الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق مكة العزيزية الشماليه مُوصى بها 2024

افضل فنادق مكة العزيزية الشمالية موصى بها لعام 2024

تُصنف منطقة شمال العزيزية من أفضل المناطق السياحية من حيث الموقع والسعر، وكذلك مستوى الخدمة. وهو أفضل مكان لمن أراد التواجد بالقرب من الحرم. تقدم فنادق العزيزية في الشمال مستوى خدمة رائع ومميز يناسب جميع الأذواق. وفيما يلي أفضل فنادق مكة المكرمة العزيزية الشمالية الموصى بها لعام 2024:

فندق هوليداي إن مكة العزيزية

يُعتبر من افضل فنادق العزيزية بمكة المكرمة، وهو فندق 5 نجوم. يضمن الفندق لضيوفه إقامة مميزة ومريحة. تتمتع الغرف والأجنحة بإطلالة رائعة وخلابة. ستجد في الفندق أكثر من 1226 غرفة مجهزة على مستوى عالٍ.

يتكون الفندق من 25 طابق ويمكنك اختيار المكان الذي يناسبك، معظم غرف الفندق تطل على حمام السباحة وبعضها على شوارع المدينة، وهي مجهزة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة شاشة تلفزيون. ويوفر خدمة تخزين الأمتعة ومجفف شعر.

ويقدم الفندق خدمات الكونسيرج وتحويل العملات وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. يقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار. يوفر المكان خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى متجر صغير، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية. .

يضم الفندق مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. تتوفر غرف للاجتماعات والولائم، كما يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار 24 ساعة يوميًا.

يقدم الفندق العديد من الخيارات الذواقة، حيث يتم تقديم الأطباق العالمية اللذيذة على شكل بوفيه مفتوح. يتم تقديم وجبات مميزة للأطفال ويقع مطعم البخاري بالقرب من الفندق، ويقدم أنواع رائعة من الأطباق المشوية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية ما بين 60 دولارًا أمريكيًا إلى 247 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتاريخ الحجز ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية كأحد أفضل الفنادق. بسبب قربه من المعالم السياحية ومستوى النظافة وتعاون طاقم العمل والسعر المناسب لقيمة الإقامة وتنوع المرافق والراحة.

العنوان: مسجد الشيخ بن باز، حي العزيزية، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

فندق النور مكة

فندق العزيزية شمال هو أحد خيارات الإقامة التي ننصحك بالإقامة فيها. مقابل ما يقدمه من مرافق وخدمات ترفيهية، يتمتع بموقع سياحي بالقرب من الحرم، فيوجد غرف عائلية وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد غرف لغير المدخنين كما يوجد مرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة. الاحتياجات

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومية وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والأردية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصراً، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 1:00 ظهراً، وتختلف سياسة الإلغاء من غرفة إلى أخرى. يرحب فندق النور بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 11 عامًا فما فوق بالغين. يقضي.

الحد الأدنى لسن الدخول هو 18 عامًا ويقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم ممتاز؛ بالنسبة لأداء الموظفين، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

فندق منى كونكورد

وهو من فنادق مكة الفاخرة ويبعد عن المسجد مسافة 4.5 كم، ويتمتع بموقع سياحي قريب من معالم مكة المختلفة، يوفر الفندق خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما يتوفر صراف آلي وخدمة تخزين الأمتعة . ، ومكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

توفر المنشأة خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 2:00 ظهرًا، ويتم تسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. مسموح يقبل فندق Mina Concord الدفع نقدًا فقط. .

يقع الفندق على بعد 4.4 كم من المسجد الحرام “بوابة أجياد” و 73 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على تقييم جيد كأحد افضل فنادق شمال العزيزية وذلك نظراً لموقعه السياحي ومستوى نظافته وسعره المناسب للإقامة.

الفندق بجوار المنزل

وهو من فنادق العزيزية الرائعة التي توفر إطلالة رائعة وجميلة على معالم مدينة مكة المكرمة. يوفر المكان مواقف مجانية للسيارات، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. هناك غرف مخصصة لغير المدخنين.

يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، وتتوفر خدمة غسيل الملابس والغرف مكيفة.

يقدم فندق جوار البيت خدمات تنظيف الغرف المتنوعة، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 16:00.

تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 15 عامًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يقع الفندق على بعد 4.4 كم من بوابة أجياد، 3.4 كم من مكة مول، و 79 كم من مطار الملك عبد العزيز.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لأداء طاقم العمل، السعر المناسب لقيمة الإقامة ومستوى النظافة والراحة، هناك بعض الشكاوى حول محدودية أماكن ركن السيارات.

فندق رهف المشاعر مكة

ويعتبر من فنادق العزيزية الشمالية المميزة. يضم الفندق مرافق للاجتماعات والحفلات بالإضافة إلى مسجد ومواقف للسيارات. ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 6.5 كم.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات كما يوجد الكثير من الغرف العائلية كما يوجد أيضاً خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوفر الفندق خدمة نقل من وإلى المطار، غرف لغير المدخنين، خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:30 إلى الساعة 20:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً للسعر المناسب، ومستوى النظافة، والراحة، وأداء طاقم العمل، ولكن هناك بعض الشكاوى حول محدودية أماكن ركن السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى