الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات جازان الموصى بها 2024

افضل منتجعات جازان الموصى بها 2024

تعتبر مدينة جازان من أشهر مدن المملكة العربية السعودية، وهي مدينة ساحلية مطلة على البحر الأحمر في جنوب غرب المملكة العربية السعودية، وتتميز المدينة بتنوع الأماكن الأثرية، حيث فضلاً عن الطبيعة الخلابة، فضلاً عن الشواطئ الساحرة التي يمكنك قضاء وقت ممتع فيها. تحتوي مدينة جازان على العديد من المعالم. سياحية، وتتميز بتنوع وحدات الإقامة وجمال المناظر وأيضاً الخدمات الراقية. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل منتجعات جيزان الموصى بها عام 2024.

نوفوتيل جازان

يعتبر من افضل منتجعات جازان السياحية فئة الخمس نجوم، يوجد به العديد من المسابح الخارجية المنتشرة في الهواء الطلق، ويحتوي الفندق على غرف عصرية أكثر من رائعة، كما تم تجهيز الغرف بأحدث الأجهزة التي تضمن الراحة التامة والفخامة للزوار

كما يوجد أماكن للضيوف، بالإضافة إلى تراس، كما يوجد أيضًا نادي صحي وسبا، كما توجد غرفة للياقة البدنية، ويمكنك الاستفادة من خدمة مكتب الاستقبال بالفندق على مدار 24 ساعة. فريق عمل الفندق يجيد اللغة. يتحدث اللغة العربية والإنجليزية، كما يتوفر بالمكان خدمات الإنترنت المجانية المتوفرة للزوار، ويمكنك ركن سيارتك في موقف السيارات المجاني.

يقع هذا المجمع على طريق الملك فهد جنوب كورنيش جازان على بعد 350 متر من حديقة هابي تايمز و 3.8 كم من الراشد مول و 7 كم من مطار جازان.

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة وأشاد الزوار بمهنية طاقم العمل ومستوى النظافة وسرعة الإنترنت المجاني.

العنوان: طريق الملك فهد بن عبد العزيز، جنوب كورنيش مدينة جازان، جازان، المملكة العربية السعودية.

ريزيدنس إن ماريوت جازان

وهو أحد منتجعات جازان الفاخرة ذات الأربع نجوم. يعمل هذا المكان بنظام الخدمة الذاتية ويتكون من العديد من الغرف المخصصة للإقامة. تم تجهيز الغرف بغرف نوم، كما توجد غرف معيشة مكيفة. يتوفر مطبخ صغير يشتمل على فرن وميكروويف، كما تتوفر أيضًا دورة مياه خاصة تضم كل ما تحتاجه. .

يوجد مسبح داخلي بالإضافة إلى غرفة للياقة البدنية، ويضم المجمع العديد من الخدمات المجانية، بما في ذلك خدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى مواقف السيارات التي لا تتطلب أي إجراء حجز مسبق.

كما يضم مرافق تجارية بالإضافة إلى خدمات التنظيف، بما في ذلك التنظيف الجاف.

يقع هذا المجمع على طريق الرياض بجوار الراشد مول على بعد 4.2 كم من حديقة هابي تايمز و 3.8 كم من مطار جازان.

وقد حاز هذا المنتجع على رضاء وإعجاب الكثير من الزوار، ويعتبره الكثيرون من أفضل منتجعات جازان، وقد أشاد الجميع بمستوى طاقم العمل والراحة، فضلاً عن روعة الموقع.

العنوان: طريق الرياض، بجوار الراشد مول، جازان، المملكة العربية السعودية.

فندق كورتيارد ماريوت جازان

يعتبر أجمل منتجع في جازان فئة الأربع نجوم، حيث يوفر غرف وشقق فندقية عالية الجودة، مكيفة ومجهزة بالعديد من وسائل الراحة، وتتمتع بإطلالات بحرية.

يحتوي المكان على مسبحين، بالإضافة إلى غرفة ألعاب، بالإضافة إلى مركز للاجتماعات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المجانية مثل الإنترنت وجراج خاص، ويحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى توفر خدمات النقل المدفوعة.

تحتوي وحدات الإقامة في الفندق على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى ميني بار وغلاية كهربائية، بالإضافة إلى حمام خاص مزود بكل ما تحتاجه وحوض استحمام، كما تحتوي كل غرفة على مطبخ صغير.

يقع الفندق على طريق الملك فهد البحري وتحديداً في حي الروضة، ويبعد عن الراشد مول دقيقة واحدة وأيضاً قريب من مارينا مول، كما يبعد عن مركز المدينة مسافة 13 دقيقة فقط من موقع الفندق. ويبعد الفندق عن مطار جازان الدولي مسافة 3.8 كم.

وقد حصل هذا المنتجع على العديد من التقييمات الإيجابية من الزوار، وقد أشاد الجميع بمستوى الخدمة وتنوع المرافق وأيضاً مستوى النظافة، كما تتوفر خدمة الإنترنت المجانية، إلا أن البعض اشتكى من عدم استجابة بعض أعضاء المنتجع المركز. معدات تنظيف الغرفة.

فندق المعالي جازان

ويعتبر أجمل منتجع على الإطلاق، ويحب الكثير من الناس الاستمتاع هناك، ويوجد به صالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى صالة مشتركة، بالإضافة إلى مسبح داخلي ومسبح تقليدي.

الغرف مكيفة وتوجد منطقة مخصصة للجلوس، كما يتوفر أيضًا حمام مجهز بالكامل، كما تتوفر غلاية بالإضافة إلى مرافق صنع القهوة والشاي ويتمتع الفندق بإطلالات رائعة على الحديقة. .

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الصحية الأخرى، بما في ذلك ساونا وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى منطقة لركوب الدراجات والمشي.

حصل هذا الفندق على تقييم جيد وأكد الجميع أنه من أفضل المنتجعات السياحية التي يمكنك الإقامة فيها. الموقع، الواي فاي المجاني ومستوى النظافة نال إعجاب الكثير من الزوار.

العنوان: حي الشاطئ، الوحدة رقم 1، جازان، المملكة العربية السعودية.

راديسون بلو جيزان

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق الخمس نجوم، ويتميز المكان بموقعه الرائع وسط مدينة جازان، والمطل على ساحل البحر الأحمر.

يعتبر الكثيرون أن الفندق هو أفضل مكان للإقامة، حيث يستضيف الفندق العديد من المؤتمرات كما يوجد أيضًا مركز لرجال الأعمال.

يتميز المكان بوجود أنواع مختلفة ومختلفة من الغرف الحديثة التي تم تصميمها على الطراز الحديث، كما يوجد مركز للياقة البدنية، كما يوجد أيضاً مركز للياقة البدنية ومركز سبا، كما يضم المكان مسبح كبير . حمام السباحة

المرافق الموجودة هناك متنوعة، ويمكنك أن تترك أطفالك يستمتعون بمنطقتهم الخاصة المجهزة بالعديد من الألعاب.

يحتوي الفندق على موقف سيارات آمن ومجاني، ويتم مراقبته على مدار 24 ساعة يوميًا، كما يوجد العديد من الموظفين المتخصصين بالداخل، مما يمنحك راحة البال بشأن سلامة سياراتك داخل الفندق.

يقدم الفندق العديد من خيارات الطعام، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية وكذلك المأكولات المحلية، ويتم تقديم الطعام هناك على شكل بوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار الغرف في الفندق من 182 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتختلف حسب الغرفة والجناح، أما الأسعار خارج الموسم فتبدأ من 125 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع، حيث أشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة، كما أشاد الجميع بمستوى طاقم العمل.

يقع الفندق على بعد 2 كم، الراشد مول 3.2 كم، ويبعد الفندق عن مطار جازان 7.2 كم.

فندق زهرة فيولا

يعد من أرخص الفنادق في منطقة جازان ويحب الكثير من السياح الإقامة فيه. يتمتع المكان بمستوى عالي من الفخامة والأناقة ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية.

يمكنك الإقامة في غرف عائلية تضمن لك ولعائلتك إقامة مريحة وتوفر لك الخصوصية التامة.

تحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة بها كافة وسائل الراحة، كما يتوفر أيضًا شاشة مسطحة، بالإضافة إلى بار ومناطق للجلوس.

يمكنك عزيزي القارئ الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية الذي يضم الكثير من الأجهزة الحديثة، كما يوجد مدربين متخصصين سيزيدون من لياقتك البدنية.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار، حيث أشار زوّاره إلى حنكة طاقم العمل وكذلك مستوى الخدمة.

العنوان: حي الشاطئ، جيزان، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى