الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق مكة العزيزية المُوصى بها 2024

افضل فنادق مكة العزيزية الموصى بها 2024

توفر فنادق العزيزية العديد من خيارات الإقامة المريحة للضيوف. تلبي الفنادق الاحتياجات المختلفة للضيوف وتقع بالقرب من المسجد الحرام بمكة المكرمة. ولهذا السبب يحرص الكثير من الحجاج والمعتمرين على الذهاب للإقامة في تلك المنطقة. التالي سوف نعرض لك. افضل فنادق العزيزية مكة الموصى بها لعام 2024.

فندق هوليداي إن مكة العزيزية

يعتبر من فنادق الخمس نجوم الرائعة ويقع على مقربة من المعالم السياحية المتنوعة في مكة المكرمة، يوفر المكان لضيوفه إقامة فاخرة ومريحة ويضم العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة، ويضم الفندق أكثر من 1,226 غرفة مجهزة. به كل ما تحتاجه يتكون الفندق من 25 طابقًا تتنوع حسب… احتياجاتك.

تتمتع الغرف بإطلالات على المسبح ويطل بعضها على شوارع المدينة. وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. يمكنك الحصول على خدمات تخزين الأمتعة. ويقدم الفندق خدمات الكونسيرج وتحويل العملات وخدمة الواي فاي المجانية.

يشمل الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة كما يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وسوبر ماركت صغير ومركز للياقة البدنية.

يوجد العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، قاعات الاجتماعات والولائم، مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية اللذيذة على شكل بوفيه مفتوح.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق القياسية ما بين 60 دولارًا أمريكيًا إلى 247 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي للإقامة والمرافق الفريدة.

يقع الفندق على بعد 87.7 كم من مطار الملك عبد العزيز، و 3.7 كم من المسجد الحرام أي ما يعادل 5 دقائق بالسيارة.

العنوان: العزيزية، مكة 24243، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق مكارم البيت

ويعتبر من فنادق العزيزية المميزة من فئة الأربع نجوم. يحتوي المكان على العديد من الغرف العائلية الواسعة التي توفر خيارات إقامة رائعة. يتمتع المكان بتصميم معماري أنيق ويضم العديد من الغرف وغرف النوم المميزة التي تتمتع بالألوان الدافئة.

تضم المنشأة غرف لغير المدخنين، غرفة عائلية ويمكنك الاستفادة من خدمات نقل المطار، تخزين الأمتعة، التنظيف الجاف للملابس، مرافق كي الملابس وخدمات الغرف المتنوعة. يضم المكان العديد من المرافق مثل محلات بيع الهدايا، السوبر ماركت وصناديق الأمتعة.

يمكنك الاستمتاع بالأطباق العالمية، حيث يتم تقديم الطعام على شكل بوفيه مفتوح ويوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 28 دولار وتصل إلى 106 دولار للغرف القياسية، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة وأشاد الزوّار بمستوى الراحة، السعر المناسب للإقامة، براعة طاقم العمل، تنوع الخدمات، الموقع الجيد والمرافق الرائعة.

يقع الفندق على طريق الجامع الكبير بالعزيزية، وعلى مقربة من مقبرة المعلا التي تبعد عنها 4.4 كم، وتقع الجمرة الوسطى على بعد 6.5 كم، ويقع الفندق على بعد قريب من مطار الطائف الدولي على بعد 1.9 كم.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق كونكورد مكة

يعتبر من فنادق العزيزية الأربع نجوم، ويعتبر أفضل فندق من حيث الخدمات والمرافق ومنطقة تناول الطعام.

يحتوي المكان على غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى خدمة الغرف، تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف عائلية، خدمة الواي فاي المجانية وتحتوي جميع الغرف على مرافق صنع الشاي والقهوة.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال، تحرير الفواتير، الكونسيرج، تبادل الأمتعة وتخزينها، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف اليومية، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من منطقة الجمرات، 800 متر من جامعة أم القرى، 2.1 كم من مكة مول و 102 كم من مطار الملك عبد العزيز.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بسرعة الإنترنت، الموقع الجيد، أداء طاقم العمل، مستوى النظافة والراحة، الأسعار والمرافق المعقولة.

العنوان: طريق المسجد الحرام، العزيزية، العزيزية، مكة.

فندق وزان

يعتبر من افضل فنادق حي العزيزية، ويأتي إليه الكثير من السياح من كل مكان، حيث يتمتع بغرف واسعة والعديد من المرافق الحديثة، كما يوجد العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل موقف سيارات، إنترنت مجاني، يومي تنظيف . ، وتحويل العملات.

تقع الشقق على بعد 4.4 كم من المسجد الحرام و 98.6 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة والسعر المعقول للإقامة، كما حصل الإنترنت المجاني على أقل تقييمات الفندق.

فندق البنفسج مكة

يعتبر من فنادق مكة الرخيصة. يتميز الفندق بخدماته عالية الجودة. يتمتع الفندق بإطلالات رائعة على المدينة، ويضم العديد من وحدات الإقامة المريحة. يوجد أجنحة ذات ديكورات عصرية ونظام عازل للصوت. ستجد أيضًا العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين والغرف العائلية.

يوفر الفندق مرافق الصحة والاسترخاء حيث ستجد مسبح داخلي وساونا وصالة مجهزة بألعاب الأطفال.

يشتمل الفندق على العديد من الخدمات المجانية، خدمة الغرف، خدمة الواي فاي المجانية السريعة ومواقف مجانية خاصة للسيارات. يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق وتجربة الأطباق العالمية اللذيذة.

تتراوح أسعار الإقامة للغرف القياسية ما بين 33 إلى 94 دولاراً، بالرغم من اختلاف الأسعار حسب نوع الغرفة، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً نظراً لمستوى النظافة والهدوء والراحة وسعر الإقامة المعقول.

يقع الفندق في حي العزيزية على بعد 8.3 كم من أبراج البيت و 7.1 كم من مكة مول و 111 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

العنوان: إشارة المحيسني، إمام العزيزية الجنوبية، مكة المكرمة 26461، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق هوليداي إن مكة العزيزية

يعتبر من فنادق الخمس نجوم المميزة ومن الفنادق الراقية التي تجذب السياح، وهو قريب من عدة مراكز تسوق، ويضم الفندق أكثر من 1200 غرفة تم تأثيثها بشكل أنيق لضمان راحة النزلاء .

تطل الغرف على المسبح، وتحتوي بعض شوارع المدينة على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة.

ويقدم الفندق خدمات الكونسيرج وتحويل العملات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. ويشمل أيضًا خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة وخدمة نقل المطار. ويقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ويوجد أيضاً سوق صغير وصالة ألعاب رياضية.

يضم المبنى العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد قاعات للاجتماعات والولائم، كما أن مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم، يوفر الفندق العديد من الخيارات لتناول الطعام، كما يوجد مطعم يقدم أشهى المأكولات العالمية، تجد القهوة متجر يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية ما بين 60 دولارًا إلى 247 دولارًا، على الرغم من أن الأسعار تختلف باختلاف الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد جداً نظراً للموقع، الهدوء، قرب الفندق من المعالم السياحية ومستوى النظافة.

يقع الفندق على بعد 87.7 كم من مطار الملك عبد العزيز، و 3.7 كم من المسجد الحرام أي ما يعادل 5 دقائق بالسيارة.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى