الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات الخبر بمسبح خاص الموصى بها 2024

افضل منتجعات الخبر بمسبح خاص موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة الخبر من أهم المدن السياحية على الإطلاق وتتمتع بالعديد من المرافق الترفيهية والخدمية، ففيها العديد من الحدائق الخضراء الكبيرة والملاعب والملاهي بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة. ستستمتع حقًا بالإقامة في الفنادق التي تضم مسبحًا خاصًا، فهي تضمن للنزيل إقامة مريحة وتوفر أيضًا الخصوصية، وفيما يلي أفضل منتجعات الخبر مع مسبح خاص الموصى بها لعام 2024:

منتجع بريرا

وهو من المنتجعات المميزة ذات الـ 5 نجوم، ويضم العديد من الغرف المكيفة التي تشمل العديد من وسائل الراحة، كما يضم مطابخ مجهزة، حمامات سباحة خارجية وغرف لغير المدخنين. إلى صالة الألعاب الرياضية، ويقدم المكان خدمة الغرف.

ويضم الفندق أيضًا مواقف مجانية للسيارات ويوفر خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يوفر إطلالات مميزة على الشاطئ. يقدم المكان خدمات التنظيف وكي الملابس اليومية. تتوفر خدمة غسيل الملابس ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

يتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، وتشمل المباني مرافق السلامة والأمن وصندوق ودائع آمن وأجهزة إنذار.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. سيتم فرض تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين في مجال الأعمال. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يرحب المكان بحاملي بطاقات MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة ومستوى الراحة.

راديسون بلو ريزيدنس الظهران

ويعتبر راديسون بلو ريزيدنس الظهران، والمكان يضم مسبح خاص. كما يضم صالة ألعاب رياضية ومنتجعًا صحيًا. يوجد مركز صحي وسبا مقابل رسوم إضافية. وستجد هناك مسبحًا خاصًا وفي الهواء الطلق. حمام سباحة وآخر بالمياه الساخنة، ويوجد ملعب للأطفال ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومطعم فاخر.

يوفر المكان العديد من الغرف العائلية، كما يوفر المكان خدمة النقل من وإلى المطار، كما يوجد غرف لغير المدخنين، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات وآلة لصنع الشاي والقهوة ستجدها متوفرة في كل غرفة.

يقع الفندق على بعد 7.4 كم من موقع الفندق، 5 كم من وسط مدينة الخبر و 42 كم من مطار الملك فهد.

يقدم المكان خدمات التنظيف والكي وضغط السراويل اليومية. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. توجد غرف للاجتماعات والولائم. يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والهندية والأردية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. المكان يستقبل الأطفال من عمر 18 سنة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يدعم المكان بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل المنتجع على العديد من التقييمات الإيجابية، جميعها تؤكد الموقع، وأداء طاقم العمل، وسعر الإقامة المناسب، وتنوع المرافق.

منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا

ويعتبر من منتجعات الخبر المميزة ذات الـ 5 نجوم. يضم المكان العديد من المرافق الخدمية والترفيهية التي تناسب مختلف الفئات، كما يضم الفندق العديد من الغرف العصرية المكيفة المطلة على مسبحين داخلي وخارجي.

وستجد هناك منطقة شاطئ خاص، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومركز صحي وسبا ومسبحين داخليين وحديقة مائية.

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية، وكذلك غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى وجود مراكز عافية وسبا، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات خدمة الواي فاي السريعة ومنطقة شاطئ خاص.

يوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي الملابس، وخدمات كي السراويل والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة الإلغاء من غرفة إلى أخرى ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 1000 ريال سعودي.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 150 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن الدخول هو 23 سنة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى الراحة، الموقع، أداء طاقم العمل ومستوى الهدوء.

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

ويعتبر من أفضل الفنادق المميزة ذات الموقع المثالي. يحتوي المكان على غرف واسعة وأنيقة ذات ديكور حديث. يوجد مسبح داخلي، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، كما يتوفر مركز للياقة البدنية، ومركز عافية. ومنتجع صحي.

يوفر المكان خدمة الغرف، مواقف مجانية للسيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة الواي فاي المجانية.

تتوفر خدمات تنظيف الغرف والكي والتنظيف الجاف يوميًا في الموقع، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. تختلف سياسات إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الإقامة. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار وسعر السرير الإضافي 120 سعودي. يضحك

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، كما نرحب بحاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً وأكد الضيوف الموقع، المرافق، السعر المناسب للإقامة ومستوى النظافة.

فندق جولدن بوجاري – الخبر

يعد من الفنادق المميزة في شارع اليرموك ويتمتع بالعديد من الخدمات ووسائل الترفيه التي يقدمها لضيوفه، كما يوفر المكان مسبح داخلي كما يوفر خدمة النقل من وإلى المطار. ويضم أيضًا غرفًا لغير المدخنين، ويتوفر مركز للياقة البدنية، ويبعد الفندق عن الكورنيش مسافة 3.7 كم، ويبعد عن مطار الملك فهد الدولي مسافة 44 كم.

يوفر المكان سبا ومركز صحي، بالإضافة إلى خدمة الغرف، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر آلة صنع الشاي والقهوة في كل غرفة.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم “مطعم ليالي” الذي يقدم المأكولات العالمية ويتوفر لتناول وجبة الإفطار، ويتم تقديم الطعام على شكل بوفيه أو قائمة محددة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:30 إلى الساعة 18:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30. تختلف سياسة الإلغاء من غرفة لأخرى والمكان يرحب بالأطفال من كافة الأعمار.

يمكنك الحصول على سرير إضافي مقابل 100 ريال سعودي والحد الأدنى لسن تسجيل الدخول هو 18 سنة. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة ويرحب المكان بحاملي بطاقات MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم جيد وأكد الضيوف موقعه الممتاز وسعره المناسب للإقامة ومستوى نظافته.

فندق فخور الخبر

وهو من الفنادق الرائعة 4 نجوم، ويبعد عن سن ست مارينا 9.4 كم، و 13 كم عن الراشد مول، ويوجد مسبح داخلي، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، وهناك صالة ألعاب رياضية، وهي أحد الأماكن التي… سوف تحب البقاء هناك حقًا.

يوفر المكان خدمة الغرف، مواقف مجانية للسيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة الواي فاي المجانية ومرافق صنع الشاي والقهوة متوفرة في جميع الغرف.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصراً إلى 3:30 عصراً، وتسجيل الخروج من الساعة 11:30 صباحاً إلى 12:30 ظهراً، ويرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، والأطفال فوق 18 سنة هم من البالغين. لتبقى.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق الدفع بالفيزا.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل بالإضافة إلى المرافق والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى