منوعات

تعرف علي افضل مطاعم في هايدلبرغ بالتفصيل 2024

مطاعم في هايدلبيرج.لا يمكن زيارة هايدلبرغ دون زيارة أماكن المأكولات والمشروبات المتنوعة وتناول أشهى الأطباق وأطباق المطبخ المحلي والعالمي، فلا تفوت زيارة المطاعم والمقاهي في هايدلبرغ.

مطاعم في هايدلبيرج

مطعم رش

مطعم ستجد فيه صعوبة في تجربة طبق لأن القائمة طويلة وجميع الأطباق لذيذة ومحضرة بأفضل أنواع المكونات الطازجة التي يتم الحصول عليها من المزارع المحلية.

ومن الأطباق الدجاج المشوي المقدم مع الخضار المشوية، البط المحشو بالأرز، سلطة البيض المسلوق، يخنة اللحم مع الخضار والمحار على الطريقة التقليدية وغيرها. كما يتميز هذا المطعم بمساحته الكبيرة التي تسمح بقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والأسرة.

العنوان:

نيكارستادن 66، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا

رقم التليفون:

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع، السبت والأحد: من 5:00 مساءً إلى 12:00 ظهراً إلى 12:00 ظهراً إلى 3:00 عصراً

الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 12:00 ظهرًا

مطعم بروشيتا

مطعم صغير يعتبر من المطاعم المفضلة لدى السكان المحليين لأن البيئة جميلة ومناسبة للدراسة والعمل، ولأن الأطباق لذيذة ويعدها طاهٍ إيطالي ذو خبرة، ولأن الأسعار معتدلة ومناسبة للجميع.

تشمل الأطباق التي يقدمها الريسوتو والمعكرونة بالكريمة البيضاء والمعكرونة بالمحار وغيرها. يقع المطعم في موقع مركزي في المدينة، مما يسهل الوصول إليه بواسطة وسائل النقل العام.

العنوان:

بلوك 56، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى 7:00 مساءً

ما عدا الأحد: عطلة رسمية

أفضل المطاعم في هايدلبرغ
أفضل المطاعم في هايدلبرغ

مطعم زووم سبل

مطعم مميز في قلب المدينة، يتميز بديكوراته الرائعة التي تجمع بين مفروشات العصور الوسطى والمفروشات الحديثة. سيجد الزوار تصميمًا داخليًا خشبيًا داكنًا وفي نفس الوقت لوحات فنية حديثة في المكان. هذا الديكور يجعل أجواء المكان مميزة ولهذا يعتبر المطعم من أشهر المطاعم في المدينة.

إنه مطعم واسع للغاية بمساحات داخلية ضخمة والعديد من الغرف الخاصة وحديقة جميلة مليئة بالنباتات المورقة. ولذلك فهو مناسب للمجموعات الكبيرة، مثل مجموعات العمل والعائلات الكبيرة. يقدم المطعم الأطباق المحلية اللذيذة بما في ذلك يخنة اللحم، وشرائح اللحم، والشنيتزل وغيرها الكثير.

العنوان:

Hauptstraße 213، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا

مطعم آلي بالمبراو

هذا المطعم الجميل هو الذي يقصده الشباب من السياح والسكان المحليين في مدينة هايدلبرغ لما يتمتع به من بيئة حيوية ويضمن لجميع الزوار قضاء وقت ممتع مع أصدقائهم.

يقدم المطعم في قائمته الأطباق الألمانية والإقليمية الأصيلة التي ستروق حتى للذواقة الأكثر تطلبًا. ومن بين الأطباق، سيجد الزوار الأضلاع المشوية وحساء اللحم والنقانق والبطاطس المشوية مع الثوم وغيرها الكثير.

العنوان:

Hauptstraße 185، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا

رقم التليفون:

أفضل المطاعم في هايدلبرغ
أفضل المطاعم في هايدلبرغ

مطعم رومير

مطعم يجب على الجميع زيارته عند القدوم إلى هايدلبرغ، لأن المناطق المحيطة به جميلة والأطباق لذيذة والخدمة سريعة ويقدمها طاقم عمل محترف.

يقدم المكان قائمة واسعة للغاية مع خيارات متنوعة من مطابخ عالمية مختلفة منها المطبخ الأوروبي والمطبخ الألماني المحلي والعديد من الأطباق النباتية منها الدجاج المشوي وشرائح اللحم وسلطة البنجر ولفائف اللحم وغيرها الكثير.

العنوان:

جرابينجاسي 7، 69117 هايدلبرج، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً

ما عدا الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء: عطلة رسمية

مطعم Schnitzelhaus Alte Mons

يقدم هذا المطعم العديد من الأطباق الألمانية السريعة اللذيذة منها شنيتزل، معكرونة وجبنة، لفائف اللحم وغيرها الكثير.

ويتميز المطعم بالخدمة السريعة التي يقدمها والأسعار المنخفضة التي تناسب الجميع، فضلاً عن غرفه الواسعة، مما يجعله المكان المثالي لتجمعات المجموعات الكبيرة من الأفراد. كما يقع المطعم في قلب المدينة مما يجعل من السهل الوصول إليه بواسطة وسائل النقل العام.

العنوان:

Neckarmünzgasse 10، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً

مطعم تراتوريا توسكانا هايدلبرغ

يقع هذا المطعم في قلب مدينة هايدلبرغ الألمانية، ويقدم المأكولات الإيطالية من منطقة توسكانا، وأطباق فريدة من نوعها يقوم بإعدادها الشيف الإيطالي للمطعم.

تشمل الأطباق لحم لامبردوتو وكرات اللحم المشوية وشرائح اللحم الفلورنسي اللذيذة وسلطة البانزانيلا المصنوعة من الطماطم والبصل والزيتون وغيرها. كما يتميز المطعم بديكوره الكلاسيكي، مما يجعله مكانًا مريحًا ومناسبًا للقاء الأصدقاء والأحباء.

العنوان:

Marktpl. 1، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً

أفضل المطاعم في هايدلبرغ
أفضل المطاعم في هايدلبرغ

المطعم الرئيسي والمشويات

مطعم مشويات رائع في قلب مدينة هايدلبرغ، والذي يميزه عن غيره من مطاعم المشويات لأنه مطعم ذو تصميم داخلي فاخر ويقوم الشيف بإعداد أطباق المشويات على الفور من أفضل أنواع اللحوم العضوية في المدينة.

يطبخها في فرن من الطوب في مطبخ مفتوح للزوار. ومن الأطباق المشوية التي يقدمها شرائح اللحم ولفائف اللحم والأضلاع المشوية مع صلصة الباربكيو. يقدم المطعم أيضًا العديد من الأطباق النباتية، مثل الذرة المشوية، و جميع أنواع السلطات، مثل سلطة البنجر، و سلطة السيزر.

العنوان:

SpyerStr. 15، 69124 هايدلبرغ، ألمانيا

رقم التليفون:

مواعيد العمل: مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى