الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات المدينة المنورة 2024

افضل منتجعات المدينة المنورة 2024

تستقطب المدينة المنورة عدداً كبيراً من السياح كل عام، ويأتي إليها الكثير من السياح لأداء مناسك الحج والعمرة. وهي المركز المالي والسياحي للبلاد، وتوفر الفنادق هناك أشكال إقامة مميزة ومريحة. وفيما يلي نقدم لكم أفضل منتجعات المدينة المنورة 2024:

فندق دلة طيبة

ويعتبر من أفضل فنادق المدينة المنورة. وهو من الفنادق المناسبة للسياح والحجاج والمعتمرين. يوفر إطلالة مباشرة على المسجد النبوي ويتمتع بموقع متميز بالقرب من عدة مراكز تسوق.

يحتوي الفندق على موقف خاص للسيارات، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى توافر خدمة الواي فاي المجانية. كما يضم غرفًا لغير المدخنين، كما يتوفر به مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك الاعتماد على خدمة الغرف ومكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

تتوفر خدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات في الموقع. يمكنك الاستفادة من خدمة التنظيف الجاف والكي، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والأردية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 5:00 إلى الساعة 11:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول في الفندق ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق ممتاز نظراً للموقع الممتاز، أداء طاقم العمل، مستوى الخدمة والنظافة.

فندق هيلتون المدينة المنورة

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق الخمس نجوم، ويتميز بموقعه السياحي الجيد بالقرب من المسجد النبوي الشريف، ويوفر المكان إطلالة مميزة ويتوفر به وسائل الراحة والترفيه المتنوعة.

يتمتع الفندق بالعديد من الديكورات الرائعة ويوجد خدمات كونسيرج، صراف آلي وتخزين الأمتعة. يتحدث الموظفون العديد من اللغات لتلبية الاحتياجات المختلفة للضيوف.

يقدم الفندق خدمات تناسب الرجال من كافة الأعمار، كما يقدم المكان المأكولات العالمية والعربية والمحلية والآسيوية، ويمكنك تناول وجبة الإفطار كل يوم.

يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، والتي تم تجهيزها بعناية فائقة لضمان راحة الضيوف.

تتراوح أسعار الفنادق لليلة واحدة من 140 دولارًا إلى 1539 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

يقع الفندق على بعد 21.5 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي و 3 دقائق من المسجد النبوي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف الموقع الرائع، مستوى الخدمة، أداء طاقم العمل، السعر المناسب للإقامة ومستوى النظافة.

فندق بولمان زمزم المدينة

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق مدينة الرياض. إنه فندق 4 نجوم. – قريب من المسجد النبوي ويوفر إطلالة مباشرة عليه. يضم المكان عدد كبير من الغرف والأجنحة يصل عددها إلى أكثر من 835 غرفة، يتميز المكان بديكور أنيق وأثاث عصري فاخر، مرافق الاستقبال.

يضم الفندق العديد من الغرف الحديثة كما يوجد أجنحة راقية وفخمة للغاية. يمتلك المكان ديكور عصري وتحتوي جميع الغرف على منطقة للجلوس بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. يوجد أيضًا كافتيريا ويوفر المكان قاعات للاجتماعات والولائم.

يوفر الفندق إنترنت مجاني، كما يقدم خدمات التنظيف اليومية، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة وصندوق ودائع آمن.

ويوفر المكان خدمات تحويل العملات وتأجير السيارات ونقل المطار. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر المكان العديد من خيارات تناول الطعام، كما ستجد 3 مطاعم تقدم مختلف المأكولات المحلية والعالمية والمتوسطية والآسيوية.

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة من 82 إلى 311 دولار وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات وكان تقييمه جيد جداً. بالنسبة لمستوى الخدمة والنظافة والسعر المناسب للإقامة والموقع الجيد.

فندق ماريوت للشقق الفندقية المدينة المنورة

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفخمة التي تقدم إقامة مميزة ومريحة مما يضمن للضيوف الراحة والخصوصية، ستجد في الفندق 2 حمامات سباحة، كما يتوفر موقف سيارات مجاني، يمكنك الحصول على خدمة الغرف كما يوجد العديد من الغرف العائلية.

يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوفر خدمات نقل من وإلى المطار. يوجد غرف لغير المدخنين وصالة ألعاب رياضية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك قاعات الفاكس وتصوير المستندات والاجتماعات والمآدب، كما يوفر المبنى أيضًا خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق؛ لأن هناك مطعم يقدم وجبة الإفطار على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 عصراً ويستمر حتى الساعة 12:00 ظهراً، وتختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الإقامة، ويرحب المكان بالأطفال من عمر 13 سنة.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل المكان على تقييم رائع؛ بالنسبة لمستوى الراحة وأداء الموظفين ومستوى النظافة والموقع.

فندق دار الإيمان إنتركونتيننتال، المدينة المنورة

يعتبر الفندق من فنادق الأربع نجوم ويقدم لضيوفه خيارات ممتازة لإقامة مريحة ومميزة، كما يوجد العديد من الخدمات ووسائل الترفيه، ويضم المكان موقف خاص للسيارات كما يوجد غرف عائلية، بالإضافة إلى توافر الخدمات المجانية . وواي فاي سريع.

تتوفر خدمات نقل المطار، كما تتوفر غرف لغير المدخنين، كما يوفر مكان الإقامة مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة الغرف.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات وتخزين الأمتعة.

يوفر مكان الإقامة خدمة تنظيف الغرف يوميًا وخدمات كي السراويل وكي الملابس، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. يلزم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي، وسيتم استرداده خلال 7 أيام من المغادرة.

يرحب المكان بالأطفال فوق 12 سنة. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للبقاء. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يرحب المكان بحاملي بطاقات Maestro وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم رائع؛ على أداء طاقم العمل ومستوى المرافق وكذلك مستوى الراحة وجودة خدمة الواي فاي المجانية.

فندق ديار التقوى، المدينة المنورة

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة في المدينة المنورة ويقدم خيارات إقامة رائعة. يوفر المكان إطلالة مباشرة على المسجد النبوي. يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما يتوفر موقف سيارات آمن ومحروس. الكثير طوال اليوم

يقع الفندق على بعد 280 متر من المسجد الحرام و 18.9 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات، وقد جاء التقييم جيد جداً نظراً للموقع الجيد، ومستوى النظافة والراحة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب.

فندق إيلاف المجيدي

يتميز هذا الفندق بموقعه السياحي الرائع في المدينة المنورة وهو فندق ثلاث نجوم، ويتمتع المكان بخدمات راقية ومرافق متنوعة، كما يقدم خدمات الكونسيرج والصراف الآلي وتخزين الأمتعة وتحويل العملات.

ستجد في الفندق العديد من الغرف العائلية والعازلة للصوت، كما تتميز الغرف بكونها خالية من مسببات الحساسية، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر مرافق خاصة بكبار الشخصيات.

يوجد مواقف آمنة ومحروسة للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر الموقع خدمات الواي فاي المجانية والسريعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام لأنه يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية على شكل قائمة انتقائية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 132 إلى 301 دولار، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً للموقع الجيد، طاقم العمل، تنوع المرافق، والسعر المعقول للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى