الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات الدمام الموصى بها 2024

افضل منتجعات الدمام الموصى بها 2024

تعتبر مدينة الدمام من أهم وأجمل المدن في المملكة العربية السعودية، ويوجد بها العديد من الفنادق المميزة التي تقدم خدماتها للسياح من مختلف أنحاء العالم. تتمتع الدمام بمعالم سياحية فريدة من نوعها إلى جانب الشواطئ والمنتجعات والأسواق التراثية الرائعة، كما يوجد بها العديد من المنتجعات ذات المناظر الخلابة، وسنوضح فيما يلي. لكم افضل منتجعات الدمام 2024 الموصى بها.

فندق ويندهام جاردن الدمام

يعتبر من الفنادق المميزة ذات الـ 5 نجوم، ويتمتع بموقع فريد في وسط المدينة، ويضم العديد من حمامات السباحة، غرفة للياقة البدنية، بالإضافة إلى سبا وساونا.
يحتوي الفندق على غرف واسعة مكيفة، أثاث عصري وديكور أنيق بألوان دافئة، وأرضيات مغطاة بالسجاد الفاخر.
يوجد العديد من المرافق لكبار الشخصيات بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. تحتوي غرف وأجنحة الفندق على حمامات خاصة، أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومنطقة جلوس مريحة. منطقة
يحتوي المكان على عدد من النوافذ الزجاجية، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، مسبح خارجي، كراسي للتشمس ومركز لرجال الأعمال.
يمكنك الاستفادة من خدمة تسجيل الوصول والتسجيل السريع لكل من الوصول والمغادرة، بالإضافة إلى تحويل العملات، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.
يقدم الفندق عدد كبير من الأطباق العالمية، كما يقدم وجبة الإفطار لجميع الضيوف على شكل بوفيه، كما يتوفر أيضًا وجبتي الغداء والعشاء.
تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 86 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي، ولكن تختلف الأسعار باختلاف الغرف والأجنحة، وكذلك فترات الموسم السياحي.
وخارج الموسم السياحي يصل سعر الغرفة إلى 55 دولاراً.
حصل الفندق على العديد من التقييمات وأشاد الجميع بنظافته وأبرزوا مستوى الراحة وبراعة طاقم العمل وتنوع المرافق.
يتميز الفندق بموقعه بالقرب من المعالم السياحية، ويمكنك معرفة موقع الفندق عن طريق خرائط جوجل من هنا.

بارك إن باي راديسون، الدمام، المدينة الصناعية

ويعتبر من المنتجعات المميزة ذات الأربع نجوم، ويضم مواقف مجانية للسيارات، ومسبح خارجي، ومركز للياقة البدنية.
تتوفر مرافق متنوعة للأطفال، كما يمكنك الاستفادة من خدمة تحويل العملات بالفندق.
يتميز المنتجع بموقعه الرائع بالقرب من مطار الملك فهد بمسافة 43.7 كيلو متر.
حصل المنتجع على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الجميع بروعة المرافق ومستوى النظافة والراحة وذكاء الموظفين وسرعة خدمة الواي فاي المجانية، إلا أن هناك بعض التعليقات حول ضعف الخدمات بعض الشيء. .

فندق نافيتي ورويك الدمام

يعتبر من المنتجعات السياحية المميزة ويحتوي على العديد من المرافق منها حمام سباحة، خدمة الواي فاي المجانية، موقف سيارات وغرف عائلية تضمن الخصوصية للعائلة.
يمكنك الاستفادة من خدمة نقل المطار بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية. يحتوي الفندق على وحدات مكيفة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، ثلاجة، غلاية، وحمام خاص مزود بجميع مستلزماته.
يمكنك الاستفادة من خيارات تناول الطعام المتوفرة بالفندق حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات الآسيوية، التركية، المحلية، العالمية والسريعة.
وهو منتج 4 نجوم يتميز بمفروشات مريحة وتبعد المنتجعات عن مطار الملك فهد مسافر بمسافة 44.4 كيلو متر.
أنت على بعد 4.3 كيلومتر من كورنيش الدمام.
وقد حصل هذا المنتجع على تقييمات جيدة جدًا من الزوار.
وأبرز الجميع براعة طاقم العمل، الموقع الممتاز، مستوى النظافة والراحة، تنوع المرافق، سرعة الواي فاي المجانية والسعر المناسب.
ولكن هناك بعض الشكاوى حول محدودية مواقف السيارات وعدم التنوع في وجبات الإفطار بالفندق.

فندق القصر الدمام

ويعتبر منتج أربع نجوم ويتمتع بموقع رائع، كما يتمتع بإطلالة خلابة على الحديقة، كما أنه قريب من المراكز التسويقية والترفيهية.
كما تضم ​​العديد من المعالم السياحية الفاخرة، ويمكنك الاستفادة من الغرف المكيفة المزينة على طراز أنيق. كما يتمتع المكان بتصميمات كلاسيكية وأثاث خشبي راقي، بالإضافة إلى أثاث عصري وأرضيات من الرخام.
يوجد مرافق لكبار الشخصيات وأخرى للعائلات، كما أن جناح العرسان مزود بنظام عازل للصوت.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع مرافق صنع الشاي والقهوة، كما تتوفر أيضًا أجنحة وغرف معيشة ومناطق جلوس مريحة.

يحتوي الفندق على مركز صحي، مرافق أعمال، قاعات اجتماعات ومركز للياقة البدنية، ويمكنك الاستفادة من خدمة تأجير السيارات.
يقدم الفندق بعض الخدمات، مثل الإنترنت المجاني، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يمكنك الاستفادة من سرعة تسجيل الوصول والمغادرة.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام، بالإضافة إلى المأكولات العالمية والإقليمية والمحلية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والمأكولات الإيطالية، كما يقدم وجبات تناسب جميع متبعي الحمية الغذائية.
يتم تقديم وجبة الإفطار كوجبة كونتيننتال ويمكنك الاستفادة من البوفيه المفتوح، في حين يتم تقديم الغداء والعشاء على شكل قائمة انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 76 دولارًا لليلة الواحدة، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.
تبدأ الأسعار في غير موسمها من 56 دولارًا، وقد حصل الفندق على إشادة من النقاد لمستوى نظافته وطاقم العمل ومستوى الخدمة وروعة الموقع وتنوع المرافق.
ويعتبره الكثير من الزوار فندقًا مناسبًا لقضاء شهر العسل.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق توليب إن الدمام

يعتبر من الفنادق ذات الـ 4 نجوم التي تتمتع بإطلالة فريدة على الخليج الفارسي، كما يُعتبر من الأماكن القريبة من مختلف المعالم السياحية وأماكن التسوق.
يحتوي الفندق على غرف مكيفة ذات ديكور كلاسيكي وأثاث خشبي وأثاث حديث وأرضيات من الرخام. هناك غرف لغير المدخنين وأجنحة شهر العسل.
تحتوي جميع غرف الفندق على شاشة مسطحة وحمام خاص وخزنة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بكل ما تحتاجه.

ستجد هناك مرافق لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات، كما يوجد أيضًا مواقف مجانية للسيارات، يقدم الفندق العديد من الخدمات، منها تسجيل الوصول والمغادرة السريع، تحويل العملات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
يمكنك العثور على العديد من الخيارات لتناول الطعام وتجربة الأطباق المحلية والآسيوية، ويقدم الفندق بوفيه إفطار، بالإضافة إلى وجبات الغداء والعشاء.
تبدأ أسعار الإقامة من 63 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الغرف والأجنحة.
تبدأ الأسعار خارج الموسم من 53 دولارًا أمريكيًا، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة وأشاد الجميع بالموقع الممتاز، وسعة تدبير الموظفين، ومستوى النظافة، والراحة، وتنوع المرافق.

فندق نوفوتيل الدمام

يعد من الفنادق المميزة ذات الـ 4 نجوم التي تتمتع بموقع رائع وتصميم أنيق، كما يوجد بها العديد من المعالم السياحية والتاريخية.
يحتوي الفندق على غرف مكيفة مع إطلالات أنيقة ومفروشات عصرية وأرضيات مفروشة بالسجاد.
يوجد مرافق لكبار الشخصيات، ومرافق لغير المدخنين، وتحتوي الغرف على حمامات خاصة، ومناطق للجلوس، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، كما يوجد أيضًا حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية.

بالإضافة إلى مرافق التسوق، هناك العديد من المحلات التجارية، وهناك أيضًا مناطق للتدخين ويمكنك الاستفادة من خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة.
يوجد مكتب للجولات السياحية ويمكنك العثور على العديد من الخيارات لتناول الطعام وتذوق المأكولات المحلية والعالمية، كما يوجد أيضًا أطباق مناسبة لمتبعي الحمية الغذائية.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال، بالإضافة إلى وجبات الغداء والعشاء التي يتم تقديمها كقائمة مأكولات انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة من 82 دولارًا لليلة الواحدة وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والجناح.
حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً وأشاد الكثيرون بمستوى النظافة، طاقم العمل، الراحة، الموقع وتنوع المرافق.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق شيراتون الدمام

ويعتبر من الفنادق 5 نجوم ويتمتع بموقع سياحي فريد، ويحتوي الفندق على غرف مكيفة ذات ديكورات رائعة.
تمتع بالتصميم العصري والفاخر، وستجد حمام سباحة رائع وجاكوزي، بالإضافة إلى العديد من المرافق الصحية منها ساونا ومساج وصالة ألعاب رياضية.

يحتوي الفندق على ملعب تنس وملعب للأطفال والعديد من محلات بيع الهدايا، بالإضافة إلى صالون تجميل، بالإضافة إلى مجموعة من الغرف المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة والزوار من كبار الشخصيات.
يمكنك الاستفادة من خدمة النقل من وإلى المطار، كما يمكنك الاستفادة من خدمات حجز التذاكر وتحويل العملات، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات.
يجيد موظفو الفندق التحدث بعدة لغات، من بينها العربية والإنجليزية.
يمكنك الحصول على الكثير من الخيارات لتناول الطعام، فيمكنك الحصول على طعامك على شكل بوفيه مفتوح من خلال قائمة انتقائية ويمكنك تجربة المعجنات والطعام الآسيوي والطعام الإيطالي.
تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة من 192 دولارًا للغرف الكلاسيكية.
يمكنك الحصول على أسعار أقل تبدأ من 140 دولارًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.
حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة، وأبرز الكثير من الزوار الموقع الرائع، احترافية طاقم العمل، مستوى النظافة والراحة، كما أن هناك بعض التعليقات المتعلقة بعمر الأثاث.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى