الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات جده على البحر مُوصى بها 2024

افضل المنتجعات الصحية في جدة الموصى بها لعام 2024

تُلقب مدينة جدة بعروس البحر الأحمر، وتضم الميناء الرئيسي للمملكة العربية السعودية، مما يجعلها من المدن التجارية، وتشتهر جدة بأنها أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية بعد الرياض. وما تنفرد به مدينة جدة هو وجود العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة التي توفر إقامة مميزة ومريحة في البحر، الموصى بها لعام 2024:

فندق كراون بلازا جدة

يعتبر فندق كراون بلازا من أهم وأجمل المنتجعات السياحية في جدة. يقع المجمع في وسط المدينة ويقدم خدمات الواي فاي المجانية والسريعة. ويبعد مسافة 3 كم عن الأسواق الرئيسية والعديد من المطاعم. ومن أهم مميزات الفندق الموقع السياحي الرائع والمثير، كما يتمتع الفندق بإطلالات رائعة على المدينة.

يضم الفندق وسائل متنوعة للراحة والاسترخاء أثناء إقامتك، حيث يوجد قاعات للاجتماعات والمؤتمرات وكذلك قاعات للاحتفالات والأعراس، ويضم الفندق مقهى الجسر الذي يقع في الطابق الأول ذو إطلالة مميزة على الهواء الطلق . حمام سباحة، ويتم تقديم المشروبات الباردة والساخنة والأطعمة الخفيفة.

ستجد في الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يتوفر مسبح خارجي، بالإضافة إلى مواقف مجانية وآمنة للسيارات لا تتطلب حجز مسبق ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر المكان خدمات النقل. من وإلى المطار، ويمكنك الإقامة في غرف عائلية تضمن لك الخصوصية، كما يتوفر مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا، كما تتوفر آلة صنع القهوة والشاي في كل غرفة في الفندق.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، وستجد في الفندق 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من مختلف المطابخ العالمية. يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الباردة والساخنة والأطعمة الخفيفة والوجبات الخفيفة. يقدم المكان خدمة الغرف، بالإضافة إلى قائمة مميزة من الأطباق العالمية والعربية والمحلية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف المفردة من 377 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 418 دولارًا أمريكيًا، أما بالنسبة للأجنحة فتتجاوز أسعارها 682 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حول الموقع وأداء طاقم العمل، وأشاد الجميع بالإطلالة الخلابة ونظافة الغرف.

يقع الفندق على طول الكورنيش، على بعد 7.8 كم من نافورة الملك فهد، و 7.6 كم من هيفاء مول.

العنوان: رد باست، الكورنيش، جدة 21443، المملكة العربية السعودية.

فندق حياة بارك جدة

يتمتع الفندق بموقع رائع في حي الحمراء ويتمتع المكان بمزيج من الأصالة العربية مع العصور القديمة، ويقدم المكان تجربة إقامة فريدة ومميزة كما يوفر إطلالة خلابة على المناظر الطبيعية المتنوعة والشاطئ. .

ستجد في الفندق مسبح خارجي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة بجميع المرافق ومواقف مجانية للسيارات في الموقع والإقامة في غرف عائلية ومركز للياقة البدنية.

يحتوي فندق حياة بارك جدة على مركز صحي وسبا. يوجد غرف خاصة لغير المدخنين ويمكنك الاعتماد على خدمة الغرف.

تتوفر خدمات تنظيف الغرف والكي والتنظيف الجاف يوميًا في الموقع. تتوفر مرافق الأعمال والفاكس وتصوير المستندات، فضلاً عن مرافق الاجتماعات والحفلات. يمكنك الاستمتاع بالاسكواش وتنس الطاولة، كما يوجد ملعب تنس.

يوفر المكان خدمات الاستقبال والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات وخدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة، حيث يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات العالمية والمغربية، وكذلك المشويات، كما توجد قوائم مناسبة لمتبعي الحمية الغذائية، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة وكذلك المأكولات الخفيفة .

تبدأ أسعار الإقامة للغرف القياسية من 341 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الغرف المطلة على البحر من 407 دولارًا أمريكيًا سنويًا، وتبدأ أسعار الأجنحة من 833 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة، وأشاد الجميع بالموقع السياحي الفريد، وأداء طاقم العمل، وكذلك الإطلالة الرائعة، وأشاد الجميع بمستوى النظافة وجودة الطعام.

يقع فندق حياة جدة على بعد 8.5 كم من نافورة الملك فهد و2 كم من ميرال مول و12.6 كم من مدينة ملاهي الشلال.

العنوان: الكورنيش الجنوبي، حي الحمراء، جدة 21432، المملكة العربية السعودية.

فندق روزوود جدة

يُصنف فندق روزوود جدة من أفضل الفنادق الفاخرة التي تتمتع بأصالة الضيافة العربية. الفندق مناسب للعائلات ورجال الأعمال. يوصف الفندق بأنه لؤلؤة البحر الأحمر. يتمتع فندق روزوود جدة بتصميم معماري مثير للإعجاب.

يتمتع المكان بالأناقة والفخامة والموقع بالقرب من وسط كورنيش جدة، وهذا ما يجعله يتصدر قائمة أفضل الفنادق على البحر. يتمتع المكان بموقع استراتيجي في الزاوية الشمالية الحديثة وعلى مقربة من المناطق التجارية والأسواق المختلفة.

ستجد في الفندق مسبح خارجي، كما يتوفر موقف سيارات مجاني، ويوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، كما يضم الفندق مركز للياقة البدنية، كما تتوفر غرف لغير المدخنين.

يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وخدمات الكونسيرج وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. يوفر مكتب استقبال الفندق الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمة تنظيف الغرف يوميًا وكي السراويل وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما توجد غرف للاجتماعات والولائم، ويتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية.

تبدأ أسعار الإقامة للغرف السوبيريور من 355 دولارًا أمريكيًا، والغرف الديلوكس من 374 دولارًا أمريكيًا، أما غرف ركوب الأمواج فتبدأ أسعارها من 393 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وقد حصل تقييم الفندق على ممتاز نظراً للموقع، أداء طاقم العمل والإطلالة، بالإضافة إلى مستوى النظافة وجودة الطعام.

يقع الفندق على بعد 500 متر من الكورنيش الشمالي، 550 متر من حوض الفقيه المائي و 3.9 كم من ستارز أفينيو مول.

العنوان: شارع الكورنيش، حي الشاطئ، جدة 23415، المملكة العربية السعودية.

فندق قصر الشرق جدة

يقع الفندق على كورنيش جدة وذو تصميم عصري فخم ورائع. التمتع بإطلالة مميزة على الشاطئ. المكان ذو طراز معماري فاخر. يتمتع بموقع متميز على شاطئ البحر الأحمر، كما أنه قريب من المعالم السياحية الحيوية.

ستجد في الفندق مسبح داخلي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، يوفر المكان الكثير من الغرف العائلية، كما يتوفر مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى مركز سبا وعافية. ستجد غرف خاصة لغير المدخنين في الموقع، وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في كل غرفة. .

يوفر المبنى خدمات الاستقبال والكونسيرج بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ويقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية بالإضافة إلى خدمة كي السراويل والكي والتنظيف الجاف.

يحتوي الفندق على مرافق رجال الأعمال، بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات مقابل رسوم إضافية.

يمكنك الاستمتاع بأنواع مختلفة من الطعام المستوحاة من الأطباق المحلية والعربية والعالمية، ويضم الفندق مطعم أرومي الذي يوفر إطلالة مميزة على البحر الأحمر، كما يمكنك تذوق الأطباق الأوروبية.

تبدأ أسعار الإقامة المتوفرة في الفندق من 473 دولارًا أمريكيًا للغرف الكينج، بينما تبدأ أسعار الأجنحة الجونيور من 568 دولارًا أمريكيًا وأجنحة القصر التنفيذي من 947 دولارًا أمريكيًا وما فوق.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل ومستوى الخدمة والنظافة والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21462، المملكة العربية السعودية.

فندق راديسون بلو جدة

يعد فندق راديسون بلو جدة من أهم الفنادق الفاخرة على الكورنيش، ويمكنك الحصول على إقامة مميزة ومريحة بدخله.

فندق راديسون بلو جدة يُصنف من أفخم الفنادق ويتميز باستقباله الرائع. فندق راديسون بلو، جدة مناسب للعائلات ورجال الأعمال على حد سواء ويتمتع بديكور مميز. موقعه قريب من المدينة. مركز

موقع الفندق استراتيجي وحيوي فهو قريب من المناطق التجارية والعديد من الأسواق، سيجد الفندق مسبح خارجي كما يتوفر موقف سيارات مجاني لا يتطلب حجز مسبق، المكان يوفر خدمات النقل من والى. المطار، ويوجد العديد من الغرف العائلية، كما يقدم فندق راديسون بلو جدة خدمات الاستقبال. ، وطلب الفاتورة، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج، وسرعة تسجيل الوصول والمغادرة.

يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، ويقدم المبنى خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. سوف تجد مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، وهناك غرف اجتماعات ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المختلفة، ويتم تقديم الطعام على شكل قائمة انتقائية ومجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والأمريكية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 153 دولارًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على أسعار تقل عن 150 دولارًا خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وأشاد الجميع بتنوع المرافق ومستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى