الصحة و الجمال

تعرف علي افضل ماركات البدل الرجالى في مصر 2024

افضل ماركات البدلات الرجالية في مصر البدلة هي الاختيار الأول والأكثر أناقة الذي يبحث عنه الرجل في المناسبات الخاصة وفي الحياة اليومية بشكل عام وخاصة رجال الأعمال وغيرهم ممن يتطلب عملهم ذلك، فالأناقة لا تعتمد فقط على ارتداء البدلات الرجالية البدلة، لأنها تتطلب الاهتمام الدقيق بنوع البدلة، كما أن القماش والعلامة التجارية متوافقان مع شكل الجسم ولون البشرة، لذلك يجب على كل رجل أن يبحث عن أفضل ماركات البدلات الرجالية للحصول على المظهر المرغوب الذي يتناسب مع شخصيته.

افضل ماركات البدلات في مصر

لا توجد خزانة رجل لا تحتوي على بدلة واحدة على الأقل، حتى لو لم تكن من ملابسه المفضلة، وهذا لا يمنع يوم الزفاف، وهو أهم شيء في حياة كل شخص، أن يعتبر البدلة واحدة من الطقوس والأشياء الأساسية.

وهو ما لا غنى عنه، لذا عليك أن تتعلمي قواعد الاستخدام وأصولها، وكيفية اختيار أفضل أنواع القطع التي تشكلها، لتتميزي بأحدث إطلالة في هذا اليوم.

إرمينجيلدو زينيا

هي

ماركة ايطالية عالمية

بدأت في منتصف القرن التاسع عشر، وأسسها أنجيليو زينيا بعد أن قرر تغيير عمله من مجال الساعات إلى الأقمشة، فأنشأ واحدة من أكبر الشركات في صناعة وبيع الأقمشة، واشتهرت سمعته مشهور. وأصبح واحدا من أكبر رجال الأعمال والتجار في هذا المجال.

وانتقلت الشركة إلى الأطفال فقرروا صناعة البدلات، وفي الواقع أصبحت علامة ورمزاً للبدلات الرجالية، واشتهرت بجودتها وأناقتها، وهكذا من جيل إلى جيل، وما زالت حتى الآن محفوظ. أعلى العلامات التجارية الدولية للبدلات.

ويتميز بألوان فاخرة وكلاسيكية تناسب جميع الإطلالات والمناسبات، ويناسب جميع أنواع البشرة، ولا يوجد نقاش حول جودة الأقمشة الفاخرة وأناقة القصات، فضلاً عن احترافية الخياط. والإبداع والابتكار جزء لا يتجزأ من هذه العلامة التجارية.

توم فورد

أحد المبدعين في مجال صناعة البدلات وقصاتها، مر بعدة علامات تجارية معروفة وتميز بالعمل معها، حتى انتقل للعمل على علامته التجارية الخاصة، ومن بين العلامات التجارية التي عمل معها كانت غوتشي . وطبعاً هو شخص تميز بالأناقة والمظهر الجذاب وتناغم الألوان، وانعكس ذلك على تصاميمه، فكانوا… محبوبين من كل محبي الأناقة.

كما كان معروفاً بأسلوبه غير الرسمي وحسه العالي في الأسلوب، فعندما تراه يمكنك تمييزه عن غيره، لأن لمسات مصممه معروفة ومميزة، مما جعل من هذه البدلات علامة تجارية ساحرة.

أفضل ماركات البدلات الرجالية

برونيلي كوتشينيللي

ليس هذا فحسب، بل يمكن أيضًا اعتبارها علامة تجارية فاخرة

صدقة

وهي توفر خمس أرباحها السنوية وتتبرع بها للأعمال الخيرية، كما أنها معروفة باهتمامها بموظفيها وتقديم رواتب جيدة تزيد بنسبة عشرين بالمائة عن المعتاد في هذا المجال.

الأمر لا يعتمد على الحس الإنساني فقط، بل هي من العلامات التجارية الفاخرة، والتي تتميز بجودة الكشمير المستخدم في الصناعة، فهي تعرف جيداً كيف تدلل الرجل، وبسبب جودته وتميزه، يختارها العديد من الأشخاص كبدلة كاملة ومزخرفة، أو جزء منها لتكمل هيبة وأناقة الملابس الأخرى.

أفضل ماركات البدلات الرجاليةأفضل ماركات البدلات الرجالية

بروكس الاخوة

استخدم العديد من رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية هذه العلامة التجارية، بما في ذلك2024

دونالد ترمب

خلال حفل تنصيبه ارتدى معطفًا من العلامة التجارية

بروكس الاخوة

وغيرهم من الرؤساء، مثل باراك أوباما، ولينكولن، وجون كينيدي وغيرهم، حيث أصبح عدد الرؤساء الذين ارتدوا تلك البدلات أربعين رئيساً، وذلك منذ بداية العام 1818 وحتى يومنا هذا.

ومن الطبيعي أن يطالب السياسيون ورجال الأعمال وغيرهم من ذوي المكانة العالية والأذواق الفريدة بهذه العلامة التجارية، فهي من أقدم وأقدم العلامات التجارية في الولايات المتحدة، وتتميز بالأقمشة الفاخرة والتقنيات الحديثة والمثالية، مما يوفر خيارات متعددة للكلاسيكيات . والأذواق المعاصرة.

بدلة بروكس براذرزبدلة بروكس براذرز

سيزار أتوليني

تتميز هذه البدلات عن غيرها بصناعتها الحرفية، حيث يتم خياطة كل بدلة بشكل فردي على يد فريق من الخياطين المحترفين، ومناسبة لحجم الجسم وتتميز بالأناقة والمظهر الجذاب، فكل بدلة تحفة فنية وإبداع مختلف وهو دقيق أيضا. حيث يتم اختيار الخياطين بكفاءة وخبرة عالية، ولهذا أصبحت علامة تجارية معروفة في مجال الأزياء الفاخرة.

كما يهتمون بأدق التفاصيل فيه، ومن المعروف أن الصناعة اليدوية تتميز بالفن والحرفية، فأعدادها محدودة وحصرية أيضاً، ومبدع العلامة التجارية مميز.

فينتشنزو توليني

وفي عالم البدلات، ترك علامة خاصة من خلال تصميم الطراز النابولي للبدلات الرجالية، كما يتميز عن غيره بقماشه الجيد وخياطته الاحترافية التي تجعله يدوم لفترة طويلة.

جيفز وهوكس

وهو معروف في جميع أنحاء العالم وهو من الأنواع التي يحبها جميع الناس، وخاصة المشاهير في مختلف المجالات، بما في ذلك أنفسهم.

بيل كلينتون ومايكل جاكسون

وغيرها الكثير، استطاع أن يجمع بين الطراز التقليدي والمعروف مع الطراز المعاصر، كما أنه يناسب الرجال من مختلف الأعمار والطبقات المختلفة ويوفر لهم كل ما يحتاجونه.

في الواقع، هو مؤلف هذا التغيير النوعي

جيسون باسميجيان

المدير والمبدع السابق الذي جعل هذه العلامة التجارية أكثر حداثة، مع الحفاظ على هويتها التقليدية والكلاسيكية.

أفضل ماركات البدلات الرجاليةأفضل ماركات البدلات الرجالية

ماركة هنتسمان

تتميز هذه الماركة بتراثها، حيث يعود تاريخها إلى عام 1809، والذي استمر لأكثر من مائتي عام، قامت هذه الشركة خلالها بتجهيز جميع…

أفراد العائلة المالكة البريطانية ب

بالإضافة إلى نجوم هوليوود، تعتبر جودة بدلات Huntsman تقليدية، على الرغم من أن لديهم قصات خاصة تعتبر علامتهم التجارية الفريدة.

ومن المعلوم أنه لا يجوز لأي شخص أن يتقدم للعمل في الشركة قبل أن تخضعه الشركة لتدريب مكثف وطويل، حتى يتقن قص بدلاته، فلا مجال للخطأ، حيث أن التفاصيل دقيقة ودقيقة. المميزة لهم صورة خاصة تميزهم عن غيرهم.

أفضل أنواع أقمشة البدلات الرجالية

اختيار القماش هو الأهم قبل صنع أو شراء أي نوع من البدلات الرجالية، وفيما يتعلق بماركات القماش ينصح خبراء الموضة والأزياء الرجالية بشكل عام بعدة خيارات للرجال فيما يتعلق بالقماش، منها:

قماش هوبسا,

يعتبر مثاليًا جدًا لكل من فصلي الربيع والصيف.

هناك

قماش الفانيلا أو الفانيلا

وهو نوع من القماش الصوفي، ويوجد أنواع من القطن حسب ما تفضله أو ترغب فيه عزيزي الرجل، حيث تتميز هذه الأنواع بالنعومة والجودة العالية، ومصنوعة من ألياف الصنوبر الاسكتلندي.

نسيج الصوف

وهو من الأقمشة الأكثر استخداماً للبدلات، لأنه مناسب ومثالي لجميع المواسم، فالصوف الاستوائي على سبيل المثال مناسب لموسم الصيف وهو من الأقمشة المميزة لشكل البدلة الكلاسيكية، كما أنه ناعم للمس ولا التجاعيد.

  • هناك أكثر من مائتي نوع من الصوف يأتي من أربعين نوعاً من الحيوانات، وتختلف جودة كل صوف حسب أصله، وأشهرها صوف الماعز التقليدي، وصوف المورينا، وهو ناعم وقوي.

  • هناك

    الموهير، صوف الأنجورا

    وعادة ما يتم دمجه مع النايلون.

  • كما أن سعره غالي، ويوجد أيضاً صوف الكشمير والألبكة، وهو يعتبر قماشاً فاخراً وناعماً، يتميز بالمقاومة والملمس الحريري.

قماش قطني

يعتبر من أفضل أنواع الأقمشة حيث أنه يضفي على البدلة لمسة كاجوال، البدلات القطنية هي الأنسب لفصل الصيف، ولكن هناك أنواع تصلح للاستخدام خلال فصل الشتاء.

تعمل دور الأزياء على استخدام مواد وأقمشة صديقة للبيئة، وقد تم اعتمادها على نطاق واسع، وأهمها القطن العضوي، إما قطن 100 بالمئة أو مخلوط بأنواع أخرى.

  • هناك

    نسيج قطن

    ويختلف عن القطن إلى حدٍ ما، حيث أن البدلات المصنوعة منه خفيفة ومريحة، خاصة في الأيام الحارة.

  • لأنها تسمح بمرور الهواء وتهوية الجسم بشكل جيد، لكن عيبها أنها غالية الثمن، وأسلوبها محدد وقد لا يناسب البعض.

نسيج الكتان

الخيار الأمثل لبدلات الصيف والربيع، على الرغم من أنه من الأقمشة التي تتعرض للتلف والتجعد، إلا أن التصاميم عادة ما تأخذ ذلك في الاعتبار، وعادة ما يكون القماش مجعد جزئيا أولا، وهو مناسب لأسلوب البدلات الكاجوال ، ولكن بعض

ألوان داكنة

يعطي مظهراً أكثر جاذبية.

نسيج حريري

  • أفضل أنواع الأقمشة

    وهي الأكثر نعومة وأناقة، والبدلة الحريرية مناسبة لمختلف المواسم، لتكون في غاية الأناقة، ويجب أن يكون اللمعان في حده الأدنى، وسهلة الاستخدام عند الخياطة.

  • هناك بدلات مخملية ملفتة وخلابة، فيها الكثير من الفخامة والرقي، كما أن نوعية الأقمشة المخملية مناسبة للبدلات الرسمية، وخاصة للمناسبات الكبرى والاحتفالات الكبرى.

أنواع البدلات الرجالية

البدلة مزدوجة الصدر

  • لقد وجدناهم

    لون البحرية

    في البدلات ذات الزرين، فهي مناسبة لحفلات الزواج، أو في أماكن العمل، سواء المقابلات الشخصية عند التقدم لوظيفة أو الاجتماعات.

  • كيف تتوقف

    بدلات رمادية داكنة

    ويلعب بألوانه المتنوعة دوراً أساسياً في أناقة الرجل وسطوع مظهره، كما أنه مرن بدرجاته المختلفة، لذلك ينصح الخبراء بارتداء اللون الرمادي الداكن في مناسبات الشتاء.

  • كيف تتوقف

    بدلات رمادية فاتحة

    تميل إلى المظهر غير الرسمي، بينما تعتبر البدلات ذات اللون الرمادي المتوسط ​​مهمة للأناقة في المناسبات النهارية.

بدلة متقاطعةبدلة متقاطعة

بدلة مزدوجة الصدر

  • وهي غالبا ما تكون رمزا للأناقة الكلاسيكية، وخاصة الألوان الداكنة مثل الأزرق الداكن والرمادي والأسود، وهي مصنوعة من صوف الموهير، الذي تم استخدامه لصنع البدلات في إنجلترا وتركيا منذ بداية القرن السادس عشر.

  • مناسبة لحفلات الزفاف والسهرات الرسمية.

تمريرة ليلية

  • ويحيط الرقبة والصدر بشريط من الساتان اللامع، ويرفق بالإكسسوارات الرجالية لتتناسب مع الألوان الداكنة والفيونكات وتعطيها مظهراً رائعاً.

ملابس الصيف

  • وهي في معظمها مصنوعة من القطن الخفيف أو الكتان، لمنع التعرق وعدم امتصاص الحرارة، لذا يفضل الابتعاد عن الأقمشة التي تحتوي على ألياف صناعية.

  • تعتبر الألوان الفاتحة مثل درجات اللون الأبيض والزيتون أكثر ملاءمة لفصل الصيف.

الدعاوى التحقق

  • غير تقليدي أو معتاد، يمكن ارتداؤه مع القمصان، ومناسب لجميع المناسبات، وخاصة خلال النهار.

المظهر الجذاب والأنيق ليس بالأمر الصعب تحقيقه، ولكنه يتطلب معرفة ببعض قضايا الموضة، وخاصة بالنسبة للمكان الذي تعيش فيه، فإذا كنت من سكان القاهرة على سبيل المثال، يجب أن تكون على دراية

أفضل ماركات البدلات الرجالية

وهي من سمات الرجولة، ولكن لإظهار الوسامة يجب أن تكون مناسبة للوزن والحجم والطول، وتنسيق ألوان أجزائها، مثل القوس، وربطة العنق، والقماش، والسترة. على سبيل المثال، إذا كان لديك بشرة داكنة وألوان رمادية وألوان فاتحة، وما إلى ذلك.

نتمنى عزيزي القارئ أن نكون قد قدمنا ​​كافة المعلومات عن أفضل ماركات البدلات الرجالية في مصر عبر موقع شوف 360، ونحن على استعداد تام للإجابة على أسئلتك في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى