الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق مكه مطله على الحرم المُوصى بها 2024

افضل فنادق مكة المطلة على الحرم موصى بها لعام 2024

يوجد في مكة العديد من الفنادق الرائعة التي تطل على المسجد الحرام وتوفر إقامة رائعة لأداء مناسك الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية. تعتبر هذه الفنادق الأفضل بين فنادق السعودية حيث تتمتع بإطلالة مباشرة على الحرم المكي الشريف، وهذا ما جعل من الضروري الاهتمام بالخدمات. المرافق والمرافق العامة متواجدة، وأسعارها تساعد الكثير من الضيوف. وفيما يلي نعرض لكم أجمل فنادق مكة المطلة على المسجد الحرام. .

فندق أبراج الكسوة مكة

وهو من أشهر الفنادق التي يحب أن يقصدها الكثير من السياح للإقامات الدينية، ويأتي إليه السياح من مختلف الجنسيات، ويتميز الفندق بأنه من أجمل الفنادق المطلة على الحرم، وهذا له تم تأكيده من قبل الضيوف. يحتوي على غرف عائلية أنيقة، كما يوجد به ديكورات فخمة وأنيقة ويحتوي على العديد من المرافق ووسائل الراحة.

توفر أبراج الكسوة خدمات راقية مثل خدمة الإنترنت المجانية والسريعة، ويمكنك ركن سيارتك في موقف السيارات المخصص بالفندق. يوجد إطلالة على الحرم والمواصلات التي تتيح لك الذهاب إلى الحرم بسرعة. هو مكتب استقبال في الفندق يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكنك تحقيق أقصى استفادة منه. ومن الجدير بالذكر أن الفندق لا يحتوي على مطعم مخصص، ولكن يمكنك طلب المساعدة من المطاعم القريبة من الفندق. أعلم أن الفندق الموقع يحتوي على عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي يمكنك الاستفادة منها، وأن أبراج الكسوة تعتبر من الفنادق الرخيصة في مدينة مكة، حيث أن تكلفة الإقامة في غرفة عادية لكل فرد تتراوح الليلة ما بين 25 دولارًا أمريكيًا. إلى 59 دولار أمريكي، مع العلم أن السعر يختلف حسب الموسم السياحي وكذلك نوع الغرفة. .

العنوان: 8392، 2920 التيسير، مكة 24231 8026، 24231، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة من هنا.

فندق أبراج مكة ميلينيوم

يعد من فنادق مكة المكرمة 5 نجوم والأكثر شعبية بين الزوار. ويزوره العديد من الحجاج والمعتمرين. يتمتع المكان بإطلالة مباشرة على الحرم المكي والكعبة المشرفة. كما أنه قريب من باب المسجد الحرام، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والتصميم المميز للمكان.

يوفر فندق أبراج مكة الإقامة في غرف رائعة وواسعة ومكيفة. كما أنها تحتوي على صالة مشتركة والكثير من الديكورات الجميلة. كما تتوفر خدمة الغرف وخدمة الخادمة اليومية، بالإضافة إلى خدمات كي وغسيل الملابس، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من محلات بيع الهدايا، ويقدم الفندق خدمات تحويل العملات، ويعمل طاقم العمل على مدار الساعة.

كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة وصندوق الأمانات، بالإضافة إلى خدمة نقل المطار، يتوفر مكتب للجولات السياحية، وتتوفر اجتماعات عائلية، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال وهناك يمكنك الاستمتاع بجلسات المساج، كما فضلاً عن خدمات التجميل ومرافق الأعمال المخصصة، مثل مركز رجال الأعمال وخدمات التصوير والفاكس.

يوفر الفندق خيارات ممتازة لتناول الطعام، حيث يوجد ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات المحلية وكذلك الوجبات العالمية، كما يوجد وجبات للأطفال وقوائم للأنظمة الغذائية الخاصة، كما يوجد في أبراج البيت بمكة مقهى بارو الذي يقدم الوجبات الخفيفة أيضًا. مثل المشروبات الباردة والمشروبات الساخنة المختلفة.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية في الليلة الواحدة من 131 إلى 472 دولار أمريكي، وتختلف أسعار الإقامة حسب الموسم السياحي وكذلك نوع الغرفة، وقد حاز هذا المكان على إعجاب الكثير من الزوار العرب، وأعجب الكثيرون بروعته وفخامة المكان. الفندق وبراعة الموظفين هناك أشاد الكثيرون بموظفي الاستقبال الرائعين.

العنوان: إبراهيم الخليل، الحرم، مكة 24231، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع ذلك الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق جبل عمر كونراد

أفضل أماكن الإقامة المطلة على الحرم المكي الشريف. يوفر هذا المكان إقامة رائعة للحجاج والمعتمرين على حد سواء، ويحتوي على جميع المعدات التي قد يحتاجها الزوار. الغرف فسيحة وحديثة ويوجد منطقة مخصصة لتبديل الملابس بالداخل. وتتمتع الغرف بإطلالة مباشرة على المسجد الحرام، أو الكعبة المشرفة، والتي تعتبر من أشهر أماكن الإقامة في الحرم المكي، وتحتوي على عدد من الخدمات، مثل إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.

يقدم الفندق خدمات مثل تأجير السيارات، مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، محلات هدايا وخدمة كونسيرج. يحتوي الفندق على ماكينة صراف آلي بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة، كما تتوفر بعض المرافق لكبار الشخصيات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تتوفر أيضًا خدمة كي وغسيل الملابس الجاهزة للاستخدام، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وموقف للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك مقابل تكلفة إضافية وميني ماركت وغرف لغير المدخنين ومركز مخصص لرجال الأعمال.

يوفر الفندق خيارات ممتازة لتناول الطعام حيث يوجد ثلاثة مطاعم تقدم مأكولات مختلفة من بينها المأكولات العربية والعالمية، ويتم تقديم الطعام على شكل أطباق انتقائية ويوجد بوفيه للأطفال يحتوي على كافة قوائم الغداء. التي يحبها الأطفال، كما يوجد ميني بار ومقهى يقدم الوجبات الخفيفة بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الإقامة في هذا الفندق لليلة واحدة لشخصين بالغين في غرف عادية من 135 إلى 378 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وكذلك نوع الغرفة، وأبرز الزوار جمال الفندق. . الفندق وأكدوا أيضًا أنه من أفضل الفنادق التي توفر إطلالات. وفي الحرم المكي أبرزوا مستوى الراحة وجمال المكان ونظافة المكان وطاقم العمل وجماله. من المرافق.

يتميز موقع الفندق بجماله وروعته حيث أنه قريب من العديد من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق المتنوعة كما أنه قريب جداً من مطار مكة المكرمة حيث تبلغ المسافة بينهما حوالي 28.5 كيلومتر، كما أنه قريب جداً من مطار مكة المكرمة حيث تبلغ المسافة بينهما حوالي 28.5 كيلومتر. يبعد عن المسجد الحرام 4.5 كيلو متر.

العنوان: جبل عمر، إبراهيم الخليل، مكة 21955، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع هذا الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة من هنا.

فندق هيلتون سويتس مكة

تعتبر أجنحة هيلتون من أشهر فنادق الحرم المكي الشريف، ومن أجمل الفنادق التي تتميز بتصميمها الخارجي، وتمتعها بالعديد من الديكورات الداخلية. تعتبر أجنحة هيلتون من الأماكن التي يحبها الكثير من الناس. اقامة حيث يحتوي على مرافق ترفيهية بالإضافة إلى مرافق صحية ومركز لرجال الأعمال. وغرف اجتماعات، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية. كما يوجد مرافق وغرف لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين وغرف تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتمتع أجنحة هيلتون بمكة المكرمة بإطلالة جميلة على الحرم المكي الشريف، بالإضافة إلى وجود حمامات خاصة مُجهزة لتلبية متطلبات الجميع، ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من المحلات التجارية التي تقع في نفس موقع الفندق، كما تتوفر خدمة النقل من وإلى المطار.

تقدم أجنحة هيلتون خدمة تنظيف الغرف يوميا وكذلك خدمات غسيل وكي الملابس كما يوجد خيارات رائعة لتناول الطعام حيث يوجد 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الهندية والماليزية وكذلك الأطباق العالمية وكذلك المأكولات البحرية مع طعام رائع تتراوح أسعار الإقامة في الفندق من 117 دولارًا أمريكيًا إلى 425 دولارًا أمريكيًا.

وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وكذلك أنواع الغرف. حصلت أجنحة هيلتون على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، وسرعة الواي فاي. هناك بعض التعليقات السلبية على أسعار المواقف في الفندق، كما أن الفندق يبعد عن الحرم 30 متراً، وهذا يعادل المشي لمدة خمس دقائق أو أقل.

يقع بالقرب من أبراج البيت مول الذي يبعد عنه 1.7 كم، كما يقع بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الذي يبعد عنه 102 كم.

العنوان: إبراهيم الخليل، جبل عمر، مكة 21955، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى