الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات الاحساء الموصى بها 2024

افضل منتجعات الاحساء الموصى بها

تعتبر محافظة الأحساء من أهم مدن المملكة العربية السعودية، وتتميز هذه المدينة بإطلالتها الرائعة والفريدة من نوعها على الخليج العربي. تتميز بكثرة أشجار النخيل التي تنتشر في ظهرها مما يجعل المدينة من المدن الطبيعية الخلابة وتعتبر من الوجهات السياحية الساحرة وتتمتع بكونها من الأماكن الأثرية الرائعة ويوجد بها العديد من المباني التاريخية القديمة، التي تجعل من السياحة في الأحساء وجهة سياحية ممتعة. لكل من يبحث عن المتعة والترفيه، لذلك كان لا بد من إنشاء العديد من المنتجعات السياحية في تلك المحافظة، وتم إنشاء عدد كبير من القنوات المائية التي تعتبر من أهم وأجمل أماكن السياحة في المملكة العربية السعودية، التالي نحن وسوف نعرض لك أهم المنتجعات السياحية التي يجب عليك زيارتها عند تواجدك في الأحساء.

منتجع اكاسيا الاحساء

يعتبر من أجمل منتجعات الأحساء السياحية، يقدم هذا المنتجع العديد من خدمات الإقامة، كما يوجد عدد كبير من الوحدات المكيفة، ويحتوي المنتجع على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، بالإضافة إلى تراس وحمام خاص منطقة جلوس يقع المجمع داخل حمام السباحة أحدهما داخلي والآخر خارجي، كما يتمتع الفندق بالعديد من الخدمات المجانية منها خدمة الواي فاي المجانية وخدمة صف السيارات، كما تتوفر خدمة استقبال في الفندق. غرف وخدمات تنظيف مميزة تعمل على مدار الساعة.

وقد حصل المنتجع على تقييمات مذهلة من الزوّار العرب الذين أقاموا في الفندق. لقد أبرز الكثيرون جمال الأثاث وجمال المكان، كما أن هناك العديد من المعالم السياحية حوله وتنوع الأنشطة التي يمكن ممارستها في منتجع أكاسيا. في الأحساء كما أكد الكثيرون على مستوى النظافة العالي وبراعة العاملين في الفندق المنتجع ولكن هناك بعض التعليقات السلبية التي أشارت إلى نوع الأثاث القديم، وبشكل عام يعتبر المنتجع من أفضل المنتجعات يجب أن تكون المنتجعات فيك كما يتميز هذا المنتجع بسعره الرخيص.

العنوانيقع المنتجع على شارع الجبيل، خلف مدرسة عبد الله بن مسعود، كما يقع المنتجع على بعد 27 كيلومتراً بالقرب من مطار الأحساء.

فندق الاحساء بلايس

تعتبر الإقامة في منتجع مكان بالأحساء من التجارب التي يجب عليك القيام بها حيث تعتبر المنطقة من أجمل منتجعات الخمس نجوم، ويتميز المنتجع بخدماته الفندقية الرائعة، بالإضافة إلى الإطلالة من واحة الأحساء الخلابة. يوفر هذا المنتجع أماكن إقامة في غرف أنيقة مع إطلالات. إطلالات جميلة على المدينة، وتحتوي غرف ذلك المنتجع على حمامات، بالإضافة إلى مرافق صنع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى شاشة مسطحة، بالإضافة إلى وجود حوضي سباحة، أحدهما للأطفال وحمام حراري، كما يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية بالإضافة إلى وجود ساونا ومحلات تجارية بالإضافة إلى غرفة طعام ومكتب وصالة ليلية. .

يوفر المكان بيئة مريحة ورائعة، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، كما يتوفر بالفندق مواقف للسيارات على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمات غسيل وكي الملابس، ويحتوي الفندق على العديد من مرافق VIP. ، ويحتوي أيضًا على أجنحة مخصصة لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

يتمتع الفندق بالعديد من الخدمات منها النقل من وإلى المطار وكذلك خدمة الإفطار داخل الغرفة بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، يوفر الفندق خيارات ممتازة لتناول الطعام حيث يوجد مطعمان في الموقع، أحدهما يعمل بنظام البوفيه المفتوح والآخر يعمل بنظام البوفيه المفتوح يقدم وجبات انتقائية، بالإضافة إلى أن الفندق يقدم الكثير من الوجبات الخفيفة.

يوجد مقهى يقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة، ويقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال، وتبدأ أسعار الإقامة في غرف فندق فندق مكان بالأحساء من 264 دولارًا أمريكيًا، وذلك لليلة الواحدة خلال فترات هذا الموسم سياحي لجناح جونيور، وتختلف الأسعار حسب الموسم حيث يمكن أن تصل إلى 153 دولار، وقد حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة والراحة وسعة الحيلة لدى الموظفين، ويعتبر الفندق من أفضل الأماكن يمكنك البقاء.

العنوان: طريق الملك سعود، حي القادسية، المبرز 36422، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة من هنا.

فندق بيست ويسترن بريمير الأحساء جراند

من فنادق مدينة الأحساء المميزة وهو من الفنادق الرائعة فئة 5 نجوم، يقدم الفندق لضيوفه خدمة الإقامة الملحقة بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق في الفندق منها التكييف . غرف مكيفة، بالإضافة إلى ديكورات رائعة كما يوجد حمام خاص لكل غرفة، ويحتوي الفندق على ثلاثة حمامات سباحة واحد مغطى والآخر مصمم للأطفال.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية التي يمكنك استخدامها في أي وقت، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. كما تتوفر خدمات الغرف المتنوعة، ويقع المجمع على شارع الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، ويبعد عن مطار الأحساء 22 كيلو متراً، وقد نال هذا المنتدى إعجاباً كبيراً من الضيوف الذين أقاموا فيه، وأكدوا المستوى العالي الذي يتمتع به النظافة التي يتمتع بها الفندق ومستويات الراحة التي يقدمها للضيوف وبراعة العاملين في المكان بالإضافة إلى جمال المكان الذي يقع بالقرب من عدد كبير من المعالم السياحية في مدينة الأحساء .

فندق جاردن بلازا الاحساء

يعتبر فندق جاردن بلازا الأحساء من أجمل الفنادق ذات الـ 4 نجوم. يتميز هذا الفندق بالفخامة والأناقة والرقي. كما يحتوي على العديد من الغرف والأجنحة الرائعة والتي تتميز بديكورات عصرية وفاخرة بالإضافة إلى التصميم الأنيق وغيرها من المرافق الخدمية.

يحتوي الفندق على غرف مجهزة ومكيفة على أعلى المستويات، كما يوجد غرف لكبار الزوار وغرف للمدخنين وغير المدخنين. كما يوجد أيضًا غرف مناسبة للعائلات وغرف مُجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويحتوي الفندق على مركز مخصص لرجال الأعمال بالإضافة إلى غرفة لتناول الطعام، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات وخدمة الإنترنت، والتي يمكنك استخدامها في أي وقت، ومكتب استقبال مكتب يعمل طوال اليوم

يحتوي الفندق على مراكز صحية بالإضافة إلى حمامي سباحة وصالة ألعاب رياضية، ويضم طاقم عمل يعمل على أعلى مستوى ويتحدث لغتين العربية والإنجليزية، ويحتوي الفندق على مطعم يقدم العديد من الأطباق من المأكولات العالمية والشرقية. ، ويقدمون لنا على شكل بوفيه مفتوح، كما يضم الفندق مطعمًا للوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة الليلية من 70 دولارًا للغرفة الفاخرة ويمكنك الحصول على أسعار جيدة خارج فترات الذروة. حصل هذا المنتجع على تقييمات ممتازة فيما يتعلق بالموقع الجيد، مستوى طاقم العمل، النظافة والقيمة المقدمة في الفندق. اقل الاسعار.

العنوان: المنطقة، شارع الأمير طلال بن عبد العزيز، أم خريسان، الهفوف 36361، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى