الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات البحرين الموصى بها 2024

افضل منتجعات البحرين الموصى بها 2024

تتميز البحرين بوجود العديد من الأنشطة السياحية التي يمكن للسائح القيام بها هناك، وهذا ما يجعل السياحة هناك متعة رائعة ويجعلها تنبض بالحياة، ويحب الكثير من الناس زيارة البحرين، كما يمكنك التنزه بينهما. من الجزر المنتشرة عبرها، وتتميز هذه الجزر بالهواء اللطيف والرائحة العطرة التي ستلاحظها في كل مكان، فالبحرين مزيج من الثقافات التي مرت بها من عصور مختلفة، كما ستجد هناك. عدد من المواقع الأثرية والتاريخية، كما تحتوي على عدد من القلاع المبهرة ذات الطراز الراقي والفريد من نوعه، ومن المعروف أن دول الخليج والوطن العربي والدول العربية مثل البحرين تمتلك عدداً كبيراً من المراكز السياحية المختلفة، و وسنسلط لكم فيما يلي الضوء على أفضل منتجعات البحرين الموصى بها 2024.

منتجع جميرا البحرين

يعتبر هذا المنتجع من أجمل المنتجعات في دولة البحرين، ويعتبر من أجمل المراكز الترفيهية في البلاد. يقدم هذا المجمع عدد من المرافق الرائعة ويتميز بأرضياته الخشبية. كما يحتوي على مرافق خاصة لكبار الشخصيات، ويمكنك الاستفادة من الخدمات المقدمة يومياً هناك، كما يوجد خدمة غرف مميزة، كما يقدم المنتجع أجمل الخدمات العائلية، كما يقدم خدمات مجالسة الأطفال ونادي مخصص للأطفال ونادي متميز نظام أمني يعمل 24 ساعة، ويُصنف ضمن أفضل منتجعات البحرين الموصى بها 2024.

يوفر المجمع إمكانية استقبال سيارة، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يضم المجمع 4 مطاعم تقدم أفضل المأكولات العالمية وتقدم المأكولات على شكل بوفيه مفتوح. يمكن للزوار شرب المشروبات المختلفة. المشروبات، بما في ذلك المشروبات الساخنة وكذلك المشروبات الباردة، بالإضافة إلى تقديم الوجبات الخفيفة، وتتراوح أسعار المنتجع من 391 دولارًا إلى 650 دولارًا.

منتجع لاجونا بيتش البحرين

يعتبر هذا المنتجع من أجمل المنتجعات في البحرين. وهي مناسبة للعائلات والضيوف. كما يوفر إمكانية الإقامة في غرف وأجنحة راقية ومناسبة للعائلات. كما يقدم مجموعة متنوعة لا مثيل لها من الخدمات الترفيهية. كما تقام فيه سلسلة من الفعاليات الرياضية، والمكان بشكل عام مناسب لجميع أفراد العائلة. يحتوي المنتجع على مركز صحي ومنطقة ألعاب تحتوي على العديد من المنزلقات وحمام سباحة ومنطقة داخلية تحتوي على عدد كبير من الألعاب المائية ويحتوي المنتجع على ثلاثة مطاعم راقية تقدم العديد من الأطباق الشرقية والغربية منها مطعم إيطالي مطعم، وتتراوح أسعاره من 180 إلى 450 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار هناك حسب الموسم السياحي.

افضل منتجعات البحرين الموصى بها 2024

منتجع الريتز كارلتون البحرين

يعد من أجمل منتجعات البحرين وهو من فئة الخمس نجوم ويقدم الكثير من الخدمات الراقية، ويتميز المنتجع بموقعه الرائع على البحر كما يوفر إطلالات رائعة. يحتوي هذا المنتجع على عدد كبير من حمامات السباحة المختلفة، كما يضم مرافق واسعة، بالإضافة إلى الساونا ومراكز العلاج والمساج ومراكز التجميل وغيرها.

يوفر المجمع أيضًا ملعب اسكواش وملاعب تنس، كما يوفر إضاءة ليلية على الشاطئ. يحتوي هذا المجمع على 7 عربات طعام مختلفة، تقدم المأكولات الإيطالية والمكسيكية، بالإضافة إلى المأكولات العالمية الأخرى. وتتراوح أسعار الإقامة في هذه المنتجعات ما بين 300 إلى 600 دولار أمريكي، وتختلف حسب الموسم السياحي، ويقع هذا المنتجع على شاطئ المنامة ويبعد عن مطار البحرين الدولي نصف ساعة.

منتجع العرين البحرين

منتجع العرين في البحرين من أجمل منتجعات الخمس نجوم. يستقطب هذا المنتجع عدداً كبيراً من السياح الذين يرغبون بالذهاب إليه من أجل المتعة. ويتميز المنتجع بأنه حاز على عدد كبير من الجوائز في مجال السياحة، كما يحتوي على حمامات سباحة داخلية وخارجية، بالإضافة إلى الحمام التقليدي، يوفر المنتجع عدد كبير من المرافق الرياضية المختلفة، كما يحتوي على المعدات مخصص للأطفال ومضمار تنس بالإضافة إلى ملعب اسكواش والمنتجع. فهي تحتوي على عدد من المطاعم الجديدة التي يمكنك تناول الطعام فيها، كما أنها تحتوي على تشكيلة واسعة من الأطباق: الأطباق الشرقية والعالمية، وتقدم بعض الأطباق الأوروبية والآسيوية وغيرها، على الرغم من أن الأسعار في هذه المنطقة تتراوح من 220 إلى 650 دولار أمريكي .

تعتبر هذه الحديقة قريبة جدًا من جنة دلمون، ويمكنك الوصول إليها بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويبعد المنتجع حوالي 3 كيلومترات عن محمية الحياة البرية.

منتجع ذا جروف البحرين

يعد من أروع منتجعات البحرين السياحية، ويتميز بالمناظر المبهرة التي يوفرها. ويعتبر المكان من أجمل الوجهات السياحية في البحرين. يضم المنتجع أيضًا فريقًا محترفًا يمكنه تلبية احتياجات الجميع. يحتوي هذا المجمع على عدد كبير من. توفر الغرف والشقق العائلية الراقية للضيوف خصوصية تامة. كما يحتوي المجمع على مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة ويتمتع بإطلالات رائعة على الحدائق الخضراء والمدينة. بشكل عام يقدم المنتجع كافة الاهتمام الذي يناسب النزلاء حيث يحتوي على مركز صحي بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية، كما يوجد بالطبع عدة حمامات سباحة، كما يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية للجميع. ضيوف يوفر المجمع قنوات تلفزيونية للأطفال بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة توصيل البقالة وغيرها من الخدمات. كما يوفر آلات صرف العملات. يحتوي المجمع على مطعم يقدم المأكولات العالمية. يتم تقديم الطعام على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية، وتتراوح أسعار الإقامة في هذه المنطقة لليلة الواحدة من 140 إلى 500 دولار أمريكي، وتعتمد تكاليف الإقامة في هذا المنتجع على الموسم السياحي بالإضافة إلى الخدمات المقدمة هناك.

منتجع الريف البحرين

يتمتع منتجع الريف بالبحرين بموقع خلاب، حيث يقع وسط الطبيعة الخضراء، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية المميزة. يقدم هذا المجمع الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها فيه. يتميز الفندق بوجود وحدات رائعة ذات ديكورات فاخرة، ويحتوي هذا المنتجع على غرف VIP. وأماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتمتع المنتجع بإطلالات رائعة على البحيرة، ويقدم الفندق عدة خدمات مثالية هناك، حيث يمكنك الحصول على خدمة مجالسة الأطفال، بالإضافة إلى وجود حمام سباحة مخصص للأطفال، و كما يوجد بها عدد من المرافق الترفيهية، ويعتبر من أفضل منتجعات البحرين الموصى بها لعام 2024

يوفر المنتجع جلسات متاحة تشمل حمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية حيث يمكنك ممارسة عدد من الأنشطة المختلفة. يضم المنتجع 6 مطاعم يقدم كل منها مجموعة واسعة من المأكولات المختلفة. يقدم المنتجع الطعام على شكل بوفيه أو قائمة محددة. كما يقدم الفندق وجبات للأطفال، ويحب الكثير من الأشخاص الاستمتاع بها. تتنوع المشروبات في ذلك المنتجع ويحب الكثير من الأشخاص تناول الوجبات الخفيفة التي تقدمها المقاهي الموجودة هناك. يتراوح متوسط ​​أسعار الغرف في هذا المنتجع من 225 دولارًا. و300 دولار في الليلة وهذا يعتمد على الموسم السياحي.

منتجع نوفوتيل الدانا البحرين

وهو من المنتجات التي تتميز بإطلالة خلابة، واحتوائها على العديد من الخدمات الراقية، ويقدم المنتجع الكثير من المرافق التي توفر الراحة والرفاهية للضيوف هناك، وهو من أفخم منتجعات البحرين السياحية يقدم المجمع الكثير من الخدمات وأرضياته من الرخام بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوفر إطلالة مناسبة على البحر ويعتبر الفندق من أجمل الفنادق في البحرين لوجود مساحة كبيرة عدد من حمامات السباحة وكذلك الصالات الرياضية والمراكز الصحية، كل هذا ستجده في هذا المنتجع، ويوفر المنتجع تلفزيون مخصص للأطفال، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال والواي فاي المجاني، يحتوي المنتجع على مطعمين يقدمان الطعام . ويمكنك تناول الطعام أثناء الاستمتاع بإطلالات البحر بالإضافة إلى أطباق المأكولات البحرية المتنوعة. وتتراوح أسعار الإقامة في هذا المنتجع من 129 دولارًا أمريكيًا إلى 300 دولار أمريكي.

منتجع نوفوتيل الدانا البحرين

أفخم منتجعات البحرين السياحية، يتمتع بإطلالة خلابة وأنيقة، ويلبي كافة احتياجات الضيوف، حيث يوفر لهم الرفاهية الكاملة، وكل ذلك ستجده في هذا المنتجع الذي يقدم كل ذلك بأقل الأسعار. . يقدم المجمع وحدات تتميز بأرضيات رخامية رائعة ويحتوي أيضًا على مرافق مخصصة. ولذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى إطلالة رائعة على البحرين، يضم المجمع عدة حمامات سباحة، بالإضافة إلى صالة رياضية وتلفزيون. شبكة للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال. خدمة الواي فاي في هذا المنتجع مجانية ويمكنك استخدامها طوال اليوم، ويحتوي المنتجع على مكتب للجولات السياحية. سياحة بالإضافة إلى خدمة تحويل الأموال ومكتب استقبال يوجد في المنتجع مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق، ويشتهر المنتجع بالمأكولات البحرية، وتتراوح أسعار الإقامة في تلك المنطقة من 130 دولارًا أمريكيًا إلى 300 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى