الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات املج السعودية موصى بها 2024

افضل منتجعات املج السعودية الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة أملج من المدن السعودية الهامة والتي تتمتع بمكانة سياحية كبيرة، وقد استطاعت المدينة أن تستقطب الكثير من السياح حيث يوجد بها العديد من الشواطئ على ساحل البحر الأحمر، وتلقب المدينة بجزر المالديف السعودية. لأنها تحتوي على ثلاثين جزيرة تمتد على طول سواحلها.

فندق شدا الميناء

يعتبر فندق شدا الميناء من أجمل وأفضل فنادق املج، ويتمتع الفندق بمستوى عالي من الأناقة ويتوزع داخل العديد من الوحدات الفندقية المزودة بالتكييف، كما يحتوي الفندق على تراس وحديقة خاصة. .

يقدم الفندق خدمة توصيل وجبة الإفطار للضيوف، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية وخدمة صف السيارات.

يقع الفندق على طريق الملك عبد الله، بالقرب من الشاطئ مباشرة، على بعد دقيقتين من متحف التراث وحوالي 5 دقائق من منتزه الأمير فهد بن سلطان.

حصل هذا الفندق على تقييمات إيجابية وأشاد الكثيرون بخدمة الإنترنت السريعة، وجمال المكان، ومستوى الراحة، فضلاً عن تنوع الخدمات والنظافة.

الشقق فندق عروس الشاطئ

وهو من أفضل فنادق أملج بالمملكة العربية السعودية. ويتميز بقربه من الشاطئ. يعمل الفندق بنظام الشقق الفندقية. يوفر الفندق العديد من أماكن الإقامة المكيفة والمجهزة بمطبخ صغير، وثلاجة، وشقة. – شاشة تليفزيون كما يوجد غرف معيشة وحمام خاص لكل غرفة، بالإضافة إلى أن الفندق يقدم خدمة الإنترنت المجانية، كما يوجد أيضًا موقف للسيارات حيث يمكنك ترك سيارتك بأمان.

يقع الفندق في منطقة الدويهي بالقرب من العديد من المرافق الحكومية، ويبعد عن الواجهة البحرية 50 متراً (أي دقيقتين سيراً على الأقدام على أقرب تقدير).

نال المكان تقييمات جيدة من الزوّار، وأشاد الكثيرون بالموقع الجيد وبراعة طاقم العمل، نال الإعجاب بفضل مستوى الراحة والنظافة، إلا أن الإنترنت كان أقل عناصر التقييمات.

فندق الحوراء، أملج

يعتبر فندق الحوراء في أملج من أجمل الفنادق الشاطئية وأقلها تكلفة. يتميز الفندق بتكلفته المنخفضة ويتمتع بأماكن إقامة هادئة توفر لضيوفه درجة عالية من الخصوصية.

ويحتوي الفندق على وحدات مكيفة وحمام خاص مجهز ومرافق الشواء وحديقة خاصة مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات.

يمكن للزوار الاستفادة من قرب الفندق من الشاطئ لممارسة صيد الأسماك، أو حتى الذهاب في رحلات السفاري.

يحتوي الفندق على مطعم وبار، بالإضافة إلى مرافق للشواء، بالإضافة إلى وحدات سكنية، ويعتمد الفندق على مبدأ الخدمة الذاتية.

تبدأ أسعار غرف الفندق من 90 دولارًا في الليلة لشخصين، وتختلف الأسعار حسب الموسم وعدد الأشخاص ونوع الغرفة.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، الموقع الرائع وتنوع المرافق ومستوى الراحة العالي.

يقع الفندق على طريق الملك فيصل، على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ وعلى بعد كيلومتر واحد فقط من مركز التسوق. وهو قريب جداً من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز. يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

جولات كامب رويال

إذا كنت تخطط للإقامة في أملج فاعلم أن هذا الفندق يعد من أفضل خيارات الإقامة حيث يتيح لك فرصة الاستمتاع ببيئة المملكة الصحراوية بالإضافة إلى أجواءها البدوية الأصيلة، كما يوفر لك الفندق إقامة جيدة خيارات الإقامة.

يضم مكان الإقامة وحدات كلاسيكية فاخرة ومكيفة، كما يضم تراسًا يطل على الشاطئ، كما يضم مرافق للشواء.
يقع الفندق في مدينة تبوك على بعد 200 متر من الشاطئ، ومساحته من 3 إلى 15 كم. يقع بالقرب من العديد من المطاعم الراقية بالإضافة إلى المقاهي المميزة. يمكنك الاستفادة من موقع الفندق في رحلات السفاري كما تتوفر خدمة التوصيل.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا فيما يتعلق بالموقع، مستوى النظافة وبراعة طاقم الفندق.

فندق جمان

وهو من المنتجعات المميزة. يحتوي الفندق على وحدات إقامة جيدة ويعتبر من أفضل المنتجعات في المملكة العربية السعودية. يحتوي الفندق على وحدات مكيفة ويحتوي أيضًا على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وحمام خاص وثلاجة ومرافق صنع الشاي والقهوة.

ويقدم المجمع لزواره العديد من الخدمات المجانية، منها خدمة صف السيارات، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت. كما يتوفر مكتب استقبال وخدمات الغرف على مدار الساعة ويقع المجمع على طريق الملك عبد الله.

وأشاد الكثيرون بمستوى النظافة، كما أشادوا بمستوى الراحة وتنوع المرافق وبراعة الموظفين وروعة المكان، كما اشتكى البعض من قلة بعض المرافق وسوء مستوى المطعم. الداخلية

منتجع شاطئ عروس

منتجع عروس الشاطئ من منتجعات أملج المميزة. يقدم الفندق العديد من الخدمات الجيدة. ويحتوي على غرف مكيفة ومجهزة بمختلف وسائل الراحة والرفاهية. تحتوي كل غرفة في الفندق على حمام خاص مجهز بتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة. .

يتميز المكان بالخدمات الجيدة، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية، كما تتوفر خدمات صف السيارات، كما تتوفر خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقع المنتجع في حي الدويهي على شارع الأمير عبد المجيد، على بعد 5.5 كم من مطعم هرفي وأيضاً قريب من ريد تاج ماركت.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية ومتميزة، حيث أكد الكثير منها على مستوى النظافة والراحة، فضلاً عن براعة طاقم العمل وجودة الموقع.

معلومات عن السكن في أملج

يسأل الكثير من الناس عن أفضل وأنسب المناطق السكنية المتوفرة في أملج، وأفضل المناطق للسكن فيها هي منطقة العليا التي تتميز بقربها من الأماكن التاريخية.

إذا كنت من محبي الأماكن الحيوية والتسوق فننصحك بالبقاء في منطقة السلام.

متوسط ​​الإقامة في أملج يتراوح بين 70 دولارًا إلى 150 دولارًا، وذلك حسب تقييم الفندق وموقعه المميز.

إذا كنت تبحث عن مناطق قريبة من المطار فعليك الإقامة في منطقة النسيم القريبة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

السياحة في أملج

تعتبر مدينة أملج من المدن المميزة التي تقع على ساحل البحر الأحمر، وتعتبر من الوجهات المميزة التي يقصدها الكثير من السياح. وساهم ذلك في زيادة النشاط التجاري والاقتصادي. تعتبر أملج ثاني أكبر تجاري. المدينة بعد مكة، والمدينة تأخذ اسم الحوراء.

يمكنك الاستمتاع بالمشي على طول كورنيش الدقم الذي يعتبر من أهم معالم السياحة في أملج، ويعتبر من المنتزهات المميزة ذات المساحات الخضراء، ويتميز أيضًا بوجود مقاعد مطلة على الساحل.

يمكنك اصطحاب عائلتك لزيارة الميناء الذي يعتبر من الأماكن الحيوية، كما يمكنك المشي على الشواطئ القريبة والقيام بالعديد من الرحلات البحرية.

وعند تواجدك في أملج لا بد لك من زيارة موقع الغباية حيث يوجد العديد من الآثار المميزة وأطلال المدينة القديمة التي ورد ذكرها في رحلات الحج القديمة.

يمكنكم زيارة قصر الإمارات القديم الذي تم بنائه عام 1954م وظل مقراً لحاكم المنطقة حتى عام 1975م

يحب الكثير من الأشخاص التجول في مدينة أملج القديمة التي تتميز بتنوع المنتجات التقليدية، كما يمكنك شراء العديد من الهدايا التذكارية.

يمكنك الحصول على فرصة تناول أشهى المأكولات المميزة والطازجة من خلال المطاعم الفخمة والمميزة المتواجدة على الكورنيش، كما يقوم العديد من زوار غروب الشمس بزيارة المقاهي المطلة على البحر للاستمتاع بالقهوة ومنظر غروب الشمس المذهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى