الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق كييف اوكرانيا موصى بها 2024

افضل فنادق كييف أوكرانيا الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة كييف عاصمة أوكرانيا أهم الوجهات السياحية في أوكرانيا وتتمتع بالعديد من المعالم السياحية بسبب الكنائس والحدائق والمتنزهات الرائعة التي تقع على طول الضفة الغربية لنهر دنيبرو. يوجد في كييف العديد من الفنادق الرائعة، وتتركز معظمها في وسط المدينة، وفيما يلي نعرض لكم بعضاً منها، وهذه الفنادق لتستمتع بإقامة مريحة هناك:

فندق بريمير بالاس

يعتبر من افضل الفنادق ويتميز بموقعه الرائع وسط العاصمة الأوكرانية، يبعد الفندق 5 دقائق عن سوق بيسارابسكي كما أنه قريب من المتاحف والمحلات التجارية والمطاعم الفاخرة.

يحتوي الفندق على 2 حمام سباحة ويمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية السريعة ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد مركز صحي وسبا بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وغرفة شاي. وصانع القهوة في جميع الغرف.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف.

تتوفر العديد من مرافق الأعمال وتصوير المستندات والفاكس، كما يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة مقابل رسوم.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00، بينما يبدأ تسجيل المغادرة الساعة 12:00. يعتبر الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين بالنسبة للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى النظافة والخدمات الراقية والموقع الممتاز.

فندق فيرمونت جراند كييف

يعتبر من فنادق أوكرانيا الفاخرة ويقع في قلب العاصمة. يتوفر بالفندق العديد من المرافق الخدمية للضيوف. ستجد أيضًا خدمة الواي فاي المجانية السريعة ومواقف السيارات، ويمكنك الاستفادة من خدمات نقل المطار. يوجد مركز صحي وسبا ومركز للياقة البدنية.

يمكنك تناول العشاء في الفندق حيث ستجد “مطعم White” الذي يقدم المأكولات الصينية والأوروبية المحلية.

يقدم الفندق خدمات إعداد الفواتير، وخدمات الكونسيرج، وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف اليومية، وكي السراويل، وخدمات الكي والتنظيف الجاف.

وتتوفر خدمات رجال الأعمال وتصوير المستندات والفاكس. الفندق أيضًا صديق للحيوانات الأليفة. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة.

يمكنك طلب سرير أطفال مجاني، في حين تبلغ تكلفة سرير البالغين 40 يورو. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لموقعه، نظافته، طاقم العمل المؤهل، وإطلالته الخلابة.

فندق خريشاتيك سيتي سنتر

يعتبر الفندق من أفخم الفنادق الأوكرانية في كييف ويتوفر به العديد من المرافق الخدمية. كما يتمتع بموقعه بالقرب من الشارع الرئيسي في كييف، بين الساحة الأوروبية وميدان الاستقلال، ويبعد عن الشاطئ حوالي 15 دقيقة.

يمكنكم الاستفادة من خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يومياً. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة يومياً.

يحتوي الفندق على مسبح، خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، موقف سيارات، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار. يوجد أيضًا سبا ومركز صحي وغرف عائلية تضمن الخصوصية.

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم “AVENUE” وهو أحد المطاعم التي تقدم وجبة الإفطار على شكل قائمة انتقائية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وMasterCard وVisa.

حصل الفندق على العديد من التقييمات، وقد حصل تقييم الفندق على “جيد جداً” نظراً للموقع والخدمات والنظافة.

العنوان: شارع خريشاتيك 14، كييف، 01001، أوكرانيا.

فندق المدينة

يعتبر من الفنادق الراقية التي تقع في شارع كريشاتيك في العاصمة كييف، يمكنك الاستمتاع بزيارة العديد من المعالم السياحية حوله وأهمها دار الأوبرا التي تبعد عن الفندق مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام الفندق، ويقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط من كاتدرائية القديس فولوديمير.

يمكنك الاستمتاع بمرافق خدمية متنوعة في الفندق، منها خدمة الواي فاي المجانية، مواقف مجانية للسيارات، يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، يوجد العديد من الغرف العائلية ويوجد أيضًا مركز رائع للياقة البدنية.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. يوجد العديد من مرافق الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات. كما يوفر الفندق أيضًا خدمات الاستقبال وتخزين الأمتعة، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار 24 ساعة يوميًا.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي للأطفال بسعر 330 غريفنا، للبالغين 660 غريفنا، بينما سرير الأطفال مجاني.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم “ممتاز” نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، سعر الإقامة المعقول والواي فاي المجاني السريع.

فندق الوطنية

يعتبر من أجمل فنادق كييف ويقع في وسط أوكرانيا وهو قريب من العاصمة كييف مقابل قصر ماريسكي وعلى بعد 10 دقائق فقط من محطة مترو خريسشاتيك، ويحيط بالفندق عدد كبير من الأشخاص من المتاحف والمتاجر

ويتوفر بالفندق خدمة الواي فاي المجانية، موقف سيارات، غرف لغير المدخنين، مطعم، مكتب استقبال وخدمة الغرف.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، السعر المعقول للإقامة والواي فاي المجاني السريع.

فندق بونابرت

يعتبر من أجمل فنادق كييف الأربع نجوم ويتميز بقربه من الخدمات ويقع على الشارع الرئيسي ويبعد الفندق عن محطة مترو دروزبي ناروديف مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام، كما يقع الفندق على بعد حوالي 10 دقائق. 15 دقيقة من محطة القطار المركزية في كييف وبونابرت ويبعد عن مطار بوريسبيل الدولي 30 كم.

يحتوي الفندق على خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يوجد أيضًا موقف للسيارات ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. هناك أيضًا العديد من الغرف العائلية. الفندق صديق للحيوانات الأليفة ويحتوي على غرف لغير المدخنين.

يبدأ تسجيل المغادرة في الفندق الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم “رائع” نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، سرعة الواي فاي المجانية، والسعر المناسب للإقامة.

فندق جريجوري

يعتبر من فنادق كييف المميزة، يوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة المريحة للضيوف، ويتميز بموقعه في وسط مدينة كييف على بعد 5 دقائق من ملعب أوليمبيسكي ومسرح الأوبريت، ويعتبر الفندق من أحد فنادق كييف المميزة. الفنادق المناسبة للعروسين.

ويحتوي الفندق على خدمة الواي فاي السريعة المجانية ومواقف مجانية للسيارات. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية والفندق صديق للحيوانات الأليفة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق “رائع”. وأشاد الزوار ببراعة طاقم العمل والمرافق والسعر المناسب للإقامة وخدمة الواي فاي المجانية السريعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى