الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق مكة 5 نجوم موصى بها 2024

افضل فنادق مكة 5 نجوم موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة مكة من المدن السياحية التي حازت على إعجاب جميع المغتربين العرب أو الأجانب، فهي مدينة مليئة بالسياح على مدار العام، وتهتم الحكومة السعودية بتطويرها في مختلف المجالات لرفع مستوى السياحة فيها. السياحة هناك، بالإضافة إلى إنشاء العديد من الفنادق الفخمة وفنادق الخمس نجوم بغرف أنيقة، وتوفر إقامة مريحة وفاخرة، وفيما يلي نقدم لكم افضل فنادق مكة 5 نجوم الموصى بها لعام 2024.

فندق برج الساعة بمكة

يعد من أفضل الفنادق ذات الخمس نجوم، ويتمتع الفندق بإطلالة مباشرة على الحرم المكي الشريف. وهو من الفنادق الحديثة التي تستقطب المعتمرين والفنانين للإقامة فيه. يتكون الفندق من 76 طابقا ويضم 1650 غرفة وجناح فندقي. إنه ذو ديكور رائع ويوفر الراحة والخصوصية للضيوف. إطلالات ممتازة على المسجد الكبير وشوارع المدينة.

تحتوي الغرف على نظام عزل صوتي للأصوات الداخلية مما يوفر الخصوصية. ستجد أيضًا غرفًا للضيوف الأكبر سنًا وغرفًا خاصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر الفندق خدمات الواي فاي في جميع الأنحاء. ، ويقدم خدمات مكتب استقبال والكونسيرج، وتخزين الأمتعة، كما يوجد مركز للياقة البدنية، أما مادياً فيقدم الفندق خدمات تحويل العملات.

ستجد في الفندق 8 مطاعم تقدم مختلف المأكولات الآسيوية والتركية والهندية. يتم تقديم الطعام على شكل بوفيه أو قائمة محددة. يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرف. يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار. بالإضافة إلى التنظيف والكي اليومي.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق للغرف القياسية ما بين 151 إلى 414 دولار، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي ونوع الغرف، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جدًا؛ لما يتميز به من موقع وإطلالة ومستوى الراحة والنظافة والأداء المتميز للموظفين.

يتمتع الفندق بموقع سياحي حيث يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية حيث يبعد عن المسجد الحرام مسافة 300 متر و 3.6 كم عن الضيافة مول.

فندق أنجم مكة

وهو من الفنادق التي توفر إقامة فاخرة، كما يتميز بإطلالة على المسجد الكبير ويتيح لك ممارسة العديد من الأنشطة. إنه الفندق المثالي للحجاج والمعتمرين. يضم مساحات كبيرة ويقدم خدمات حصرية لجميع الضيوف. جميع الوحدات مكيفة وحديثة، ومجهزة بغرفة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. .

ستجد في الفندق غرف لغير المدخنين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لرجال الأعمال وكبار الشخصيات، ويوفر الفندق خدمة صف السيارات، كما يوجد موقف خاص للسيارات بالفندق ويقدم خدمات الإنترنت المجانية، كما يوجد جمال صالون ومحل حلاقة ومركز للياقة البدنية.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام؛ لأن الفندق يحتوي على مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية، كما يتوفر مقهى للمشروبات المتنوعة، ويمكن طلب قوائم غذائية خاصة، ويوجد بوفيه للأطفال كما يوفر الفندق إمكانية طلب وجبة الإفطار في الفندق. غرفة نوم.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 113 دولارًا أمريكيًا إلى 236 دولارًا أمريكيًا لشخصين في الموسم السياحي في غرفة عادية، ويختلف السعر حسب الموسم والضرائب.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة، وتقييمه كان جيد جداً. نظراً لأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة يقع الفندق على بعد 8 دقائق من أبراج البيت مول كما أنه قريب من الضيافة مول وتحديداً يقع في شارع أم القرى بمكة المكرمة.

فندق مكة جراند

فندق جراند مكة هو أحد الفنادق الرائعة ذات الخمس نجوم. يضم غرف مخصصة لقضاء شهر العسل، ويوفر إطلالات رائعة، كما يتمتع بموقع رائع ويضم العديد من المرافق الخدمية والترفيهية. ستجد في الفندق إطلالة مباشرة على مقبرة المعلا وجبل النور، ويضم الفندق مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة الغرف والتنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف.

ستجد في الفندق صالة ألعاب رياضية، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية. يمكنك استئجار السيارات، ويوجد مكالمات إيقاظ، ومركز لرجال الأعمال مع فاكس وتصوير المستندات، بالإضافة إلى غرف اجتماعات وحفلات مقابل رسوم إضافية. يقدم الفندق خدمات الاستقبال، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، تخزين الأمتعة وخدمات الكونسيرج، بالإضافة إلى حجز التذاكر وتحويل العملات وخدمات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات العالمية على شكل بوفيه، بالإضافة إلى قوائم للأنظمة الغذائية الخاصة عند الطلب.

يتراوح متوسط ​​سعر الإقامة في الغرف القياسية من 57 إلى 136 دولار أمريكي، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي ونوع الغرف ونوع الفندق.

تقييمات جيدة جداً نظراً لمستوى النظافة وأداء طاقم العمل والمرافق، يقع الفندق على بعد 92 كم من مطار الملك عبد العزيز، 850 متر من المسجد الحرام، كما يقع الفندق على الطريق الدائري الثاني في حي السليمانية بمكة المكرمة.

فندق هوليدي ان العزيزية

يعد من أفخم فنادق مكة المكرمة ذات الخمس نجوم. تضم العديد من المرافق الصحية. تتوفر غرف ساونا ومركز صحي وحمام حراري، بالإضافة إلى مسبح خارجي وداخلي. يضمن الفندق لزواره إقامة مريحة داخل الغرف والأجنحة التي تتمتع بإطلالة على المدينة.

ستجد في الفندق أكثر من 1,226 غرفة مجهزة بكافة المرافق والخدمات، ويتكون الفندق من 25 طابقا يضم العديد من الغرف، وتوفر بعض الغرف إطلالات على المسبح وبعض شوارع المدينة، وتحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس وحمام خاص. كما يقدم خدمات الكونسيرج وتحويل العملات وخدمة الواي فاي المجانية. يمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول السريع لكل من الوصول والمغادرة والنقل من وإلى المطار. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، ويتوفر سوق صغير وجيم في الفندق.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة، حيث يتم تقديم المأكولات العالمية على شكل بوفيه مفتوح، بالإضافة إلى وجبات الأطفال.

تتراوح أسعار الغرف الفندقية القياسية من 60 دولارًا إلى 247 دولارًا، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي ومواعيد الحجز.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا لقربه من المعالم السياحية ومستوى النظافة وسعر الإقامة المناسب ومستوى الراحة بالفندق، ويبعد الفندق عن المسجد الحرام بمسافة 3.7 كم أي ما يعادل 5 دقائق بالسيارة سيارة

فندق سويس اوتيل

وهو من الفنادق الفاخرة التابعة لأبراج البيت ويعتبر أفضل فنادق مكة المكرمة خمس نجوم. ويطل على الكعبة ويقع الفندق بالقرب من مناطق الجذب السياحي الأخرى. وهي مناسبة للحجاج والمعتمرين. يضم العديد من الغرف والأجنحة الأنيقة ذات الديكورات العصرية المغطاة بأفضل أنواع السجاد المزخرف، كما تحتوي جميع الأجنحة في الفندق على منطقة جلوس، تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.

يقدم الفندق العديد من الخدمات أهمها خدمة الواي فاي المجانية، خدمة الإفطار داخل الغرفة، كما يوجد قاعات اجتماعات ومركز أعمال، كما يوفر الفندق وحدات خاصة للحجاج والمعتمرين، كما يوفر العديد من المطاعم . خيارات الفندق والمأكولات العالمية والأمريكية على شكل بوفيه مفتوح.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 135 دولارًا إلى 428 دولارًا للغرف القياسية وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. حصل الفندق على تقييمات جيدة كأحد أفضل فنادق شارع الملك عبد العزيز نظراً لموقعه، نظافته وأداء طاقم العمل.

فندق حياة ريجنسي جبل عمر

وهو من الفنادق الرائعة ذات الخمس نجوم، ويقدم تنوعًا مميزًا في الغرف والأجنحة، ويحظى بشعبية كبيرة بين السياح لقربه من المسجد الحرام، وأيضًا قريب من الأماكن السياحية الأخرى، ويضم العديد من المرافق المناسبة لحجاج بيت الله الحرام، المعتمرين والضيوف بشكل عام

يوفر الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتأجير السيارات ونقل المطار مقابل رسوم. وتتوفر أيضًا خدمات الكونسيرج وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، فضلاً عن خدمة تخزين الأمتعة ومكتب للجولات السياحية. الغرف هناك مجهزة بالتكييف، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف خاصة لغير المدخنين.

يضم الفندق 3 مطاعم مختلفة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات سواء الهندية أو الآسيوية، كما تقدم الوجبات المحلية والبيتزا.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 118 إلى 404 دولار أمريكي، ويختلف السعر حسب الموسم ونوع الغرف.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا كأحد أفضل الفنادق المطلة على الحرم، وأشاد الجميع بمستوى النظافة والموقع والراحة، مع وجود بعض التعليقات السلبية حول بطء خدمات الرد على الهاتف، ويقع الفندق في منطقة إبراهيم العلي. شارع الخليل بمكة.

فندق جبل عمر كونراد

وهو من فنادق الخمس نجوم الأنيقة، ويحتوي على العديد من الغرف الحديثة. توفر الغرف الخصوصية وتحتوي على العديد من المرافق. الفندق قريب من المسجد الحرام، يضم العديد من المرافق ويتمتع بموقع مثالي. هناك غرف فسيحة. ، وإطلالة على الكعبة المشرفة.

يشمل الفندق خدمات تأجير السيارات ويحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومحلات بيع الهدايا التي تقدم خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتخزين الأمتعة. توجد مرافق لكبار الشخصيات بالإضافة إلى مرافق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر الفندق خدمة كي الملابس. الخدمات ويوجد مركز للياقة البدنية ومواقف للسيارات وميني ماركت.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد 3 مطاعم تقدم وجبات الطعام، المأكولات العربية والعالمية، ويتم تقديم الطعام على شكل وجبات انتقائية وبوفيه مفتوح. يتوفر بوفيه مناسب للأطفال وميني بار ومطعم للوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية من 135 دولارًا أمريكيًا إلى 378 دولارًا أمريكيًا، ويختلف السعر حسب الموسم ونوع الغرفة. الموقع وأداء طاقم العمل يقع الفندق في منطقة جبل عمر على شارع إبراهيم الخليل بمكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى