوجد مطعم واحد فقط يقدم المأكولات الأوروبية على شكل قائمة انتقائية. .

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، استئجار الدراجات، المشي والتنزه، بالإضافة إلى صيد الأسماك.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لموقعه الجيد، ومستوى نظافته وراحته، بالإضافة إلى أداء طاقم العمل.

فندق نيمو مع الدلافين

من فنادق مدينة أوديسا الأوكرانية الرائعة ، يقع في المركز التاريخي للمدينة ، قريب من محطة القطار الرئيسية حيث يبعد عنها 10 دقائق ، يمكنك الوصول إلى مطار أوديسا الدولي . والذي يقع على بعد 15 كم من موقع المنتجع.

يضم الفندق 8 مسابح، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما يتوفر موقف للسيارات لا يتطلب حجز مسبق، بالإضافة إلى وجود مراكز عافية وسبا، يمكنكم الاستمتاع بالشاطئ الخاص للضيوف، ويوجد بها العديد من الغرف العائلية. تتوفر آلة صنع القهوة والشاي في كل غرفة، ويمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وجبات الإفطار.

يضم الفندق ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات الأوروبية والآسيوية والعالمية، وتتوفر المطاعم لتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية أو قائمة يمكن للنزيل الاختيار من بينها. هو يريد . .

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة منها التمارين الرياضية، حضور الفعاليات الرياضية الحية، العروض الموسيقية، زيارة الشاطئ، الحديقة المائية، نادي الأطفال، الأرجوحة والمشي لمسافات طويلة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم رائع؛ بسبب الموقع وكذلك مستوى النظافة والأداء المتميز للموظفين ومستوى الراحة وتنوع الخدمات.

فندق أركاديا بلازا

يتميز هذا الفندق بأنه افضل فنادق أوديسا ويتمتع بموقعه بالقرب من مدينة أركاديا الترفيهية فيبعد مسافة 8 دقائق سيراً على الأقدام عن شاطئ أركاديا وبالقرب من محطة أوديسا المركزية التي تبعد مسافة 5 كم. يمكنك الوصول إلى مطار أوديسا الدولي الذي يبعد مسافة 5 كم فقط، و8 كم عن الفندق.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع الغرف وكذلك في المناطق العامة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجزًا مسبقًا وتناسب الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، ويحتوي أيضًا على مركز مخصص للياقة البدنية. وغرف لغير المدخنين. يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق حيث يوجد مطعم أركاديا بلازا العالمي الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء والمشروبات الساخنة والباردة، كما يتم تقديم الطعام حسب الطلب. تتوفر أيضًا أطباق ووجبات خاصة لمن يتبعون نظامًا غذائيًا عند الطلب، بالإضافة إلى وجبات الإفطار.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة منها حضور الحلقات الثقافية والاستمتاع بالمشي والتنس والكاريوكي والسبا والاستمتاع بلعب التنس.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لتنوع المرافق ومستوى الراحة والنظافة والموقع السياحي الجيد.

فندق الكسندروفسكي

يقع الفندق في وسط المدينة وهو أشهر فندق في أوديسا. يتمتع بموقع حيوي بالقرب من الشاطئ ويضم العديد من الغرف الفخمة والفخمة. يقع الفندق على بعد 3 كم من المحطة المركزية وعلى مقربة من أوديسا. المطار الدولي، حيث يقع على بعد 9 كم منه.

ويمكنك الاستمتاع بخدمات الواي فاي المجانية المتوفرة للضيوف بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. توجد غرف عائلية فاخرة تضمن للضيوف إقامة مريحة وخصوصية. يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار. يوجد مركز للياقة البدنية وغرف خاصة لغير المدخنين، كما تتوفر خدمة الغرف دائمًا ويمكنك الحصول على… وجبة الإفطار.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم قائمة انتقائية من المأكولات الأوروبية. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل استئجار الدراجات الهوائية، والمشي لمسافات طويلة، والاستفادة من خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف اليومية.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة، مع أعلى الثناء لموقعه السياحي المناسب، ومستوى النظافة، وأداء طاقم العمل، وتنوع الخدمات والمرافق المتوفرة في الفندق.

فندق لندنسكايا

وهو واحد من ستة فنادق ذات تاريخ طويل ويتمتع بموقعه المطل على البحر الأسود. وهو افضل فندق في أوديسا الذي يقع على بعد 2 كم من محطة قطار أوديسا. يتوفر بالفندق العديد من المرافق الخدمية والترفيهية. ويضم مسبح داخلي بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة المجانية، يمكنك الاستفادة من الزيارة مركز صحي، سبا، يوجد العديد من الغرف العائلية، يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، يوجد مركز للياقة البدنية وغير ذلك – غرف للمدخنين.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات الأوروبية، ويتم تقديم الطعام على شكل مأكولات انتقائية، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة ولعل أهمها. تأجير الدراجات والاسكواش وتنس الطاولة.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع المناسب، السعر المناسب لقيمة الإقامة، مستوى النظافة، أداء طاقم العمل وتنوع الخدمات والمرافق.

فندق موافق أوديسا

يقع هذا الفندق على بعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ أركاديا الشهير، وعلى بعد 6 كم من محطة قطار أوتيس المركزية التي تبعد 6 كم عن الفندق، و12 كم من مطار أوديسا الدولي. كيلومتراً عن الفندق، ويمكنك الاستفادة بشكل كبير من الخدمات الترفيهية المقدمة هناك.

يقدم الفندق خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، كما يوجد موقف خاص للسيارات كما يوفر خدمات نقل من وإلى المطار. ستجد في الفندق العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. كما يوفر الفندق خدمات الاستقبال، حيث يتوفر مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة يومياً، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار المتنوعة التي يقدمها الفندق، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يحتوي على مطعم يقدم المأكولات الأوروبية والمحلية. ، ويتم تقديم الطعام على شكل وجبات إفطار أو إفطار متأخر أو وجبات احتيالية، ويتم تقديم الطعام على شكل مطبخ انتقائي.

الموقع الجيد ومستوى النظافة كانا من أهم الجوانب التي نال الفندق عنها تقييمات جيدة، كما كانت هناك بعض التعليقات السلبية حول قلة خدمات الغرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى