الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات البحرين للعوائل موصى بها 2024

افضل منتجعات البحرين العائلية الموصى بها لعام 2024

تتمتع البحرين بتنوع الأنشطة السياحية داخلها وتضمن لكل سائح إقامة مميزة ومريحة، كما يمكنك الاستمتاع بالتجول في أسواقها. تضم البحرين العديد من المنتجعات السياحية المميزة والمناسبة للعائلات، وتوفر المنتجعات هناك إقامة مريحة وتوفر لهم الخصوصية أيضًا. وفيما يلي نقدم لكم أفضل منتجعات البحرين. الموصى بها للعائلات في عام 2024:

منتجع لاجونا بيتش البحرين

ويُعتبر من أفضل منتجعات البحرين المناسبة للعائلات. يحتوي المكان على العديد من المرافق منها حمامات سباحة وكذلك حمامات سباحة للأطفال. تتوفر مرافق السبا والساونا والتدليك. يوجد ملاعب تنس ومنطقة لعب داخلية بها عدد كبير من الألعاب.

يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ويوجد الكثير من الغرف العائلية. كما يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات ويوجد مركز صحي وسبا. يوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، ويوجد مركز للياقة البدنية ومنطقة شاطئ خاص.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، كما تتوفر خدمة كي السراويل، وكي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر خدمة غسيل الملابس.

يحتوي المبنى على غرف أعمال وآلات تصوير واجتماعات ومآدب.

تتراوح أسعار الإقامة في المنتجع من 180 دولارًا أمريكيًا إلى 450 دولارًا أمريكيًا، وذلك للغرف القياسية، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصراً إلى الساعة 12:00 ظهراً، وتسجيل المغادرة من الساعة 11:30 صباحاً إلى الساعة 12:00 ظهراً. يرحب المكان بالأطفال في مختلف الأنشطة، ويعتبر الأطفال من عمر 12 سنة بالغين للإقامة.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، كما نرحب بحاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية كما حصل الموقع على تقييم جيد جداً، كما أشادوا بمستوى النظافة، إلا أن البعض ذكر أن السعر مرتفع بعض الشيء.

يقع المنتجع في العاصمة المنامة، ويبعد عن جسر السعودية مسافة 5 دقائق بالسيارة.

منتجع آرت روتانا جزر أمواج

يعتبر من الفنادق الفاخرة والعصرية، ويتميز المكان بأنه فندق خمس نجوم، ويتمتع بموقع قريب من جزيرة أمواج، مما يجعله خيار مثالي للعائلات.

يوفر المكان شاطئ رملي نظيف، بالإضافة إلى إطلالة رائعة على البحر، يوجد مسبح، نادي رياضي ومنتجع صحي، حيث يمكنك الحصول على جلسات المساج العطرية.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، بالإضافة إلى مواقف للسيارات، كما يوجد مركز صحي وسبا، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ويوفر غرفًا لغير المدخنين.

يوفر مكان الإقامة خدمات تنظيف الغرف يوميًا، فضلاً عن كي السراويل والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج والصراف الآلي وتحويل العملات، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يوجد مطعمان في الموقع يقدمان المأكولات الأمريكية والإيطالية والمكسيكية.

تتراوح أسعار الإقامة في المنتجع من 200 دولار إلى 400 دولار، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والموسم السياحي.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 1:00 إلى الساعة 12:00. المكان يرحب بالأطفال والأطفال من سن 7 سنوات يعتبرون بالغين. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يتعامل الفندق مع حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية والتي أكدت جميعها على الموقع، مستوى النظافة، والسعر المرتفع.

منتجع ذا جروف البحرين

يعتبر منتجع ذا جروف من منتجعات البحرين، ويتمتع المكان بموقع سياحي رائع. المكان يوفر الإقامة والرفاهية. يوفر المجمع العديد من الفلل والشقق العائلية، كما تتوفر غرف عازلة للصوت ومرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة. .

يوجد سبا ومركز صحي، كما يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية، كما يوجد حمامات سباحة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يتضمن المكان قنوات تلفزيونية للأطفال ومواقف مجانية للسيارات وخدمة توصيل البقالة وأجهزة الصراف الآلي.

يوفر المكان خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي، كما يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار الساعة. يمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة.

كما يقدم خيارات تذوق مختلفة، حيث يتم تقديم المأكولات العالمية على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية، حيث يمكنك الحصول على المشروبات والوجبات الخفيفة المختلفة.

يتراوح متوسط ​​أسعار غرف المنتجع القياسية لليلة واحدة من 140 دولارًا إلى 500 دولار، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة وعدد الضيوف.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 12:00. يرحب هذا الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يتم قبول حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يتمتع المجمع بموقع متميز حيث يبعد عن مطار البحرين الدولي 9.5 كم و 7.8 كم عن مدينة التنين.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وقد حصل تقييم الفندق على جيد جداً نظراً للموقع الجيد، أداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق وسعر الإقامة المناسب.

منتجع الريف البحرين

يتمتع المنتجع بموقع سياحي خلاب ويوفر المكان الترفيه والراحة، كما يتميز بالديكورات الحديثة ويوجد به غرف بنظام عزل الصوت، بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يمكنك الاستمتاع. منظر البحيرة.

تتوفر خدمات مجالسة الأطفال في الموقع، كما يوجد أيضًا مسبح للأطفال وملاهي للأطفال، وتتوفر جلسات مساج في الموقع، ويوجد مركز للياقة البدنية، ويمكنك الحصول على خدمات الكونسيرج، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات، كما يمكنك الحصول على خدمات صرف العملات.

يضم المجمع 4 مطاعم تقدم العديد من المأكولات المتنوعة، كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات المختلفة ووجبات الإفطار.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية لليلة واحدة من 224 دولارًا أمريكيًا إلى 361 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف ومميزاتها.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 12:00. تختلف سياسة الإلغاء حسب نوع الإقامة. نرحب بالأطفال فوق 5 سنوات. يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا أو أكثر بالغين. بالنسبة للإقامة، لا يُسمح بالحيوانات الأليفة ويقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل المنتجع على عدد كبير من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف على مستوى النظافة والراحة والخدمات المقدمة والسعر المناسب للإقامة.

يتمتع المنتجع بموقع سياحي رائع ضمن جزيرة الريف حيث يقع على بعد 10.7 كم من مطار البحرين الدولي و 1.7 كم من جزيرة المنامة.

منتجع العرين البحرين

يعد من أفضل المنتجعات في البحرين. يُصنف المجمع كفندق خمس نجوم ويستقطب المكان العديد من الضيوف. وهو منتجع متكامل ويحتوي على منتجع صحي وحمام سباحة ومسبح داخلي وخارجي وحمام تقليدي. وعلاجات العافية.

يوفر المجمع العديد من المرافق الرياضية. يوجد نادي للأطفال وملعب تنس وملعب اسكواش. يمكنك الحصول على خدمات الواي فاي المجانية. يوجد أيضًا موقف للسيارات ومركز صحي وسبا ويقدم أيضًا خدمات نقل من وإلى المطار كما يوجد مركز للياقة البدنية.

تتوفر غرف لغير المدخنين، وتحتوي جميع الغرف على مرافق صنع الشاي والقهوة، ويقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 220 إلى 650 دولار للغرف القياسية خلال الموسم السياحي، وقد حصل المكان على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى الخدمات والنظافة والسعر المعقول للإقامة.

يقع المنتجع بالقرب من جنة دلمون على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من الشاطئ، وعلى مقربة من حديقة العرين للحياة البرية على بعد 3 كم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى