منوعات

تعرف علي افضل مطاعم في ماينتس بالتفصيل 2024

المطاعم في ماينز لا يمكن زيارة ماينز دون زيارة منافذ بيع المأكولات والمشروبات المتنوعة وتناول أشهى المأكولات والأطباق من المأكولات المحلية والعالمية، فلا تفوت زيارة مطاعم ومقاهي ماينز إذا كنت تخطط لذلك.

أفضل المطاعم في ماينز

مطعم الزيتون

إذا كنت ترغب في تناول أشهى المأكولات الشرقية في قلب مدينة ماينز عليك بزيارة مطعم زيتون الجميل الذي يقدم اللحوم المشوية، الكفتة، الخضار المشوية، الحمص والفلافل، بالإضافة إلى الحلويات الشرقية مثل البقلاوة التي لا تقاوم.

ومن الجدير بالذكر أن هناك قائمة متجددة باستمرار، لذا خذ استراحة من جولتك السياحية واستمتع بأشهى الوجبات الشرقية في المدينة

العنوان:

زيتون، ستينجاس 21، 55116 ماينز، ألمانيا

باتاجونيا ستيك هاوس

عند زيارتك لمطعم باتاغونيا ستيك هاوس، ستستمتع بأفضل تجربة طعام في المدينة، حيث ستتذوق ألذ قطع اللحم المشوي (الستيك) على الإطلاق، يحب طاهي هذا المطعم استخدام المكونات الطازجة عند إعداد الأطباق.

يقدم بطريقة مميزة مع العديد من الوجبات الخفيفة والسلطات والمشروبات المنعشة، فهو المكان المناسب لكل من يريد لقاء العائلة أو الأصدقاء والاستمتاع بالطعام الجيد في بيئة منعشة ومريحة مع خدمة سريعة.

العنوان:

باتاغونيا ستيك هاوس، Kaiser-Wilhelm-Ring 74، 55118 ماينز، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 5:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً

مطعم العائلة الآسيوية

إذا كنت ترغب في تجربة المأكولات الآسيوية الأصيلة، كل ما عليك فعله هو زيارة مطعم Asia Family في مدينة ماينز. هناك العديد من الخيارات المتاحة لكل من يزورها، حيث ستجد المعكرونة المقدمة بطرق مختلفة، وصدر الدجاج المشوي مع الخضار وحساء المأكولات البحرية.

إلى جانب أنواع السوشي المتنوعة والخضروات المطبوخة مع الأرز الأبيض المطهو ​​على البخار وغيرها من الأطباق المصحوبة بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة والمتنوعة، قم بزيارتها مع عائلتك أو أصدقائك واستمتع بالطعام اللذيذ المقدم بكل حب.

العنوان:

عائلة آسيا، جروس بليش 3، 55116 ماينز، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل : مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 مساءً

ما عدا الأحد: عطلة رسمية

مطعم القصر الهندي

جميع أنواع التندوري، البرياني، المشويات الساخنة، الفيندالو، تيكام سالا الدجاج بالزبدة، حساء الخضار بجميع البهارات وغيرها الكثير من الأطباق الهندية يمكن العثور عليها في قائمة مطعم القصر الهندي الشهير، والتي تنضح بأجواء مفعمة بالحيوية.

يقدم طاقم العمل المتعاون والديكور البسيط مجموعة لا تقاوم من المأكولات الغنية بالنكهات الحارة، والتي تقدم مع الوجبات الخفيفة مثل السمبوسك ومكعبات العدس والصلصات المتنوعة والمشروبات المنعشة. تتوفر شمعة خاصة للحفاظ على درجة حرارة الطعام المقدم. أليس هذا عظيما؟

العنوان:

القصر الهندي، Schießgartenstraße 12، 55116 ماينز، ألمانيا

مطعم تراتوريا بيبيرونسينو

إذا كنت جائعًا وتشعر برغبة في تناول وجبة مرضية ولذيذة، ما عليك سوى التوجه إلى مطعم Trattoria Pepperoncino، هذا المطعم متخصص في تقديم أنواع مختلفة من الأطباق الأوروبية والإيطالية والمأكولات البحرية حيث يحب استخدام المكونات الطازجة لتحضير المكونات. يحفظ. جودة وطعم الطعام.

كما يتيح لعملائه فرصة تناول الطعام في الهواء الطلق، وتشمل القائمة أنواعًا مختلفة من البيتزا والمعكرونة المحضرة بالصلصات المختلفة وشرائح اللحم المشوية والرافيولي والعديد من الأطباق الأخرى التي تقدم مع الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة المتنوعة.

العنوان:

تراتوريا بيبيرونسينو، إيميرانسستراس 1، 55116 ماينز، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من 6:00 مساءً إلى 11:00 مساءً إلى 12:00 ظهراً إلى 3:00 عصراً

ما عدا الأحد: عطلة رسمية

مطعم قصر المهراجا

يعتبر مطعم Maharaja Palace من أفضل المطاعم الهندية في ماينز. ويتميز بأجواء جميلة وديكور هندي جميل وفريق عمل متعاون. يمكنك تناول الدجاج التندوري والبرياني والدجاج بالكاري والسمبوسة والسمك المشوي مع خبز النان الهندي.

والعديد من الأطباق الأخرى التي تقدم مع الوجبات الخفيفة المتنوعة والصلصات الساخنة والمشروبات المنعشة. كما يتيح هذا المطعم للعملاء فرصة تناول الطعام في الهواء الطلق. قم بزيارتها مع العائلة أو الأصدقاء واستمتع بأشهى المأكولات الهندية في قلب ألمانيا.

العنوان:

قصر المهراجا، شارع برايت. 14، 55124 ماينز، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع، الجمعة، السبت و الأحد، من 6:00 مساءً إلى 11:00 مساءً إلى 12:00 ظهراً إلى 2:00 ظهراً

الثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً

ما عدا الاثنين: عطلة

مطعم جيمي برجر

يقوم هذا المطعم بإعداد أنواع مختلفة من البرجر بأفضل المكونات الطازجة وأفضل الوصفات من عندي للحفاظ على جودة الأطباق وضمان سعادة العملاء المختلفين.

ويتميز برجر جيمي بالألوان المميزة التي يستمدها من المكونات التي تتنوع بين اللحم المشوي وشرائح الجبن الذهبية والخضروات اللذيذة والخبز الطازج والمخللات والبصل المقرمش والسلطات.

العنوان:

جامي برجر، ماركت 31، 55116 ماينز، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع، السبت: من 12 ظهراً إلى 11 مساءً

الأحد: من 12:00 ظهراً إلى 9:00 مساءً

الاثنين: من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 10:00 مساءً

الثلاثاء: من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 10:00 مساءً

الأربعاء: من 12:00 ظهراً إلى 10:00 مساءً

الخميس: من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 10:00 مساءً

الجمعة: من 12:00 ظهراً إلى 11:00 مساءً

مطعم البنجاب تندوري

يتميز مطعم Punjab Tandoori بطريقته الحديثة في تقديم الأطباق الهندية التقليدية. إنه أحد أفضل المطاعم الآسيوية في المدينة. كما يتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية وخدمة سريعة وديكور عصري أنيق.

علاوة على ذلك فهو يقدم تشكيلة رائعة من الأطباق، تقدم مع الصلصات والوجبات الخفيفة المتنوعة وخبز النان والمشروبات المنعشة، ومن الأطباق التي ستجدها فيه جميع أنواع التندوري وأطباق المشويات وكاري الدجاج وتكام سالا والبرياني وغيرها. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء واستمتع بأفضل تجربة طعام على الإطلاق.

العنوان:

مطعم بنجاب تندوري، Wallaustraße 52، 55118 ماينز، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع، السبت: من 3:00 عصراً إلى 11:00 مساءً

الأحد: 12:00 ظهرًا إلى 2:00 ظهرًا إلى 5:00 مساءً إلى 11:00 مساءً

الاثنين: 11:00 صباحًا إلى 2:00 مساءً إلى 5:00 مساءً إلى 11:00 مساءً

الثلاثاء: من 5:00 مساءً إلى 11:00 مساءً

الأربعاء: 5:00 مساءً إلى 11:00 مساءً إلى 11:00 صباحًا إلى 2:30 مساءً

الخميس: 5:00 مساءً إلى 11:00 مساءً إلى 11:00 مساءً إلى 2:30 مساءً

الجمعة: من 5:00 مساءً إلى 11:00 مساءً إلى 11:00 صباحًا إلى 2:30 مساءً

مطعم بيتزا داتو

بيتزا الجبنة بالأعشاب، المارجريتا، الخضار المشكلة، الدجاج بصوص الباربكيو والمحشوة بالجبنة، البيبروني وجميع أنواع المعكرونة، وأكثرها تميزاً تجدونه في مطعم بيتزا داتو.

يتمتع هذا المطعم بأجواء مفعمة بالحيوية وديكور بسيط وخدمة سريعة مما يجعله مكانًا مناسبًا لكل من يرغب في مقابلة العائلة أو الأصدقاء بعد الجولة السياحية والتسوق. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم خدمة التوصيل السريع إلى مختلف أنحاء المدينة. مدينة.

العنوان:

بيتزا داتو، شارع نيو ماينزر. 16، 55129 ماينز، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحاً حتى 2:30 ظهراً حتى 5 مساءً حتى 11 مساءً.

ما عدا الاثنين: عطلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى