منوعات

تعرف علي افضل مطاعم في هايدلبرغ 2024


افضل مطاعم هايدلبرغ تعتبر مدينة هايدلبرغ من الوجهات السياحية الشهيرة، ولا يمكن للزائرين تجاهل خيارات المطاعم والمقاهي المتنوعة الموجودة في المدينة. يقدم هايدلبرغ تشكيلة واسعة من المأكولات والأطباق اللذيذة من المأكولات المحلية والعالمية. لذلك يجب على الزائرين التأكد من زيارة أفضل المطاعم والمقاهي في هايدلبرغ خلال رحلتهم حيث سيستمتعون بتجربة طعام لا تُنسى في أفضل مطاعم هايدلبرغ.

مطاعم في هايدلبيرج

طهاة مطاعم ومشويات

حفلة شواء مذهلة في قلب مدينة هايدلبرغ. ويختلف عن مطاعم المشويات الأخرى في أنه مطعم ذو ديكور فاخر، ويقوم طاهي المكان بإعداد أطباق مشوية من أفضل أنواع اللحوم العضوية في المدينة.

ويتم طهيه في فرن حجري في مطبخ مفتوح للزوار، ومن المشاوي التي يقدمها شرائح اللحم، ولفائف اللحم، والأضلاع المشوية مع صوص الباربكيو، كما يقدم المطعم العديد من الأطباق النباتية، مثل الذرة المشوية، و السلطات بأنواعها. ، مثل سلطة البنجر، وسلطة السيزر، ويعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم هايدلبرغ.

  • العنوان:شارع شباير. 15، 69124 هايدلبرغ، ألمانيا
  • رقم هاتف: 06221 180011

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

مطعم Schnitzelhaus Alte Mons

يقدم هذا المطعم العديد من الأطباق الألمانية السريعة اللذيذة منها شنيتزل، ماك آند تشيز، رغيف اللحم وغيرها الكثير.

يتميز المطعم بالخدمة السريعة التي يقدمها وأسعاره المنخفضة التي تناسب الجميع، كما يتميز بغرفه الكبيرة مما يجعله المكان المثالي لاجتماعات مجموعات كبيرة من الأشخاص، ويقع المطعم في قلب المدينة. مما يسهل الوصول إليها بواسطة وسائل النقل العام.

  • العنوان:Neckarmünzgasse 10، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا
  • رقم هاتف: 06221 434643

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا

أفضل المطاعم في هايدلبرغ

مطعم زووم سبل

مطعم مميز في قلب المدينة يتميز بديكوراته المدهشة التي تجمع بين ديكور العصور الوسطى والديكور الحديث، وسيجد الزائرون في المكان زخرفة من الخشب الداكن وفي نفس الوقت صور حديثة، هذه الديكورات تضفي أجواء المكان مكان. فريد ولذلك يعتبر المطعم من أشهر المطاعم في المدينة.

وهو مطعم واسع جداً بمساحات داخلية ضخمة والعديد من الغرف الخاصة وحديقة رائعة مليئة بالنباتات الوارفة، لذا فهو مناسب للمجموعات الكبيرة كمجموعات العمل والعائلات الكبيرة، ويقدم المطعم أطباق محلية لذيذة ومن بينها اللحوم. الحساء، شريحة لحم، اسكالوب وغيرها الكثير. يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في هايدلبرغ.

  • العنوان:Hauptstraße 213، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا

مطعم زقاق بالمبراو

يعد هذا المطعم الرائع هو المطعم المفضل للشباب سواء كانوا من السياح أو السكان المحليين في مدينة هايدلبرغ، حيث يتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية ويضمن لجميع الزوار قضاء وقت رائع مع أصدقائهم.

يقدم المطعم في قائمته الأطباق الألمانية والإقليمية الأصيلة التي ترضي حتى الذواقة الأكثر تطلبًا: من بين الأطباق، سيجد الزوار أضلاعًا مشوية ويخنة اللحم والنقانق والبطاطس المشوية مع الثوم وغيرها الكثير.

  • العنوان:Hauptstraße 185، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا
  • رقم هاتف: 06221 28536

مطعم بروشيتا

مطعم صغير يعتبر المفضل محليا لأن بيئته ممتعة ومناسبة للدراسة والعمل، ولأن أطباقه لذيذة ويعدها طاهٍ إيطالي مخضرم، ولأن أسعاره معتدلة ومناسبة للجميع.

ومن الأطباق التي يقدمها الريزوتو، والمعكرونة بالكريمة البيضاء، والمعكرونة بالمحار وغيرها، كما يقع المطعم في موقع مركزي بالمدينة مما يسهل الوصول إليه بوسائل النقل العام.

  • العنوان:بلوك 56، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا
  • رقم هاتف:06221 189909

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع، من الساعة 9:00 صباحًا حتى 7:00 مساءً

ما عدا الأحد: عطلة رسمية

أفضل المطاعم في هايدلبرغ
أفضل المطاعم في هايدلبرغ

مطعم رومير

مطعم يجب على الجميع زيارته عند قدومهم إلى هايدلبرغ لأن البيئة المحيطة به رائعة والأطباق لذيذة والخدمة سريعة والموظفين محترفون.

يقدم المكان قائمة طويلة جدًا تضم ​​خيارات متنوعة من مطابخ عالمية مختلفة، منها المطبخ الأوروبي، المطبخ الألماني المحلي والعديد من الأطباق النباتية. ومن بين تلك الأطباق الدجاج المشوي، وشرائح اللحم، وسلطة البنجر، ورغيف اللحم وغيرها الكثير. يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في هايدلبرغ.

  • العنوان:جرابينجاسي 7، 69117 هايدلبرج، ألمانيا
  • رقم هاتف: 06221 65006150

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً

ما عدا الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء: عطلة

مطعم تراتوريا توسكانا هايدلبرغ

يقع هذا المطعم في قلب مدينة هايدلبرغ الألمانية، ويقدم الأطباق الإيطالية من منطقة توسكان، وهي أطباق فريدة من نوعها يقوم بإعدادها الشيف الإيطالي الخاص بالمطعم.

ومن بين الأطباق يبرز اللامبردو وكرات اللحم المشوية وشرائح اللحم الفلورنسي اللذيذة وسلطة البانزانيلا المصنوعة من الطماطم والبصل والزيتون وغيرها، كما يتميز المطعم بديكوره الكلاسيكي مما يجعله مكانًا مريحًا ومناسبًا للاجتماعات مع الأصدقاء والأحباء.

  • العنوان:Marktpl. 1، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا
  • رقم هاتف: 06221 28619

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحًا حتى 11:00 مساءً

أفضل المطاعم في هايدلبرغ
أفضل المطاعم في هايدلبرغ

مطعم سبرايزل

مطعم حيث سيكون من الصعب تجربة طبق لأن القائمة طويلة وجميع الأطباق لذيذة ومحضرة من أفضل أنواع المكونات الطازجة التي يتم جلبها من المزارع المحلية.

ومن الأطباق الدجاج المشوي مع الخضار المشوية، البط المحشو بالأرز، سلطة البيض المسلوق، يخنة اللحم مع الخضار والمحار على الطريقة التقليدية وغيرها الكثير، كما يتميز هذا المطعم بمساحته الكبيرة التي تسمح بتقديم طبق جميل. الوقت مع الأصدقاء والعائلة. يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم في هايدلبرغ.

  • العنوان:نيكارستادن 66، 69117 هايدلبرغ، ألمانيا
  • رقم هاتف: 06221 23543

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع، السبت والأحد: من 5:00 مساءً إلى 12:00 ظهرًا إلى 12:00 ظهرًا إلى 3:00 مساءً

الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة من الساعة 17:00 إلى الساعة 12:00.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى