الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات جده للعرسان موصى بها 2024

افضل منتجعات جدة لقضاء شهر العسل الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية الرائعة. وتتمتع المدينة بإطلالة خلابة على البحر الأحمر. يوجد بها العديد من المنتجعات السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل. توفر هذه المنتجعات للضيوف فرصة الاستمتاع بشهر عسل خالي من المتاعب. وفيما يلي سأعرض لكم أفضل منتجعات جدة لقضاء شهر العسل الموصى بها لعام 2024:

فندق روزوود جدة

ويعتبر هذا المنتجع من أجمل المنتجعات السياحية التي يحب المتزوجون الجدد قضاء أوقاتهم فيها. يحتوي المجمع على مسبح و يتميز الفندق بموقعه في قلب الكورنيش. يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي. في الركن الشمالي الحديث من المدينة، وعلى مقربة من المناطق التجارية والدبلوماسية.

بشكل عام الفندق مناسب لرجال الأعمال والعائلات، كما يمكنك الاستمتاع بأجواء الترفيه والإسترخاء.

يضم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام حيث يوجد بوفيه يقدم العديد من الأطباق من مختلف المأكولات القارية والإنجليزية والأمريكية.

ستجد في الفندق مطعم يقدم المأكولات الصينية والآسيوية، كما يوجد مطعم هابسبورج الذي يوفر إطلالة مذهلة ومباشرة على البحر الأحمر.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق للغرف السوبيريور من 355 دولارًا أمريكيًا، والغرف الديلوكس بسعر 374 دولارًا أمريكيًا، وغرف ركوب الأمواج بسعر 393 دولارًا أمريكيًا. حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأشاد الزوار بالموقع المتميز وأكدوا على حنكة طاقم العمل والإطلالة الخلابة والنظافة والجودة الجيدة. طعام

العنوان: شارع الكورنيش، حي الشاطئ، جدة 23415، المملكة العربية السعودية.

فندق قصر الشرق جدة

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق المطلة على الكورنيش. ويتميز المكان بتصميمه الأنيق وإطلالته الخلابة. يشبه الفندق القصور العربية الفاخرة ويتمتع بطرازه المعماري الأنيق. يتميز الفندق بموقعه المتميز المطل على البحر الأحمر. ، وهو قريب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في جدة.

يضم الفندق العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمشروبات المختلفة، كما ستجد أيضًا صالة رياضية، بالإضافة إلى حمامات سباحة ومنتجع صحي.

يقدم الفندق العديد من أنواع المأكولات اللذيذة المستوحاة من المأكولات العالمية. ويمكنك أيضًا تجربة المأكولات المحلية والعربية. ويوجد مطعم أرومي الإيطالي الذي يتمتع بإطلالة فريدة على البحر الأحمر ويمكنك الاستمتاع بأطباق المطابخ الفينيسية.

تبدأ أسعار الإقامة في غرف الفندق من 473 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الأجنحة الجونيور من 568 دولارًا أمريكيًا والأجنحة التنفيذية تبدأ من 947 دولارًا أمريكيًا وما فوق. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق ممتاز نظراً للموقع، طاقم العمل، الطعام، الخدمات وأيضاً مستوى النظافة.

العنوانطريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21462، المملكة العربية السعودية.

فندق الدار البيضاء الكبير

ويعتبر من أفضل منتجعات شهر العسل في جدة. يضم هذا الفندق العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، من ضمنها مركز صحي وسبا. كما يمكنك الاستمتاع بجلسات المساج المتنوعة والساونا والجاكوزي وغرفة البخار.

يوجد حمام سباحة، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية التي توفر للضيوف الخصوصية التامة. يوجد نادي رياضي ومركز صحي ومنتجع صحي، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف. يوجد العديد من المرافق المناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. ويوجد ماكينة صنع القهوة والشاي.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، طلب الفاتورة، الكونسيرج، الصراف الآلي وتخزين الأمتعة، كما أن مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

يمكنك الاستفادة من مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما يتوفر الكثير من ميزات الأمان والسلامة وطفايات الحريق وجرس الإنذار.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من عمر 9 سنوات يعتبرون بالغين للإقامة ويمكنهم طلب سرير إضافي بسعر 150 ريال سعودي. ريال، ويمكنك الحصول على سرير أطفال مجاناً.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم “الإيوان” كما يتوفر الفندق لتناول الطعام.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق الدفع نقدًا.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، مستوى النظافة، والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: طريق المدينة المنورة، مقابل مول العرب، 21481 جدة، المملكة العربية السعودية.

فندق راديسون بلو كورنيش جدة

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق المطلة على الكورنيش. يتميز الفندق بموقعه على ساحل البحر الأحمر. يوفر الفندق إطلالات منعشة وغامرة. يحتوي الفندق على أثاث حديث، ويوجد العديد من أنواع المسابح الداخلية والخارجية. حوض سباحة كما يوجد مركز صحي وسبا ومركز للياقة البدنية ومساج وساونا.

يوفر الفندق العديد من الغرف العصرية الرائعة، كما يضم العديد من الديكورات والغرف العازلة للصوت التي توفر أقصى درجات الراحة والهدوء. يمكنك الاستفادة من خدمة الكونسيرج، وتحويل العملات، كما يوجد العديد من محلات بيع الهدايا ومركز تجميل.

يمكنك الاستمتاع بغرف وأجنحة عائلية تناسب العروسين، يوجد غرف لغير المدخنين كما يمكنك استئجار السيارات في الفندق. يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات ويوجد مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الانتقائية من مختلف المأكولات العالمية والمحلية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 156 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 150 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، كما حصل تقييم الفندق على جيد جداً نظراً للمرافق والراحة. وأداء الموظفين والسعر المناسب للإقامة، ولكن هناك بعض الاقتراحات حول مستوى النظافة وجودة الطعام.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة.

بإمكانك طلب سرير إضافي بـ 100 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق على بعد 25 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي و 3.1 كم من مسجد الرحمة.

العنوان: طريق الكورنيش، حي الشاطئ، جدة 21452، المملكة العربية السعودية.

فندق لو ميريديان جدة

يعتبر من المنتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل ويضم العديد من الغرف الواسعة ذات الديكور الأنيق والأثاث الفاخر. تحتوي الغرف على نوافذ كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف. يحتوي الفندق على حوض استحمام ساخن ومكتب للمعلومات السياحية ويمكنك الاستفادة من خدمة الإفطار في الغرفة.

يحتوي الفندق على حمام سباحة ويمكنك الاستفادة من خدمة نقل المطار. هناك الكثير من الغرف المخصصة لغير المدخنين ومركز للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات.

يمكنك الاستمتاع بالأنشطة مثل تأجير الدراجات وملاعب الاسكواش والتنس، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة المجانية. يقدم الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج، وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

يمكنك الاستفادة من خدمات كي السراويل، وكي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 125 ريال سعودي. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وJCB وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، مستوى الخدمة، الراحة، النظافة، المرافق والموقع الجيد.

العنوان: طريق المدينة المنورة، الروضة، 21411 جدة، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى