الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق نيويورك 2024 | .. 2024

افضل فنادق نيويورك 2024

تعتبر مدينة نيويورك من أكثر المدن السياحية المميزة والرائعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي قلب المدينة التي لا تنام. تضم مدينة نيويورك العديد من المعالم السياحية الشهيرة ويوجد بها تمثال الحرية. وسنترال بارك التي تصنف على أنها أكبر حديقة في العالم. وبالنظر إلى كل هذه المميزات، يتساءل الكثير من الأشخاص عن أفضل فنادق نيويورك للاستمتاع بإقامة مميزة وفريدة من نوعها، وفيما يلي نقدم لك أفضل الفنادق هناك.

فندق نيكربوكر

إنه أحد أفضل الفنادق في تايمز سكوير. يتمتع هذا الفندق بالعديد من المزايا حيث يقع بالقرب من مكتبة نيويورك الدولية وعلى مقربة من محطة تايمز سكوير. يوجد غرف مخصصة لغير المدخنين كما يضم العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى وجود صالة رياضية، ويقدم الفندق خدمة الغرف، كما تتوفر مواقف للسيارات ومرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة -فاي.

يقدم المكان خدمات تنظيف الغرف المتنوعة، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل تأجير الدراجات الهوائية وتناول الطعام في المساء، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال من فاكس وتصوير المستندات.

يفضل العديد من محبي التسوق اختيار هذا الفندق كمكان للإقامة نظرًا لقربه من مراكز التسوق في البلاد.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً للموقع والمرافق وأداء طاقم العمل، إلا أن بعض الموظفين أشاروا إلى أن غرف الفندق صغيرة بعض الشيء.

فندق مايكل أنجلو

يقع فندق Michelangelo على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من Times Square وعلى مقربة من منطقة المسرح وقاعة Radio City Music Hall. ويوفر الفندق غرفاً ومرافق لغير المدخنين مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وتتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف على مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

فندق ويستن نيويورك آت ذا تايمز سكوير

تم تصنيفه كأحد افضل فنادق تايم سكوير في نيويورك، ويقع مقابل محطة مترو أنفاق بورت أوثوريتي في شارع 42، ويبعد عن محطة بنسلفانيا مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام. إنه أيضًا قريب من فندق Westin New York. على بعد ميل واحد من مركز روكفلر.

يحتوي المكان على غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، يمكنك الاستفادة من موقف خاص للسيارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة .

حصل الفندق على عدد كبير من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف بالموقع الرائع ومستوى الراحة والمرافق والسعر المناسب للإقامة ومستوى النظافة.

يُعرف أيضًا باسم فندق تايمز سكوير

يتمتع الفندق بموقع رائع وحديث حيث يقع بالقرب من تايمز سكوير وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من براينت بارك. يوفر المكان غرف لغير المدخنين ويوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية ويمكنك الحصول على اتصال إنترنت سريع ومجاني. -خدمة فاي

مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم، وتتوفر خدمة غسيل الملابس والتدفئة وتكييف الهواء. يوفر مكان الإقامة خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. AKA Times Square صديق للحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرز الضيوف الموقع السياحي الرائع ومستوى النظافة والراحة والمرافق.

فندق ماريوت نيويورك تايمز سكوير

من الفنادق الرائعة التي تقع في منطقة التايمز، يحتوي الفندق على مطعم بالدور الأرضي كما أنه قريب من أماكن التسوق كما يقع على مقربة من محلات الجادة الخامسة بدقائق معدودة.

يضم الفندق غرف لغير المدخنين، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية، وتتوفر خدمة الغرف في الموقع، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يقع الفندق على بعد 805 متر من نيويورك ماريوت ماركيز، وبالقرب من حديقة ماديسون سكوير 1.1 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف بالموقع الممتاز ومستوى الخدمة والمرافق والسعر المعقول للإقامة.

يوتل نيويورك تايمز سكوير

يُصنف الفندق ضمن افضل فنادق نيويورك ويمكنك الاستمتاع بحضور الفعاليات والمهرجانات المختلفة. أنت على بعد كيلومتر واحد من تايمز سكوير. يوفر الفندق غرف لغير المدخنين كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية كما يتوفر مركز للياقة البدنية.

يوفر المكان مواقف خاصة للسيارات، ويبلغ سعر ركن السيارة ليوم واحد 45 دولار أمريكي، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر واي فاي مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة يومياً.

تضم كل غرفة مكتب للعمل كما تتوفر خزنة للكمبيوتر واللاب توب، مكواة ومجفف شعر، كما يقع الفندق بالقرب من مطار لاغوارديا حيث يبعد عن موقع الفندق مسافة 14.8 كم.

حصل فندق يوتل نيويورك تايمز سكوير على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشار الضيوف إلى الموقع الرائع والسرعة وخدمة الواي فاي المجانية.

فندق كراون بلازا

إنه أحد أفضل الفنادق في تايمز سكوير. يقع الفندق على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام، وعلى بعد 10 دقائق من محطة مترو الأنفاق وسنترال بارك. يوجد غرف لغير المدخنين. كما يوفر غرفًا عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، ويقدم خدمة التنظيف، كما تتوفر آلة لصنع القهوة والشاي.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، المرافق والسعر المناسب للإقامة.

هامبتون إن سنترال

وهو من الفنادق القريبة ويبعد عن تايمز سكوير بمسافة 300 متر و عن ميسيز بمسافة 600 متر. يوفر المكان العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين كما يتوفر أيضًا نادي رياضي ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر مكتب استقبال. ويعمل 24 ساعة في اليوم.

يقدم مكان الإقامة خدمة تنظيف الغرف يوميًا بالإضافة إلى التنظيف الجاف، وتشمل مرافق رجال الأعمال الفاكس وتصوير المستندات. الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والروسية.

نال المكان العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف على مستوى النظافة والراحة والمرافق والسعر المعقول للإقامة.

فندق كوين

يُصنف فندق كوين ضمن أفضل فنادق نيويورك، وهو الفندق الأكثر شهرة مانهاتن فندق خمس نجوم يقع بالقرب من سنترال بارك، حيث يقع على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من مركز روكفلر ودائرة كولومبوس.

يوفر المكان العديد من المرافق المميزة، فيوجد غرف لغير المدخنين وكذلك غرف عائلية، يوجد نادي رياضي، كما يوجد موقف سيارات. ويتضمن المكان مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وتتوفر مرافق غسيل الملابس.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة، حيث أبرزت جميعها الموقع الرائع، كما أبرزت جميعها مستوى النظافة والراحة والمرافق، وهناك بعض الجوانب السلبية المتعلقة بعدم وجود عزل الصوت وصغر حجم الغرف.

فندق 1 سنترال بارك

وهو أحد فنادق مانهاتن نيويورك، يقع الفندق على بعد 300 متر فقط من قاعة كارنيجي وعلى بعد 500 متر من متحف الفن الحديث، ويضم الفندق غرف لغير المدخنين كما يضم المكان غرف عائلية بالإضافة إلى نادي رياضي وموقف للسيارات، كما تتوفر مرافق مناسبة… لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة يوميًا، ويوفر خدمة الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأكدت جميعها حسن الموقع ومستوى النظافة وسعر الإقامة المناسب.

فندق لندن

يعد من فنادق مانهاتن المميزة ويتمتع بموقع سياحي رائع حيث يقع على مقربة من سنترال بارك كما يقع الفندق بالقرب من المناطق التجارية وعلى مقربة من عدة محلات تجارية ويبعد عن موقع الفندق دقائق قليلة سيراً على الأقدام كما أنه قريب من تايمز سكوير ومركز روكفلر.

يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة، كما يضم أيضًا العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى صالة رياضية ومرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وأبرز الضيوف موقعه السياحي الرائع، كما أبرزوا جميعاً مستوى الراحة والمرافق والسعر المناسب للإقامة ومستوى النظافة.

فندق سوفيتيل نيويورك

يعد من فنادق نيويورك المميزة يقع الفندق في مانهاتن نيويورك قريب من تايمز سكوير قريب من محطات المترو يمكنك الاستمتاع بأماكن الموسيقى وعلى مقربة من راديو سيتي الذي يبعد مسافة 10 دقائق ابتعد عن الفندق

يوجد غرف لغير المدخنين، تتوفر خدمة غرف 24 ساعة، يوجد مركز للياقة البدنية، يوجد أيضًا موقف سيارات، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة يوميًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وأكدت جميعها الموقع الرائع، السعر المناسب للإقامة، مستوى النظافة، أداء طاقم العمل والراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى