منوعات

تعرف علي افضل مطاعم في أوبيرهاوزن بالتفصيل 2024

أفضل المطاعم في أوبرهاوزن.لا يمكن زيارة أوبرهاوزن دون زيارة أماكن بيع المأكولات والمشروبات المتنوعة وتناول أشهى الأطباق وأطباق المطبخ المحلي والعالمي. لذلك لا تفوت زيارة المطاعم والمقاهي في أوبرهاوزن عند التخطيط لرحلتك.

أفضل المطاعم في أوبرهاوزن

العمل بما فيه الكفاية

يعتبر هذا المطعم خيارا مثاليا لتناول وجبة الإفطار في مدينة أوبرهاوزن الألمانية، حيث يقدم للزوار العديد من الخيارات اللذيذة لتناول هذه الوجبة مثل الجبن بأنواعه، الخبز المحمص مع العسل، الفطائر مع الفواكه الطازجة، البيض المسلوق، سمك السلمون ولحم البقر المشوي والنقانق وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى بعض الحلويات مثل الفطائر بالشوكولاتة وكعكة الكراميل المغطاة بالكريمة وكعكة العسل، ومن الجدير بالذكر أن المطعم يقدم وجبة الإفطار على شكل باقة مفتوحة، فتظهر أمامك جميع الخيارات السابقة التي يمكنك من خلالها يمكن اختيار وتأليف الطبق الخاص بك.

العنوان:

كافيه فيرك، لاندوير 336، 46045 أوبرهاوزن، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا

ما عدا السبت: عطلة

مطعم دون كارلوس

أفضل مكان يقدم المأكولات البحرية في مدينة أوبرهاوزن في ألمانيا حيث تضم القائمة العديد من الأصناف مثل المحار، الحبار، الجمبري، الجمبري وسمك القد. وتشمل القائمة أيضاً العديد من الأصناف الأخرى مثل شريحة لحم مشوية مع الخضار والمعكرونة.

أفضل ما يمكنك تجربته محليًا هو بالتأكيد وجبة التاباس، وهي وجبة إسبانية خفيفة تتكون من قطع صغيرة من الخبز أو العجين، ويضاف إليها الجبن والخضروات والبيض وغيرها من المكونات اللذيذة. لطيف للغاية وحديث، والجو في المطعم دائمًا مفعم بالحيوية والمرح.

العنوان:

دون كارلوس، CentrO-Promenade 41، 46047 أوبرهاوزن، ألمانيا

رقم التليفون:

ساعات العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع السبت و الأحد: من 8:00 صباحاً إلى 11:59 مساءً إلى 12:00 صباحاً إلى 3:00 صباحاً

الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 11:59 مساءً

صلصة مطعم هندي

أفضل مطعم هندي في مدينة أوبرهاوزن بألمانيا. تتضمن قائمة المكان العديد من الأطباق الهندية المميزة مثل كورما الخضار، الدجاج، دجاج تكا ماسالا، اللحم بالكاري وغيرها الكثير من الأطباق اللذيذة.

يعتمد المطعم أسلوب البوفيه في تقديمه، حيث يمكن للعملاء اختيار الأطباق التي يختارونها من بين الخيارات المقدمة، مع العلم أن هذه الأطباق قد تتغير من يوم إلى آخر، وبالتأكيد هناك أنواع مختلفة من المشروبات الباردة والمنعشة على سوق . قائمة الطعام.

العنوان:

تشوتني للطعام الهندي، Centroallee 81، 46047 أوبرهاوزن، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً

مطعم الباسو

استمتع بتجربة طعام فاخرة في مطعم إل باسو، حيث يمكنك تجربة أنواع مختلفة من أطباق شرائح اللحم. كما تتوفر مجموعة من المقبلات والأطباق الجانبية مع العديد من الخيارات الصحية، ويمكنك الاستمتاع بأنواع مختلفة من الحلويات والمشروبات.

العنوان:

Stockmannstraße 66، 46045 أوبرهاوزن، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 10:30 مساءً

مطعم ثلاثة وستين

المطعم المثالي لعشاق البرجر، وذلك لكثرة الأنواع التي يقدمها، كما يوجد العديد من الأصناف الجاهزة مثل برجر اللحم البقري الكلاسيكي، وبرجر الجبن، وبرجر المشروم. إلى جانب البرجر يقدم المطعم أيضًا جميع أنواع البيتزا، مثل بيتزا البيبروني، الخضار، بيتزا المارجريتا وغيرها، كما يوجد العديد من الأطباق الجانبية.

ولكن أيضًا مثل البطاطس المقلية والناتشوز وأصابع الدجاج المقرمشة وجميع أنواع السلطات. يمكنك أيضًا تناول وجبة الإفطار في المطعم من الخيارات المتوفرة، مثل الفطائر مع العسل والفواكه، أو العجة مع الخضار.

العنوان:

Three Sixty، CentrO-Promenade 35، 46047 أوبرهاوزن، ألمانيا

مطعم خانجي

استمتع بأشهر الأطباق الهندية والباكستانية التقليدية في مطعم خانجي، إلى جانب مجموعة مميزة من المشويات والأطباق الصحية والنباتية مثل التندوري، دجاج تكا ماسالا، البرياني والكاري. وتتوفر أيضًا مجموعة من الحلويات والمشروبات.

العنوان:

شارع ميلينغهوفر. 232، 46047 أوبرهاوزن، ألمانيا

مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع السبت و الأحد من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً

الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة من 12:00 ظهرًا إلى 3:00 عصرًا إلى 5:00 مساءً إلى 10:00 مساءً

ما عدا الاثنين: عطلة

مطعم تيجوانا

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المكسيكية التقليدية اللذيذة، حيث تضم القائمة العديد من الخيارات المميزة، من بينها البوريتو وهي عبارة عن لفائف التورتيلا مع اللحم أو الأرز أو الفول، والتاكو بحشوات مختلفة مثل الدجاج أو اللحم أو الخضار.

بالإضافة إلى بعض الأطباق الجانبية والوجبات الخفيفة مثل الناتشوز والباستيل والكاساديلا مع الخضار، أما المكان فهو جميل جداً ويتميز بديكور مكسيكي من حيث الألوان الزاهية والتصميمات المزخرفة والأثاث الخشبي والملون.

العنوان :

تيجوانا، CentrO-Promenade 61، 46047 أوبرهاوزن، ألمانيا

رقم التليفون:

ساعات العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من 12:00 ظهراً إلى 11:59 مساءً إلى 12:00 ظهراً إلى 2:00 صباحاً

مطعم ماريدو

يجمع هذا المطعم بين الطعام اللذيذ والصحي في نفس الوقت. وهو مخصص لتقديم شرائح اللحم المشوية المحضرة من اللحوم الطازجة. ويتميز الستيك بالصلصات الخاصة الموجودة في المكان والتي تجعله مختلفاً عن غيره.

ويقدم بالإضافة إلى شريحة لحم العديد من الأطباق الجانبية، مثل البطاطس المشوية، والزيتون، والبروكلي المشوي، والخبز المحمص مع الثوم والجبن وغيرها. وبالإضافة إلى شريحة لحم، هناك بعض خيارات البرجر في القائمة، مثل الكلاسيك برجر لحم بقري وبرجر بالجبن، يتميز هذا المطعم بخدمته السريعة، لذلك لن تضطر إلى الانتظار طويلاً لتناول وجبتك.

العنوان:

ماريدو أوبرهاوزن، CentrO-Promenade 29، 46047 أوبرهاوزن، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 11:59 مساءً

مطعم اليكس

مطعم واسع مناسب للعائلات أو مجموعات كبيرة من الأشخاص. يتميز بالمفروشات الكلاسيكية الأنيقة والألوان الترابية الهادئة التي تتناسق بشكل جميل. إنه مريح للغاية، والجو هادئ وعادة ما يكون غير مزدحم للغاية، خاصة في فترات الصباح. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية اللذيذة.

يشمل جميع أنواع البرجر، شريحة لحم مشوية مع الصلصات، مقبلات إسبانية مع الجبن وقطع الدجاج المقلية مع البطاطس المقلية. ويوجد في القائمة قسم مخصص للمشروبات الباردة والساخنة مثل العصائر الطبيعية والإسبريسو والقهوة الأمريكية.

العنوان:

أليكس، برومينيد 1 سنترو، 46047 أوبرهاوزن، ألمانيا

رقم التليفون:

ساعات العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً إلى 2:00 صباحاً إلى 9:00 صباحاً إلى 11:59 مساءً.

مطعم تسليم 78

يقدم مطعم تسليم 78 مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية الحلال المستوحاة من المطبخ التركي، حيث يمكنك الاستمتاع بالمعجنات التركية الطازجة ومجموعة متنوعة من أطباق الوجبات السريعة والمشويات المتنوعة، بالإضافة إلى جميع أنواع الحلويات والمشروبات.

العنوان:

شارع فيستيش. 177، 46117 أوبرهاوزن، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى