الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات جده بمسابح خاصه موصى بها 2024

افضل منتجعات جدة بمسابح خاصة موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة جدة العاصمة السياحية والاقتصادية للمملكة العربية السعودية، حيث يأتي إليها الكثير من السياح. ونتيجة لأهمية البلاد الاقتصادية والسياحية، فمن المنطقي أن تتمتع بالعديد من المنتجعات ذات التصميم والديكور الأنيق والفاخر. يهتم الكثير من السياح بالإقامة في منتجعات ذات مسابح خاصة لضمان مزيد من الخصوصية والترفيه، لذا نوضح لكم في السطور التالية أفضل منتجعات جدة مع مسابح خاصة الموصى بها لعام 2024:

فندق روزوود جدة

ويعتبر من الفنادق الرائعة ذات الإطلالة البانورامية على البحر الأحمر، ويحتوي الفندق على مسبح خارجي يعمل طوال العام، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، الفندق أصيل ومناسب للعائلات والشركات. الناس على حد سواء.

يوصف الفندق بأنه لؤلؤة البحر الأحمر وهو عبارة عن مزيج من التقنيات والتصميمات المميزة والمذهلة ويعتبر من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم، يتميز الفندق بأناقته العصرية في ظلال المدينة الخالدة . يقع على الكورنيش ويعتبر أفضل فندق في جدة على البحر.

يتمتع الفندق بموقع حيوي في الركن الشمالي العصري للمدينة، بالقرب من المناطق التجارية والدبلوماسية والأسواق الحصرية.

يحتوي الفندق على جاكوزي خاص ومرافق مناسبة لرجال الأعمال والعائلات الذين يأتون للترفيه والاستجمام إلى المدينة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام التي يقدمها الفندق، حيث يتم تقديم المأكولات الإنجليزية والكونتيننتال والأيرلندية والآسيوية والأمريكية.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات الصينية والآسيوية، ويتمتع الفندق بإطلالة خلابة على البحر الأحمر. يمكنك الاستمتاع بوجبات الطعام المقدمة في مطعم Soleil، الذي يقدم المأكولات الأوروبية والفينيقية التقليدية.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 355 دولارًا أمريكيًا، والغرف الديلوكس من 374 دولارًا أمريكيًا وما فوق، وهناك غرف لركوب الأمواج تبدأ من 393 دولارًا أمريكيًا. الموظفين المحترفين والإطلالة والنظافة.

العنوان: شارع الكورنيش، حي الشاطئ، جدة 23415، المملكة العربية السعودية.

أصيلة، فندق مجموعة فاخرة

وهو من المنتجعات السياحية التي تضم مسبح خارجي على السطح ومركز سبا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات الواي فاي السريعة المجانية ومقصورة التشمس الاصطناعي ومواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق.

يوفر الفندق خدمات نقل مجانية من وإلى المطار لجميع الضيوف. هناك العديد من الغرف العائلية. ستجد أيضًا مركزًا للياقة البدنية ومركزًا صحيًا ومنتجعًا صحيًا. وستجد في جميع الغرف آلة لصنع القهوة والشاي. الفندق، ويمكنك الحصول على إفطار جيد.

يقع الفندق على بعد 4.3 كم من ستار أفينيو مول، و4.4 كم من نافورة الملك فهد. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي هو الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 13 كم.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق حيث ستجد 4 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمحلية، كما ستجد في الموقع مقهى للمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

حصل المنتجع على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق ممتاز من حيث مستوى الراحة والموقع، وكذلك مستوى النظافة وأداء طاقم العمل المحترف.

فندق قصر الشرق جدة

من الفنادق الرائعة على الكورنيش، يتميز الفندق بتصميمه المعماري المدهش والأنيق، كما يتمتع الموقع بإطلالة رائعة على البحر، كما يتمتع الفندق بطراز معماري أنيق ويتمتع الموقع بموقع ممتاز مطل على المقاصة. يقع فندق Praia do Mar Vermello والفندق على مقربة من المعالم السياحية الهامة.

ويحتوي الفندق على غرفة للياقة البدنية وحمامات سباحة ومنتجع صحي. يحتوي الفندق على خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. هناك الكثير من الغرف العائلية بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية. تتوفر غرف خاصة لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق صنع القهوة والشاي في جميع الغرف.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. كما يوفر جهاز صراف آلي. يوجد موقف للسيارات مع محطة شحن للسيارات الكهربائية. مواقف السيارات مريحة ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر المبنى خدمات تنظيف الغرف اليومية، فضلاً عن كي السراويل والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، وهناك غرف للاجتماعات والحفلات ويتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث توجد أطباق لذيذة مستوحاة من مختلف المأكولات المحلية والعربية والعالمية، ويضم الفندق مطعم أرومي الإيطالي الذي يتمتع بإطلالة فريدة على البحر الأحمر ويقدم المأكولات الشرق أوسطية اللذيذة.

تبدأ أسعار غرف الفندق من 473 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الأجنحة الصغيرة من 568 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة وأشادت جميعها بالموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والخدمات وحجم الغرف والأجنحة.

يقع الفندق على بعد 1.7 كم من منتزه عطا الله هابي لاند، 8.9 كم من حوض أسماك الفقيه، و 7.1 كم من ستارو أفينيو مول.

العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21462، المملكة العربية السعودية.

فندق موفنبيك التحلية جدة

وهو من المنتجعات السياحية التي تحتوي على مسبح خارجي خاص، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد مواقف مجانية للسيارات، ستجد العديد من الغرف العائلية، يوجد نادي رياضي بالإضافة إلى سبا وعافية. المركز، ويوجد غرف خاصة لغير المدخنين.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا وخدمات كي السراويل وكي الملابس ومرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بحضور العديد من الأنشطة وحضور المعارض المؤقتة والاستمتاع بالتنس، يوجد نادي للأطفال ويتحدث الموظفون العديد من اللغات، منها العربية والإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى الهندية والروسية والأوردو.

يقع الفندق على بعد 1.6 كم من جدة مول، 7 كم من مدينة ملاهي الشلال، و 16 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات العالمية والهندية، مما يتناسب مع الأجواء العصرية، كما يمكنك الحصول على وجبات تناسب الأشخاص الذين يتبعون حميات غذائية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات ونال إشادة واسعة على مستوى نظافته وأداء طاقم العمل المحترف والمفروشات الفاخرة.

فندق موفنبيك سيتي ستار جدة

وهو من فنادق حي السلامة المميزة والفخمة ويقع في وسط المدينة، الفندق عبارة عن فندق 5 نجوم، يوفر الفندق إطلالات رائعة ويتميز بموقعه السياحي بالقرب من عدة معالم. يتميز بالتصميم الكلاسيكي الحديث ويجمع الفندق بين الطراز المعماري الحديث.

يضم الفندق العديد من المرافق التي يحتاجها الضيوف، فيوجد حوض سباحة، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، كما يوجد مرافق سبا، ويمكنك الاستمتاع بالمنظر الخلاب للمدينة، كما تحتوي كل غرفة على قاعات مناسبة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والندوات .

يوفر الفندق مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من مختلف المأكولات المحلية والعربية والعالمية. يوجد مطعم Flower Garden مقابل حمام السباحة. يوفر الفندق إطلالات خلابة على المدينة. يوجد أيضًا مطعم يقدم المأكولات العالمية. فن الطهو والمقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة للغرف السوبيريور من 147 دولارًا أمريكيًا والغرف الديلوكس من 213 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة، وذلك نظراً للموقع الممتاز، الأداء الاحترافي للموظفين، الإطلالات، مستوى النظافة، حجم الغرف.

العنوان: طريق المدينة المنورة، البوادي، جدة 21512، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى