الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق ينبع الصناعية مُوصى بها 2024

افضل فنادق مدينة ينبع الصناعية الموصى بها لعام 2024

مدينة ينبع هي لؤلؤة البحر الأحمر وهي إحدى محافظات المدينة المنورة، وثاني أكبر مدينة مطلة على البحر الأحمر بعد جدة. وهذا ما يجعلها منطقة جذب سياحي سعودية رئيسية وبها مدينة صناعية. التي يحتاجها الكثير من رجال الأعمال والسياح للسكن بالقرب منها، لذا سنقدم لكم ما يلي: أفضل فنادق مدينة ينبع الصناعية الموصى بها لعام 2024.

فندق موفنبيك ينبع

يعتبر من فنادق المملكة العربية السعودية الرائعة والمميزة ويتميز بإطلالته البانورامية على البحر الأحمر، ويوفر المكان شاطئ خاص، مسبح خارجي، مارينا، بالإضافة إلى نادي رياضي . وحمامات البخار.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق، حيث يوجد مطعمان يقدمان المأكولات العالمية على يد كبار الطهاة، كما يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 189 يورو، وإن كانت الأسعار تختلف حسب الموسم السياحي، ويمكن الحصول على أسعار أقل في أوقات خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بالموقع السياحي الرائع، مستوى النظافة، طاقم العمل والخدمات.

يقع الفندق في جزيرة أويستر على بعد 20 كم من وسط المدينة وعلى مقربة من المطار 20 دقيقة بالسيارة.

العنوان: الهيئة الملكية للجزيرة، المحار، ينبع 41912، المملكة العربية السعودية.

فندق هوليداي إن ينبع

إذا كنت تبحث عن فندق مميز بالقرب من المنطقة الصناعية فإن فندق هوليداي إن ينبع هو من أفضل الفنادق. يضم الفندق العديد من الحدائق الغنّاء ويضم مسبحين خارجيين. وهو أحد فنادق مدينة ينبع الصناعية. مدينة

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية، كما يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 436 ريال سعودي، رغم أن الأسعار تختلف حسب الغرفة والجناح، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من الزوّار. بسبب موقعه الممتاز ومستوى النظافة وطاقم العمل وتنوع الخدمات.

يقع الفندق بالقرب من مدينة ينبع الصناعية، وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية في المدينة، ويبعد عن الفندق والمطار مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق روزالينا ينبع

وهو من الفنادق الرائعة التي تتميز بأثاث أنيق وفاخر وديكور ممتاز، يضم الفندق العديد من الخدمات ووسائل الترفيه التي تجعله من الفنادق الرائعة التي ننصحك بالإقامة فيها إذا كنت من زوار المنطقة الصناعية.

ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومية ومواقف السيارات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 6:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 4:00 مساءً.

يقع الفندق على بعد 21.2 كم من مدينة ينبع الصناعية، 3.7 كم من ميناء ينبع التجاري، و 13.3 كم من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بمستوى النظافة والراحة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

وحدات سكنية جديدة

ويعتبر أفضل فندق في مدينة ينبع الصناعية. يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية للضيوف. كما يأتي مع مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الحصول على خدمة الواي فاي سريعة ومجانية. تقع الشقق على بعد 27 كم من شرم ينبع. و 7 كم من ميناء ينبع التجاري و 11 كم من مطار عبد المحسن بن عبد العزيز.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف، كما تتوفر خدمات الفاكس والتصوير. يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:30 إلى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 11 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يقبل الفندق سوى الدفع نقدًا. لا يُسمح بالتدخين ويُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولكن مقابل رسوم إضافية.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية نظراً لأداء طاقم العمل، المرافق، الراحة، مستوى النظافة، وسعر الإقامة المعقول.

فندق إيبيس ينبع

وهو أحد فنادق مدينة ينبع الصناعية المميزة وأشهر فندق على الإطلاق. فندق إيبيس ينبع قريب من المعالم السياحية وهو فندق 3 نجوم. يقدم الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية كما يوجد العديد من الغرف ذات الديكورات الفاخرة والأنيقة والتي تتضمن الأثاث الفاخر والراقي.

ويضم المكان حوض سباحة وخدمة الواي فاي المجانية. هناك مواقف مجانية للسيارات والعديد من الغرف العائلية. ويضم أيضًا صالة ألعاب رياضية ومرافق صنع الشاي والقهوة في كل غرفة.

تقع الشقق على بعد 15.9 كم من شرم ينبع، 17.5 كم من مدينة ينبع الصناعية وبالقرب من ميناء الملك فهد 18.5 كم.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 11 عامًا. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق والتي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 68 يورو وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بمستوى النظافة وطاقم العمل المدرب، إلا أن هناك بعض الشكاوى المتعلقة بصغر الغرف.

العنوان: 2874 طريق الملك عبد العزيز، الشروق، ينبع 46429، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

سيتيز إن للشقق الفندقية

يعد من الفنادق الأنيقة والرائعة ويوفر الفندق العديد من المرافق منها غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات والعديد من الغرف العائلية.

يقع الفندق على بعد 3.2 كم من ميناء ينبع التجاري، 4 كم من سوق ينبع للسمك، كما يقع الفندق بالقرب من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز 9 كم.

يوفر الفندق خدمات الفاكس وتصوير المستندات، ويعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار الساعة. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 3:00 عصرًا ويستمر حتى الساعة 5:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق. يرحب الفندق بحاملي بطاقة فيزا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى