الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات العزيزية بالخبر الموصى بها 2024

افضل منتجعات العزيزية الخبر الموصى بها لعام 2024

تعتبر العزيزية من المناطق السياحية الرئيسية لما تتمتع به من معالم سياحية وطبيعة خلابة مما جعلها الوجهة السياحية الأولى لعدد كبير من السياح. تضم العديد من المرافق الترفيهية والمواقع الأثرية. كما تتمتع العزيزية بتوفر العديد من أماكن الإقامة التي تضمن لك الراحة والإقامة الهادئة. وفيما يلي نستعرض لكم أفضل منتجعات العزيزية الخبر الموصى بها لعام 2024.

فندق ومنتجع بريرا العزيزية

يعتبر من الفنادق الفخمة ذو الـ 4 نجوم ويتميز بموقعه السياحي على الشاطئ، يوفر المكان منطقة شاطئية خاصة ويضم أيضًا مسبح خارجي، بالإضافة إلى نادي رياضي وملعب للأطفال ومرافق الرياضات المائية.

يضم منتجع بريرا العزيزية مسبح، شاطئ خاص، مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية، مركز جيد للياقة البدنية، ومرافق صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 13:00.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي عند الطلب. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأشاد الزوار بالموقع والنظافة، ولكن هناك بعض التعليقات السلبية بسبب ارتفاع أسعار الإقامة وكون شاطئ الفندق صغير جداً.

العنوان: 5527+95، طريق الملك فهد، الشراع، الخبر 34741، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع موفنبيك شاطئ الخبر

يعتبر من فنادق الخمس نجوم المميزة، يقع الفندق في قرية جولفو الشهيرة والمكان ذو تصميم عصري فاخر، ومن بين الخدمات والمرافق الترفيهية بالفندق حمامي سباحة وشاطئ خاص.

يتوفر بالفندق موقف آمن للسيارات، كما يوفر الموقع خدمات الاستقبال والوصول، كهف، كونسيرج وتخزين الأمتعة. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي السراويل وكي الملابس، بالإضافة إلى التنظيف الجاف.

تتوفر مرافق الأعمال والفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعمين “أزور” الذي يقدم المأكولات البحرية والعالمية، وأيضا “لا كاسا” وهو مطعم للمأكولات العالمية.

حصل الفندق على تقييم مُرضي نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، السعر المعقول للإقامة والواي فاي المجاني السريع.

العنوان: العنوان ص.ب 4784، العزيزية، طريق خليج نصف القمر، خليج نصف القمر، المملكة العربية السعودية.

منتجع هوليداي إن الخبر شاطئ نصف القمر

يعتبر من أشهر المنتجعات ذات الأربع نجوم، يوفر المنتجع العديد من الغرف والأجنحة التي تتمتع بإطلالات خلابة وتشتمل الوحدات على مرافق صنع القهوة والشاي التي ستجدها في كل غرفة.

ويتميز المنتجع بقربه من شاطئ نصف القمر وعلى بعد 10 دقائق من المنطقة الصناعية الثانية بالخبر وعلى بعد 40 كم من مركز الرشيد للتسوق.

يحتوي الفندق على مسبح وشاطئ خاص بالإضافة إلى مرافق صنع الشاي والقهوة التي تجدها في جميع الغرف، كما يوفر المبنى خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة وأجهزة الصراف الآلي، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة. يوم.

يمكنك الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف اليومية، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 21:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 7:00 إلى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. حصل الفندق على تقييم مُرضي نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة وسعر الإقامة المعقول.

العنوان: العزيزية، خليج نصف القمر، المملكة العربية السعودية.

فندق النخيل بارك

ويعتبر من فنادق العزيزية المميزة. يتضمن الفندق غرف لغير المدخنين. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وغرف عائلية.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي. يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة يوميًا ويمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف اليومية.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنك طلب سرير إضافي مجاناً. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وDiscover وGCB.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، الراحة، المرافق، سعر الإقامة المعقول والواي فاي المجاني السريع.

العنوان: شارع محمد راشد رضا، العزيزية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق راحتي هنا للوحدات الفندقية

وهو من الفنادق ذات الموقع المتميز في حي العزيزية بالرياض، حيث يقع على بعد 10 دقائق فقط من قلعة المصمك، و 12 كم من منتزه الملك عبد الله، و 14 كم من المركز التاريخي لمدينة الملك عبد العزيز.

يضم الفندق العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:00.

يجب دفع مبلغ تأمين ضد الأضرار بقيمة 150 ريال سعودي، وهو قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

أسعار الإقامة في فندق لليلة واحدة في غرف اقتصادية تبدأ من 280 ريال سعودي.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة والسعر المعقول بالنسبة لقيمة الإقامة.

العنوان: النماص 1، العزيزية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى