الاقتصاد

تعرف علي افضل ملاهي روما التي ننصحكم بزيارتها 2024

أفضل مدن الملاهي في روما التي ننصحك بزيارتها

تعتبر روما من المدن السياحية المميزة التي ستحب الاستمتاع بزياراتها، ويأتي إليها الكثير من الأشخاص لكثرة الملاهي والمتنزهات الموجودة بها، كما تتميز الملاهي بكثرة الألعاب وتضم العديد من المرافق وفيما يلي سنعرض لكم أفضل مدن الملاهي في روما التي ننصحكم بزيارتها.

متنزه سينيسيتا روما الترفيهي

تعتبر مدينة ملاهي سينيسيتا روما من أجمل الأماكن الترفيهية. انها مناسبة لمختلف الفئات العمرية. تتوفر العديد من الألعاب ويمكنك التجول في الملاهي المختلفة ومشاهدة الألعاب والاستمتاع بالمرافق الداخلية الموجودة هناك.

يوجد العديد من الألعاب الكهربائية، ويوجد بها الملاهي المناسبة للأطفال والكبار وهي مناسبة للعديد من الأعمار، يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية وأيضا الألعاب المائية التي ستمنحك المزيد من الإثارة.

يمكنك الاستمتاع بالتزلج على الجليد، وأيضا الألعاب الإلكترونية، كما يمكنك الاستمتاع بلعبة البرج المتساقط وأيضا الكأس الدوار.

تعمل مدينة الملاهي أيام السبت والأحد من كل أسبوع من الساعة 11.00 صباحًا حتى الساعة 6.00 مساءً، ويمكنكم معرفة أي تغييرات في الجدول من خلال صفحة الويب “من هنا”.

العنوانيمكنكم معرفة موقع مدينة ملاهي Cinecitta Roma عبر خرائط جوجل “من هنا”.

مدينة ملاهي لونار بارك روما

تعتبر من مناطق الجذب السياحي وينجذب إليها الكثير من الأطفال والكبار، بسبب وسائل الترفيه المتوفرة فيها، تم إنشاء مدينة الملاهي في عام 1953م، وتعد وجهة للسكان المحليين والأجانب على حد سواء.

ويمكنك الاستمتاع بالتجول في مدينة الملاهي ومشاهدة العديد من العروض والفعاليات. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالألعاب الكهربائية والإلكترونية المتنوعة. مدينة الملاهي مناسبة للبالغين والأطفال.

وقد تم تصنيف مدينة الملاهي كأحد معالم روما السياحية المميزة، ويمكنك الاستمتاع بلعبة الكرسي الطائر وأفعوانية قطار الموت وألعاب التسلق والنزول، كما يمكنك الاستمتاع بزيارة بيت الرعب وهناك. هناك العديد من الألعاب التي يجب عليك التأكد من تجربتها.

ويمكنك زيارة لعبة البرج المتساقط، بالإضافة إلى الكاروسيل وعجلة فيريس.

يوجد العديد من المرافق الخدمية بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة، ومن بين المرافق دورات المياه العامة بالإضافة إلى موقف للسيارات.

يفتح المتنزه أيام السبت والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.

العنوانيمكنكم معرفة موقع مدينة ملاهي لونار بارك روما من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

مدينة ملاهي رينبو ماجيك لاند

وهي من الأماكن الترفيهية المميزة في روما ويمكنك الاستمتاع بالعديد من وسائل الترفيه، كما أن الملاهي تناسب مختلف الفئات العمرية، ويمكنك أن تبدأ رحلتك بالقيام بجولات استكشافية والاستمتاع بالعديد من الألعاب الترفيهية.

يوجد بداخلها العديد من الألعاب الكهربائية، كما أن ألعاب الملاهي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية المختلفة.

يمكنك الاستمتاع بالألعاب المائية المنتشرة هناك، وأيضا كثرة الألعاب المائية، ويمتلئ المكان بالعديد من الألعاب أهمها لعبة الحصان الدوار، وكذلك لعبة البرج المتساقط وعجلة فيريس . لعبة العجلات

العنوانيمكنكم معرفة موقع مدينة ملاهي رينبو ماجيك لاند من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

حديقة زومارين المائية

تعتبر من أكبر الملاهي في روما، وتعتبر من الأماكن الترفيهية المناسبة للكبار والصغار، كما تضم ​​الألعاب الكهربائية التي تناسب مختلف الأذواق والأعمار، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة عروض الدلافين، مشاهدة العديد من الألعاب الكهربائية الكائنات المائية ، ويمكنك رؤية الطيور الجارحة والصقور.

تعمل هذه المتنزهات أيام السبت والأحد من كل أسبوع من الساعة 11:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً.

العنوان: Via dei Romagnoli، 00071 Torvaianica RM.

الموقعويمكنك معرفة موقع مدينة الملاهي من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

مدينة ملاهي هيدرومينيا

تعتبر من أجمل ملاهي روما وتتميز بتنوع النباتات الاستوائية، كما يمكنك تجربة الألعاب المائية التي تناسب الزوار.

يمكنك الاستمتاع بركوب H2O الشهير، وكذلك الاستمتاع بالمسابح المتحركة والجاكوزي، كما يوجد العديد من الألعاب المائية المخصصة للأطفال والشباب، كما يوجد أيضًا العديد من المنزلقات والشلالات التي لن تجدها في أي مكان آخر.

تتميز مدينة الملاهي بكبر مساحاتها، وتضم مدينة الملاهي 4 صالات لتناول الطعام، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول الأطباق المحلية والعالمية، وتفتح الحديقة في فصل الصيف من يونيو إلى سبتمبر.

ويعمل خلال هذه الفترة (يونيو: سبتمبر) من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9.30 إلى الساعة 18.30، ويومي السبت والأحد من الساعة 19.00 إلى الساعة 19.00.

العنوان: عبر ديلا بيس، 00038 فالمونتون آر إم.

الموقعويمكنك معرفة موقع مدينة الملاهي من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

لونا بارك

هي أقدم وأكبر مدينة ملاهي في روما، وهي المدينة الأكثر شعبية بين الأطفال والكبار وتناسب الزوار العرب والأجانب.

وتبلغ مساحة الحديقة 70 ألف متر مربع، وتضم ما يقارب 130 لعبة كهربائية. وهي مناسبة لمختلف الفئات العمرية، ومناسبة للبالغين والأطفال والأطفال أيضًا. إذا كنت تبحث عن المغامرة والإثارة، فأنت تعلم أن هذا المكان هو الأفضل.

يمكنك حضور العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، كما تنظم لونا بارك يومًا لاستقبال الأطفال الفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة لقضاء يوم ترفيهي هناك.

تفتح مدينة الملاهي أبوابها يوميًا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 11.00 مساءً حتى 6.30 مساءً، وفي أيام السبت والأحد من الساعة 10.00 صباحًا حتى 8.00 مساءً.

العنوان: Via di Grotta Perfetta, 555, 00142 Rome RM.

الموقع: يمكنك معرفة موقع لونا بارك من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

عالم شينشيتا للترفيه

وهي من أجمل الملاهي المناسبة للكبار والصغار، حيث توفر الملاهي فرصة حقيقية للمتعة والترفيه. كما يوجد به العديد من الألعاب الكهربائية التي تناسب مختلف الفئات العمرية، ويحتوي المكان على 7 مجسمات مسلية ومثيرة.

يوجد بها العديد من المناطق الترفيهية مثل الغابات ورحلات السفاري، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أفلام الكرتون.

يفتح المتنزه أبوابه أيام الجمعة من الساعة 11:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً، ويومي السبت والأحد من الساعة 11:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

وتتميز مدينة الملاهي بموقعها السياحي الرائع والمميز، والذي يتيح لك فرصة زيارة العديد من المعالم المختلفة، كما يمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية وتناول الطعام في المطاعم والمقاهي المتنوعة الموجودة هناك.

العاب اكوافليكس المائية

إنها واحدة من المتنزهات الترفيهية المميزة في روما. وهي من الأماكن الترفيهية المناسبة للعائلات وتوفر فرصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة. يوجد بها العديد من حمامات السباحة والبرك المائية الاصطناعية، كما يوجد بها العديد من الألعاب المائية التي لن تجدها في أي مكان آخر.

يوجد العديد من المسابح الساخنة، بالإضافة إلى حمامات الساونا المناسبة للكبار، كما يمكنك الاستمتاع بصالات الطعام والشراب، كما يمكنك تناول البيتزا التي يفضلها الكبار والصغار.

الحديقة الترفيهية مفتوحة يوميًا من الساعة 10:00 إلى الساعة 18:30.

ورق مائي

وهي من أفضل الملاهي المائية ويوجد بها العديد من الألعاب الترفيهية، كما يوجد بها العديد من المسابح والمسابح المائية.

هناك العديد من الزلاجات وهناك الكثير من المساحات الخضراء وهناك العديد من كتل الأشجار العالية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة، كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة، كما يوجد أيضًا العديد من محلات بيع الهدايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى