الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات الظهران الموصى بها 2024

افضل منتجعات الظهران الموصى بها 2024

تعتبر مدينة الظهران من المدن السياحية المميزة التي يحب الكثير من السياح في المملكة العربية السعودية زيارتها حيث أنها أكبر مدينة منتجة للنفط وتضم العديد من الشركات العالمية وتقع على بعد 33.7 كم جنوب مدينة الظهران الدمام . . . ويتمتع المكان بوجود العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تضمن للنزيل إقامة مميزة. ومريحة، وفيما يلي نقدم لكم أفضل منتجعات الظهران الموصى بها لعام 2024.

منتجع شاطئ الدانا

يعتبر أفضل منتجع سياحي في الظهران ويتمتع بموقع سياحي رائع، يقع المنتجع تحديداً على شاطئ الهلال ويوفر المكان إطلالة خلابة ومثيرة ويعتبر من أفضل الأماكن التي توفر إقامة عائلية مميزة.

يضم المجمع 3 مطاعم انتقائية. يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات نقل المطار بالإضافة إلى تسجيل الوصول والمغادرة السريع.

يقدم الفندق خدمات كي السراويل والكي والتنظيف الجاف. يمكنك زيارة الشاطئ الخاص والاستمتاع أيضًا بنادي الأطفال والغوص وركوب الدراجات وكرة الطائرة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة الساعة 13:00. يلزم دفع مبلغ تأمين بقيمة 1,000 ريال سعودي مقابل الأضرار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. بطاقات

حصل المنتجع على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع الرائع وكذلك الإطلالة الخلابة والمثيرة.

العنوان: خليج نصف القمر، 31952، خليج الدانة، 31952 خليج نصف القمر، المملكة العربية السعودية.

منتجع راديسون بلو هاف مون بيتش

يعتبر من منتجعات الظهران الرائعة ذات الخمس نجوم، يضم الفندق منطقة شاطئ خاص كما يوجد العديد من الغرف المريحة ذات الديكورات العصرية والأنيقة والأثاث الفاخر والفخم.

يحتوي هذا المنتجع على 3 حمامات سباحة وشاطئ مخصص للضيوف. يوجد موقف خاص للسيارات لا يتطلب الحجز المسبق وهو آمن تمامًا للسيارات ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات تنظيف الغرف يوميًا وكي السراويل وكي الملابس. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك استئجار الدراجات، كما يوجد شاطئ خاص ويمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات.

يوجد مطعم “The Larder” الذي يقدم المأكولات العالمية على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 6:00 إلى الساعة 12:00. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 1,000. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. .

يقبل الفندق معاملات MasterCard وVisa. حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة نظراً لطاقم العمل، الإطلالة، التصميم الأنيق، ومستوى الراحة. وأشار البعض إلى أن منطقة الشاطئ غير مهيأة بالشكل المطلوب.

العنوان: شاطئ نصف القمر، 21411، خليج نصف القمر، المملكة العربية السعودية.

منتجع تمارا هاف مون بيتش

يعتبر من المنتجعات السياحية المميزة ويتمتع بإطلالة خلابة ومثيرة على شاطئ الهلال، ستجد فيه منطقة شاطئ خاصة ويحتوي الفندق على حمامي سباحة كما يمكنك الاستمتاع بمنظر الشاطئ.

يحب العديد من الأشخاص استئجار الدراجات وحضور جدول العرض والمشي وزيارة الحديقة المائية وركوب الدراجات، ويمكن الاستمتاع بخدمات تنظيف الغرف اليومية وكي السراويل وكي الملابس بالإضافة إلى خدمات الأعمال والفاكس.

تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات، وهي مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة في الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

يوجد مطعمان “بافيلون” المتخصصان في تقديم المأكولات العالمية، كما يوجد أيضًا مطعم “موجو لاونج” الذي يقدم الوجبات الإيطالية والعالمية على شكل مأكولات انتقائية.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم مُرضي نظراً للموقع الجيد، طاقم العمل، تنوع المرافق، سعر الإقامة المعقول، النظافة وسرعة الواي فاي المجانية والسريعة.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع جولدن توليب خليج الدانة

يعتبر من المنتجعات السياحية الفريدة من نوعها وهو فندق 4 نجوم. يقع على شاطئ نصف القمر. يضم المجمع العديد من المرافق الخدمية والترفيهية ويتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات. يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما يتوفر العديد من مرافق الأعمال منها فاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 عصرًا، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 1:00 ظهرًا. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. يرحب الفندق بالأطفال من عمر 12 عامًا ويعتبر الأطفال من عمر 18 عامًا بالغين للإقامة. .

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق ويقبل الفندق بطاقة Visa وMasterCard.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات اللذيذة، كما يوجد العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

حصل الفندق على تقييم مقبول من الضيوف نظراً لمستوى الهدوء، بالإضافة إلى الإطلالة والخصوصية وسعر الإقامة المعقول. وأكد الزائرون مستوى الخصوصية، إلا أن هناك بعض الشكاوى المتعلقة بعدم النظافة.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع هوليداي بيتش

وهو من الفنادق الوحيدة ذات الأربع نجوم، يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة ويوفر الفندق إطلالات خلابة، ويوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية وتشتمل الوحدات على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار.

يحتوي الفندق على حمام سباحة، كما يضم شاطئًا مخصصًا للضيوف. يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وتخزين الأمتعة. يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل تأجير الدراجات الهوائية، كما يمكنك الاستمتاع بالتنس وركوب الدراجات.يتوفر مرافق رجال الأعمال، فاكس وتصوير المستندات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 21:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:00 إلى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام حيث يوجد مطعم “Blue Beach” الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم مرضي في طاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة والنظافة، وسعر مناسب للإقامة.

منتجع بحيرة لافونتين

ويعتبر من المنتجعات المميزة ويبعد عن شاطئ نصف القمر مسافة 5 دقائق بالسيارة، كما يبعد عن مطار الملك فهد الدولي مسافة 5 دقائق بالسيارة. يضم الفندق حمامي سباحة، كما يوجد غرف لغير المدخنين.

يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات آمنة وحراسة على مدار الساعة.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والمغادرة، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار اليوم. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يمكنك الاستمتاع بتأجير الدراجات وحضور الأحداث الرياضية والاستمتاع بالمشي وركوب الخيل وتنس الطاولة وصيد الأسماك.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 9 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم مُرضي نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة، وسعر الإقامة المعقول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى