الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات الوسام في الطائف للعائلات 2024

افضل منتجعات الوسام الطائف للعوائل عام 2024

تتميز مدينة الطائف بكونها العاصمة الصيفية للمملكة العربية السعودية حيث يذهب إليها الكثير من السياح خاصة في فصل الصيف حيث أن المدينة مليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة وهناك يمكنك الاستمتاع بالهواء الجبلي ويمنحك المكان فرصة الاستمتاع بالإقامة في الفنادق الفاخرة المتوفرة هناك، حيث أن الخصوصية مضمونة. توفير الراحة للضيوف وفيما يلي نقدم لكم افضل منتجعات الوسام الطائف للعائلات عام 2024.

منتجع الكناري للإيواء السياحي

يُصنف هذا المنتجع ضمن افضل منتجعات السياحة في الوسام، يضم الفندق عدد كبير من المرافق المريحة للضيوف، ستجد في الفندق موقف سيارات لا يتطلب حجز مسبق وهو مجاني ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يضم الفندق العديد من الغرف غرف عائلية بالإضافة إلى مرافق للشواء، كما يوجد غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بعد 18 كم من منتزه الملك فهد و 25 كم من منتزه الحمراء. ويعتبر مطار الطائف الإقليمي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 41 كم منه.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 4:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 12:00 ظهرًا، أما تسجيل المغادرة فيبدأ من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 12:30 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من أي عمر. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا تقبل بطاقات الائتمان. لا يسمح الفندق بالحيوانات الأليفة.

حصل المنتجع على تقييم ممتاز. نظراً للأداء الجيد لموظفي الاستقبال ومستوى الخدمة والنظافة فإن الفندق بشكل عام مناسب للعائلات العربية.

منتجع حديقة الوسام

ويعتبر من المنتجعات السياحية الرائعة فئة الأربع نجوم، ويعتبر أكثر الفنادق ازدحاماً على مدار العام، وهو حيوي بالقرب من المعالم السياحية، وهذا ما ساهم في زيادة الطلب على الفندق.

يضم الفندق وحدات أنيقة بالإضافة إلى أثاث عصري فاخر. ستجد أن جميع الوحدات في الفندق مكيفة بالكامل، وتحتوي على منطقة جلوس وأريكة، كما يتوفر حمام مخصص مجهز بالكامل ومطبخ مجهز بالكامل. احتياجات تحضير الطعام، بالإضافة إلى غسالة.

يُصنف المنتجع من منتجعات شهر العسل والعائلات حيث يتمتع بالخصوصية، كما يوجد مناطق خارجية وداخلية مخصصة للأطفال، كما يوجد غرف لغير المدخنين، أماكن مخصصة للتدخين كما يوجد غرف عائلية في المنتجع. يشمل خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. ويقدم الفندق أيضًا خدمات الصراف الآلي. الآلي.

يوجد مسبح داخلي وخارجي، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في الفندق. يوفر الفندق خدمات توصيل البقالة داخل الغرفة وموقعه قريب من مراكز التسوق والمطاعم الراقية. وتضم كل وحدة أيضًا مطبخًا به جميع أدوات الطبخ.

تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع من 220 دولارًا خلال الموسم السياحي، وفي غير موسمها تبدأ من 160 دولارًا.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً حيث أنه من أفضل فلل الطائف ويقدم مستويات من الراحة والرفاهية.

شاليهات اليوم الجديد

وهي فيلا رائعة تضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية المناسبة للعائلات، ويقع المنتج بالقرب من جوري مول على بعد 14 كم، وبالقرب من مطار الطائف الإقليمي على بعد 41 كم، ويحتوي المجمع على مسبح مغطى، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات و واى فاى مجانى. إنه سريع ويحتوي الفندق على غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 13:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك متطلبات محددة للفواتير. لا يتم قبول الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة ماستركارد. معي حاملي بطاقات Visa و UnionPay و GC.

حصل المنتجع على تقييم جيد مما جعله ضمن افضل منتجعات الوسام من حيث التصميم والنظافة والهدوء وروعة المسابح.

منتجعات هابي لاند الطائف

ويعتبر من المنتجات المميزة لمدينة الطائف. يضم المجمع العديد من المرافق الخدمية والترفيهية. ويوفر للضيوف خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى الشوايات. توجد صالة مشتركة ومسبح داخلي. مكتب الاستقبال بالفندق يعمل طوال اليوم، ويضم الفندق خدمات عائلية وترفيهية، حيث ستجد منطقة خاصة بالأطفال.

تتميز غرف الفندق بأثاث أنيق وفاخر وديكور رائع، كما أن الغرف عازلة للصوت مما يوفر للضيوف الخصوصية.

يقع الفندق على بعد 40 كم فقط من مطار الطائف الدولي، 5 كم من استاد التحلية و 9.6 كم من حديقة الردف.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى النظافة والأداء الجيد للموظفين.

شاليهات دشيل الطائف

يعتبر من أماكن الإقامة المميزة حيث تتوافر فيه كافة المرافق والمستلزمات، ويتميز الفندق بموقعه الحيوي الرائع وإطلالته المبهرة على مختلف أنحاء المدينة، كما يقع الفندق على مقربة من المعالم السياحية المتنوعة ويوجد به العديد من المحلات التجارية. وأماكن الترفيه والتنزه.

يتمتع رجال الأعمال بالغرف المكيفة الأنيقة ذات المساحات الكبيرة والألوان الهادئة ووجود الأثاث الخشبي الفاخر وجميع الأثاث الحديث والأرضيات الرخامية، ويتمتع الفندق بوجود غرف باهظة الثمن خالية من مسببات الحساسية وغرف عازلة للصوت وغيرها. غرف ممنوع فيها التدخين.

تحتوي كل غرفة وجناح على حمام خاص ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف ومنطقة جلوس وأريكة مريحة وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويتمتع الفندق بإطلالات على المسبح أو الحديقة.

تحتوي الفلل على مسبح وكراسي شاطئ بالإضافة إلى مرافق صحية، وتوفر الفلل خدمات الواي فاي المجانية كما يتوفر موقف مجاني للسيارات ومساحة عامة واحدة لوقوف السيارات.

لا يوجد بالفندق مطعم خاص به ولكن الفندق يعمل بنظام الخدمة الذاتية ويقع بالقرب من العديد من المطاعم والمقاهي في المدينة.

وتبدأ أسعار الإقامة هناك من 37 دولارًا إلى 645 دولارًا للغرف القياسية لليلة واحدة، وقد حصل الشاليه على تقييمات استثنائية. لمستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل والمرافق والسعر الذي يناسب مكان الإقامة.

منتجع روافد الطائف

يتميز المنتجع بأنه من أماكن الإقامة المريحة للضيوف فهو مناسب للعائلات بشكل عام ويحتوي على 2 حمام سباحة ومواقف مجانية للسيارات ولا يتطلب حجز مسبق وهو آمن ومراقب طوال اليوم ويحتوي الفندق على خدمات مجانية . وتتوفر خدمة الواي فاي للضيوف، فضلاً عن مرافق الشواء.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي والتنظيف الجاف.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، وذلك لوجود العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 18:00، بينما يبدأ تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00.

يتم دفع وديعة ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي نقدًا، وهي قابلة للاسترداد بالكامل عند المغادرة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد. لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ممنوع إقامة الحفلات أو المناسبات، ممنوع التدخين، يلتزم الفندق بساعات الهدوء، حيث يجب عدم إزعاج الضيوف من الساعة 1:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 صباحًا، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل المنتجع على تقييم جيد جدًا. بالنسبة لمستوى النظافة وأداء الموظفين والموقع الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى