الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات ابوظبي الموصى بها 2024

افضل منتجعات ابوظبي الموصى بها 2024

تعتبر إمارة أبوظبي من المدن السياحية المميزة المليئة بالمنتزهات والعديد من المتاحف القديمة. كما يتضمن عدة خيارات للتسوق العصري. تتميز منتجعات أبوظبي بأماكن إقامة مميزة وتوفر الراحة والخصوصية لجميع الضيوف. وفيما يلي نقدم لكم أبرز منتجعات أبوظبي الموصى بها لعام 2024:

فندق قصر الإمارات أبو ظبي

تم تصنيف هذا الفندق ضمن افضل فنادق الامارات العربية المتحدة وهو من فئة 5 نجوم، يتميز المكان بديكور أنيق وعصري كما يضم العديد من الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث الديكورات.

يضم الفندق مركز سبا كما يوجد العديد من الغرف والأجنحة التي تحتوي على أسرة فاخرة وأثاث أنيق. يوجد مركز سبا ومسبحين خارجيين. وتتوفر أيضًا خدمات المساج ونادي رياضي للأطفال ومركز تجميل.

توفر المنشأة خدمة التنظيف اليومي وخدمات السراويل والمكواة، بالإضافة إلى التنظيف الجاف. تشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة منها تأجير الدراجات الهوائية والاستمتاع أيضًا بعروض الأفلام.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام، حيث يقدم العديد من المأكولات العالمية والمحلية، كما يوجد المشروبات الساخنة والباردة.

أسعار الإقامة تبدأ من 240 يورو وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 15:00 ظهرًا، وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل هذا الفندق على تقييم ممتاز؛ لموقعه الممتاز، فضلاً عن مستوى النظافة والمرافق وتنوع الخدمات.

فندق الخالدية بالاس، أبو ظبي

يعتبر فندق خالدية بالاس أبو ظبي من الفنادق الفاخرة. الفندق مُصنف كفندق 5 نجوم. ويضم المكان مسبح خارجي. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يمكنك الاستفادة من الشاطئ الخاص وهناك مواقف مجانية للسيارات.

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية كما يقدم خدمة النقل من وإلى المطار. تتوفر آلة صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف وتحتوي جميع الغرف على آلة صنع الشاي والقهوة.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وخدمات الصراف الآلي، ويعمل مكتب الاستقبال طوال اليوم، ويقدم المبنى خدمات التنظيف اليومية بالإضافة إلى كي السراويل والكي والتنظيف الجاف.

تشمل مرافق رجال الأعمال في الموقع خدمات الفاكس وتصوير المستندات، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل استئجار الدراجات، وحضور العروض الموسيقية، كما يتوفر شاطئ خاص ونادي للأطفال.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. الخاصية ترحب بالسيد. وحاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. .

يقع الفندق على بعد 37.7 كم من مطار أبو ظبي الدولي و1 كم من مسارات الكورنيش للدراجات.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لمستوى النظافة، الموقع، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع الجيد.

منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي

منتجع جميرا يتميز بموقعه السياحي بالقرب من اشهر المعالم السياحية وهو فندق 5 نجوم، ويضم المكان 2 حمامات سباحة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات.

يوفر المكان العديد من الغرف العائلية، كما يتوفر نادي رياضي، بالإضافة إلى مركز عافية وسبا، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين كما يوفر المكان خدمة الغرف.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومركز أعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل تأجير الدراجات الهوائية ونادي للأطفال وركوب الخيل وركوب الدراجات.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلبات الفواتير والكونسيرج وتخزين الأمتعة. يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل والكي والتنظيف الجاف. الموظفون يتحدثون العديد من اللغات، تشمل العربية والإنجليزية والروسية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل مكان الإقامة بطاقات MasterCard وVisa وJCB. وحاملي بطاقات أمريكان إكسبريس.

حصل الفندق على تقييم ممتاز؛ للموظفين والمرافق والراحة بالإضافة إلى مستوى النظافة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

شارع. فندق ريجيس أبو ظبي الكورنيش

إنه أحد الفنادق الفاخرة التي تقع في قلب كورنيش أبوظبي النابض بالحياة. يضم الفندق أكثر من 283 غرفة تتميز بالفخامة والأناقة. وستجد هناك 3 حمامات سباحة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. موقف سيارات مجاني.

يوفر الفندق خدمة الغرف كما يوجد جيم وسبا ومركز صحي ومنطقة شاطئ خاص.

تشمل الخدمات الموجودة في الموقع مكتب الاستقبال وإعداد الفواتير والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات. تشمل الخدمات الموجودة في الموقع خدمة تنظيف الغرف اليومية وكي السراويل والكي والتنظيف الجاف، وتشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من سن 12 عامًا هم بالغون. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل المكان حاملي بطاقات Master Card وVisa وUnionPay وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل، تنوع المرافق، النظافة، الراحة والسعر المعقول للإقامة.

فندق السعديات روتانا

وهو من المنتجعات المميزة ذات الـ 5 نجوم، ويطل الفندق على مياه الخليج الفارسي ويتميز بموقعه بين أشجار النخيل الساحرة والمميزة، ويضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية حيث يمكنك ممارسة الرياضة والاستمتاع بالأجواء. من الراحة والهدوء في سبا Zen الذي يضم حمامًا تركيًا ومجموعة من 10 غرف علاجية.

سوف تجد في الفندق مسبح في الهواء الطلق وملعبي تنس وملعب غولف مصغر ونادي شاطئي ومنطقة زلاقة مائية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق ويمكنك تناول الأطعمة الطازجة والاستمتاع أيضًا بطهي المأكولات المختلفة.

يبدأ سعر الإقامة في الفندق من 359 دولار أمريكي لليلة واحدة خلال الموسم السياحي، ويختلف السعر حسب نوع الغرف وإطلالتها، ويبدأ السعر خلال الموسم غير السياحي من 184 دولار أمريكي. حصل الفندق على العديد من التقييمات، وجميعها أكدت مستوى الراحة، الموقع الجيد، مستوى النظافة، تنوع الخدمات وجودة الإفطار.

فندق كراون بلازا أبو ظبي

يعتبر من افضل الفنادق وينتمي لسلسلة كراون بلازا، يوفر المكان إطلالات بانورامية، كما يضم العديد من الغرف الأنيقة ذات الديكورات العصرية وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. يقدم المكان خدمات المساج، كما يوجد العديد من حمامات السباحة والمرافق الصحية، كما يوجد مركز للياقة البدنية. .

يوفر المكان غرف لغير المدخنين، مرافق كي الملابس ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، موقف سيارات خاص مجاني، ومواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الاستمتاع بالفعاليات الرياضية والعروض الموسيقية الحية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث يوجد 7 مطاعم تقدم أشهى المأكولات الصينية والتايلاندية، كما يمكنك تناول وجبة الإفطار والوجبات الخفيفة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق من 66 دولارًا إلى 90 دولارًا، وتبدأ أسعار الأجنحة من 83 دولارًا. حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وكان تقييمه جيد جدًا. بالنسبة لأداء الموظفين والموقع والراحة وسعر الإقامة المعقول وسرعة الواي فاي المجانية.

يقع الفندق على بعد كيلومتر واحد من باركيه كابيتال، و1.6 كم، و1.3 كم من سوق الذهب.

فندق ماريوت أبو ظبي

وهو من الفنادق الراقية فئة 5 نجوم، يتميز المكان بتصميمه الأنيق والعصري ويتمتع بموقع مركزي في الحي التجاري، يوفر الفندق العديد من الغرف المكيفة ويتمتع أيضًا بديكورات أنيقة وفاخرة. الأثاث والأثاث الحديث المغطى بالسجاد، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية. .

تحتوي المباني على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس. يوفر المكان صالة رياضية وقاعات للاجتماعات والحفلات. يوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمات تحويل العملات، كما تتوفر أجهزة الصراف الآلي في الموقع.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام؛ لوجود مطاعم تقدم مختلف المأكولات العالمية ويتم تقديم وجبة الإفطار على طراز البوفيه.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 129 دولارًا وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والجناح، ويبدأ السعر في غير موسمها من 76 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات نظراً لمستوى النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل وراحتهم، كما أحب الزوّار موقع الفندق الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى