الاقتصاد

تعرف علي افضل مطاعم عربية في شيكاغو امريكا 2024

أفضل المطاعم العربية في شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية

إذا كنت في أمريكا وترغب في تناول المأكولات العربية اللذيذة، فاعلم أن هناك العديد من المطاعم الحلال التي تقدم المأكولات الشرقية الأصيلة ويأتي إليها الكثير من السياح بسبب توسع المجتمع العربي. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل المطاعم العربية. في شيكاغو، الولايات المتحدة:

مطعم البوادي شيكاغو

يعد مطعم البوادي في شيكاغو من المطاعم المميزة، يمكنك الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق الساخنة والباردة، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العربية والفلسطينية، ويتميز المكان بديكوره الشرقي.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 22:00 مساءً.

مطعم النيل شيكاغو

وهو من المطاعم المميزة والتي تتمتع بسمعة طيبة في الدولة. وهو مطعم كبير يقدم الكثير من الوجبات السريعة، ويقدم وجبات الفلافل والشاورما والكباب بأنواعها المختلفة. يتمتع المطعم بأجواء مريحة ومناسبة جداً للعائلات، وأكد العديد من الزوار روعة المطعم وحسن الاستقبال والأسعار التي يقدمها والتي تناسب مختلف الفئات.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 21:00 ظهرا.

مطعم شبام شيكاغو

يعتبر مطعم شبام شيكاغو من المطاعم اليمنية التي تقدم تشكيلة مميزة وواسعة من المأكولات اللذيذة من مختلف المأكولات العالمية والعربية واليمنية. يُمكنك الاستمتاع بتناول الكبسة والمشويات المتنوعة، كما يتمتع المكان بأجواء رومانسية تناسب مختلف الفئات.

يفتح المطعم يوميًا من الساعة 11:00 حتى الساعة 23:00.

مطعم فتوش شيكاغو

إذا كنت من محبي المأكولات البحرية فاعلم أن مطعم فتوش من المطاعم المميزة التي تقدم أشهى أنواع المأكولات الشرقية والمأكولات الطازجة، يمكنك الاستمتاع بتناول اللحوم والفواكه بالإضافة إلى الخضار الطازجة يومياً، كما يقدم المكان تشكيلة مميزة من أطباق المشويات، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساءا.

مطعم نون يا كباب

عندما تبدأ بالبحث عن أفضل المطاعم العربية في شيكاغو، يأتي هذا المطعم المميز في المقدمة، فهو يقدم الكثير من المأكولات الإيرانية، بالإضافة إلى المأكولات الشرق أوسطية والبحر الأبيض المتوسط، وإذا كنت ترغب في تناول طعام نباتي فاعلم ذلك كما يقدم لهم المطعم .

يمكنك تذوق الكباب المشوي مع السلطات والمقبلات، حيث يعتبر من أهم وأفضل الأطباق التي يقدمها المطعم، كما يمكنك الاستمتاع بتناوله وسط أجواء مألوفة ومميزة.

مطعم الرومي

ويعتبر من أروع المطاعم في الولايات المتحدة ويقدم العديد من الأطباق التي تناسب مختلف أنواع الوجبات: الإفطار والغداء والعشاء أيضًا. ويتميز بحصته من الأطباق الشرق أوسطية، وأسعاره مقبولة وتناسب مختلف الفئات.

يمكنك الاستمتاع بتناول شاورما الدجاج وهي من أشهر الأكلات الشعبية، ولن تندم عند تجربتها، يمكنك الاستمتاع بتناول الفلافل والوجبات الصحية والنباتية.

يفتح المطعم من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً وفي أيام الأحد من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

مطعم الواحة

يعتبر مطعم الواحة من المطاعم المميزة التي تقدم المأكولات المصرية والمغربية . يمكنك الاستمتاع بتناول الكشري بالإضافة إلى الكسكس المغربي والمعجنات الخفيفة وغيرها من الأطعمة الشرق أوسطية. يتميز المطعم بأجوائه المريحة ويتضمن جدول وجبات مختلف لكل أسبوع عن الأسبوع السابق، كما أن أسعار الوجبات بسيطة، لتناسب كافة الميزانيات.

يفتح المطعم يوميًا من الساعة 10.00 إلى الساعة 17.30، وفي أيام السبت من الساعة 11.00 إلى الساعة 16.00.

مطعم البوادي

وهو من المطاعم العربية المميزة في شيكاغو، يقدم المطعم العديد من الأطباق ويتميز بأسعار مرتفعة وديكور أنيق، تم تأسيسه من قبل عائلة فلسطينية ويقدم المكان العديد من الأطباق الفلسطينية والأردنية التي حظيت باهتمام كبير بالإضافة إلى ذلك. يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الشرقية متعددة الأجزاء.

يمكنكم تناول اللحوم المشوية، الدجاج، اللحم البقري، الأسماك بأنواعها المختلفة، والمنسف الأردني الذي يعد من الوجبات الرئيسية التي يقدمها المطعم، ويستمتع الكثير من الأشخاص بتناول المقبلات والسلطات مع العصائر اللذيذة.

ويتميز المكان بالديكور العربي، وبأجواء تتكيف مع الطراز الفلسطيني والأردني، وأشاد معظم الزوار بحسن استقبال العاملين في المطعم والأسعار المعقولة.

يمكنكم زيارة المطعم يومياً، طوال أيام الأسبوع، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

مطعم سلام

وهو من المطاعم الرائعة التي تقدم المأكولات السورية اللذيذة. يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنواع المقبلات. كما يقدم أنواع الشاورما اللذيذة. استمتع بأجواء رائعة وديكور عصري أنيق. يمكنك الاستمتاع بتناول الفلافل السورية.

لا يقدم مطعم سلام الطعام فقط، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى المشروبات الغازية، وتناول أنواع مختلفة من شاورما الدجاج واللحم البقري.

يفتح المطعم يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 23:15 مساءً.

مطعم رونزا

يعتبر من المطاعم الفاخرة التي تقدم أنواع مختلفة من المأكولات من مختلف مطابخ الشرق الأوسط. يتمتع المطعم بأجواء رائعة ويمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات السورية الحلال، وتناول أطباق شاورما اللحوم والدجاج، كما يقدم المكان أنواع مختلفة من الفلافل الشامية.

المطعم مناسب للتجمعات العائلية، ويتم تعديل أسعاره على مختلف الفئات، كما أن أسعاره بسيطة للغاية، وأشاد به العديد من الزوار وأبرزوا روعة الديكور والإطلالة الخلابة للمطعم.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 2:00 ظهرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى