الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق مكة رخيصة موصى بها لعام 2024

افضل فنادق مكة الرخيصة الموصى بها لعام 2024

يبحث الكثير من زوار مكة عن أفضل الفنادق الرخيصة هناك. وذلك لوجود عدد كبير من الحجاج والمعتمرين الذين يرغبون في العثور على فنادق تضم العديد من المرافق وبأقل الأسعار. ومن الجدير بالذكر أن مكة مليئة بالعديد من الفنادق. والتي تتمتع بأسعار مناسبة تناسب الكثير من الأشخاص، وفيما يلي نوضح لكم أفضل فنادق مكة الرخيصة الموصى بها لعام 2024.

فندق المرجان كروم

يتصدر هذا الفندق قائمة افضل فنادق مكة الاقتصادية حيث يتمتع بموقع رائع ويتوفر به العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية. يوفر الفندق خدمة الواي فاي كما يمكنك الاستفادة من خدمة التنظيف اليومية. يقدم الفندق خدمات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ويبعد عن المسجد 3.4 كم.

يحتوي هذا الفندق على العديد من الغرف والأجنحة، كما يوجد مرافق لكبار الشخصيات، غرف لغير المدخنين ويمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة وخدمات الكونسيرج، كما يوجد سوبر ماركت، عدد كبير من المحلات التجارية المحلية. مخصص للصلاة، وصالون تجميل، وآخر للحلاقة.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم أطباق مميزة من مختلف المأكولات العالمية والمحلية حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء عصرية مناسبة للعائلة وبوفيه للأطفال ومطعم للوجبات الخفيفة.

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 31 دولارًا إلى 44 دولارًا للغرف القياسية. وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف. حصل الفندق على تقييمات بسبب مستوى النظافة، السعر، الموقع، مستوى الراحة، الطاقة وغيرها. وعمل جيد

فندق البنفسج مكة

ويعتبر من الفنادق الرخيصة التي يحب الكثير من السياح الذهاب إليها. يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية المميزة وستجد العديد من الغرف والأجنحة التي تتمتع بإطلالة رائعة على شوارع المدينة. وتتوفر غرف عازلة للصوت وخدمة إنترنت مجانية. ، ويمكنك الحصول على خدمة الغرف وهي منفصلة عنك، وتبلغ المسافة إلى المسجد الحرام حوالي 2.8 كم، وفندق مطار الملك عبد العزيز 78 كم.

ومن أهم مرافق الفندق حمام السباحة والغرف العائلية وخدمة الواي فاي المجانية. يوجد مركز للياقة البدنية وغرف لغير المدخنين. يوفر الفندق خدمة الغرف كما يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00. المغادرة من الساعة 11:30 إلى الساعة 12:00. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. لا يوجد حد عمري للفواتير. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من قبل الضيوف الذين أشادوا بالموقع الرائع ومستوى النظافة وجودة المرافق ومستوى الهدوء الذي يتمتع به الفندق.

يقع الفندق على الطريق من الرياض بالطائف منطقة العزيزية إلى مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

فندق الأصيل هوازن

يعتبر من فنادق مكة الرخيصة التي تضم العديد من وسائل الراحة. يوفر الفندق مساحات واسعة ويوفر أماكن إقامة عصرية مزودة بجميع المرافق. يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية. يوجد استقبال بالفندق. مكتب يعمل طوال اليوم. كما يوفر غرفًا عائلية منعزلة. للغرف السليمة ولغير المدخنين.

ستجد في الفندق مطعم يقدم الكثير من المأكولات اللذيذة من مختلف المطابخ العالمية الرائعة، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

ويبعد عن المسجد الحرام بحوالي 4.8 كم ويبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 79.8 كم.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً كأحد الفنادق الرخيصة نظراً لمستوى النظافة، جودة المرافق، طاقم العمل، وسعر الإقامة المعقول.

فندق فيوليت الشيشة

يعتبر من الفنادق الرخيصة ويعتبر من أفضل الفنادق نظراً لموقعه الحيوي والمرافق عالية الجودة المتوفرة في الفندق. هناك العديد من الغرف الأنيقة. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية. هناك غرفة على مدار 24 ساعة. ساعات الاستقبال. يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى الغرف. وهو عازل للصوت ويقدم الفندق خدمات تنظيف رائعة كما يوجد أجنحة شهر العسل.

يقع الفندق على بعد 2.6 كم من المسجد الحرام وبالتحديد عند بوابة المروة، كما يبعد مسافة 77 كم عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30. يبدأ تسجيل المغادرة في الفندق من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 13:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. ولا يُسمح بتواجد الحيوانات الأليفة في الفندق. يقبل الفندق معاملات MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً للموقع، طاقم العمل، مستوى الهدوء، المرافق والسعر المعقول للإقامة.

يقع الفندق على شارع الأمير ماجد، حي الششة، مكة المكرمة.

فندق عفراء مكة

يعد من فنادق مكة المكرمة الرخيصة التي تحظى بمكانة كبيرة في قلوب الكثيرين، حيث يوفر الراحة والإقامة في غرف عصرية متكاملة التجهيزات، ويتميز الفندق بوجود خدمة الواي فاي المجانية، يوجد غرف لغير المدخنين، ويمكنك الحصول على خدمة الغرف كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد مكتب استقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات عديدة لتناول الطعام في الفندق، حيث يوجد مطعم المروة الذي يقدم المأكولات الإنجليزية، يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 عصراً إلى الساعة 8:00 مساءً، ويكون تسجيل المغادرة من الساعة 12:00:00:00 مساءً. 00 مساءً: 00 ساعة: 00 مساءً إلى 1 ظهرًا.

لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يقبل الفندق معاملات Union Pay وMaestro وMaster Card.

يقع الفندق في حي العزيزية على شارع العزيزية الرئيسي بمكة المكرمة.

فندق دبل تري هيلتون مكة جبل عمر

وهو من الفنادق القريبة من المسجد الحرام، وأكثر الفنادق حضوراً وانتشاراً بين الحجاج المعتمرين، كما يعتبر من الفنادق الرخيصة ويتميز بموقعه المثالي، ويضم الفندق العديد من الغرف المجهزة بالتكييف. كما يقدم خدمات المواصلات المتنوعة، حيث يبعد الفندق عن المسجد الحرام وبالتحديد مسافة 600 متر فقط وبالقرب من بوابة الملك فهد و 74 كم عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

ويحتوي على مواقف مجانية للسيارات، غرف عائلية، خدمة الواي فاي، وغرف لغير المدخنين، يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعمان يقدمان المأكولات العالمية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00. المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 100 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. الدخول غير مسموح. الحيوانات الأليفة: يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم ممتاز، نظراً لموقعه المثالي، ومستوى الراحة، والمرافق المتنوعة، والسعر المناسب للإقامة.

يقع الفندق في منطقة جبل عمر بمكة المكرمة.

فندق باب الملتزم

وهو من خيارات الإقامة الرائعة، وهو من الفنادق القريبة من المسجد الحرام. ويتميز بسعره المعقول الذي يناسب العديد من الفئات. كما يوجد به العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، كما أنه قريب جداً من الحرم المكي، ويقدم الفندق خدمة الإنترنت المجانية بالإضافة إلى خدمات النقل السريع إلى الحرم المكي.

يقع الفندق على بعد 2.4 كم من مسجد بوابة المروة الكبير، و 77.5 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

وأكد الضيوف أن الفندق من الفنادق الممتازة، واستطاع أن يحصل على تقييم جيد جداً بين الفنادق الاقتصادية نظراً لموقعه الممتاز، جودة المرافق، مستوى النظافة، طاقم العمل، وسعر الإقامة المعقول.

فندق صفوة الضيافة

كما يعتبر من الفنادق الاقتصادية ويحتوي على العديد من المميزات التي توفر إقامة مريحة لجميع الضيوف. وهو أفضل فنادق مكة المكرمة ويتوفر فيه خدمات الواي فاي المجانية. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. مثل غرف لغير المدخنين.

يقع الفندق على بعد 1.2 كم من المسجد الحرام، وبالقرب من بوابة الملك فهد، و 73.8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من بين الفنادق القريبة من المسجد الحرام بمكة المكرمة. إنه أحد الفنادق الاقتصادية التي تتمتع بموقع جذاب وفريق عمل جيد مدرب على أعلى المعايير. وأشاد العديد من الزوار بمستوى النظافة والسعر المناسب والمرافق المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى