الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات رخيصه في الهدا مُوصى بها 2024

افضل منتجعات الهدا الرخيصة موصى بها لعام 2024

الطائف هي إحدى مدن المملكة العربية السعودية السياحية المميزة، وتتمتع المدينة بمناخ معتدل بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة، ومن أشهر الأماكن في الطائف منطقة الهدا المشهورة بكثرة تواجدها. من الفنادق الفاخرة. وتضمن فنادقها لضيوفها إقامة مريحة وتتيح لهم زيارة أي مكان في المدينة بسبب موقعها المركزي المميز. وفيما يلي أفضل منتجعات الهدا الاقتصادية الموصى بها لعام 2024.

منتجع سفن جاردن

يعتبر من مصحات الهدا السياحية الرخيصة، يتميز المكان بغرفه الأنيقة والأجنحة الفاخرة، ويوجد به العديد من الغرف التي تناسب مختلف الفئات والفندق مجهز بكافة المستلزمات.

يوجد منطقة ترفيهية مناسبة للأطفال حيث يمكنك الاستمتاع بالتجمعات العائلية كما يوجد أيضًا تراس للتشمس. يقع على بعد 4.4 كم من النقبة الحمراء كما يقع بالقرب من مطار الطائف الدولي الذي يبعد مسافة 42.9 كم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:30 إلى الساعة 17:30، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقة ماستركارد. وحاملي بطاقات فيزا.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق من 56 دولارًا إلى 66 دولارًا للإقامة القياسية لليلة واحدة.

حصل المنتجع على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك بسبب براعة طاقم العمل، بالإضافة إلى مستوى الخدمة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة.

يقع الفندق على بعد 23.1 كم من جوري مول، 33 كم من منتزه سيسد الوطني، و 43.1 كم من مطار الطائف الدولي.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع المهيدب الهدا

يعتبره الكثيرون من أرخص فنادق الهدا. يتميز المكان باحتوائه على غرف واسعة وأنيقة مع أثاث أنيق وفاخر وديكور رائع. يوفر المهيدب خدمات الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. لا يوجد حجز مسبق مطلوب.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:30 إلى الساعة 15:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 11 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ويقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

لا يوجد بالفندق أي مطاعم قريبة، لكن بالرغم من ذلك يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم كل ما تحتاجه، من المشروبات الساخنة أو الباردة إلى المأكولات الخفيفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً لأداء طاقم العمل، المرافق، الراحة، سعر الإقامة المعقول، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

يقع الفندق في منطقة الهدا وهو قريب من المعالم السياحية الرائعة فهو قريب من حديقة المشرف التي تبعد 1.9 كم و 44.8 كم عن مطار الطائف الدولي و 1.8 كم عن سيزونز بارك. .

العنوان: طريق الهدا الدائري، الهدا 26794، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع أنطاليا الهدا

من فنادق الهدا الرخيصة، يوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة المريحة والمميزة، ويعتبر من الفنادق المناسبة لقضاء شهر العسل ويقدم خدماته للأفراد والعائلات، ويتميز الفندق بديكوراته الأنيقة وأثاثه الفاخر.

يتميز المجمع بديكور أنيق ومفروشات فاخرة وحصرية. كما يضم الفندق مجموعة من حمامات السباحة ويقدم خدمات مساج لكامل الجسم.

يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات ومواقف خاصة للسيارات، ويقدم خدمات تأجير السيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

يوجد به مرافق شواء وتراس للاستمتاع بالشمس، كما يمكنك الاستمتاع بالمشي وركوب الركض، كما يوجد غرف لكبار الشخصيات وعائلية.

لا يوفر المنتجع أي مطعم يقدم الطعام. يقدم الفندق الفواكه والمشروبات الساخنة والباردة فقط.

تتراوح أسعار الإقامة في المنتجع من 75 إلى 178 دولار وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. حصل المجمع على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بمستوى النظافة والراحة والموقع الجيد.

يقع الفندق في وسط مدينة الهدا وعلى مقربة من عدة معالم سياحية حيث يقع بالقرب من النقبة الحمراء وعلى بعد 6.2 كم، ويبعد المنتجع عن مطار الطائف الدولي بمسافة 44.7 كم، عن حديقة الهدا بمسافة 4.9 كم. ويبعد مسافة 3 كم عن حديقة المشرف.

العنوان: الهدا، 2532، الطائف 26792، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فلل سيرينا الهدا

تعتبر من القرى المميزة التي تقدم خيارات إقامة رائعة، ويتميز الفندق بوجود المشاوي ومرافق الراحة، كما يتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، وهناك ستجد العديد من الجلسات المميزة ويوجد أيضًا مرافق الشواء ويمكنك الاستمتاع بجلسات التراس.

المنازل مستقلة ويحتوي مكان الإقامة على مطبخ مع موقد وميكروويف وغلاية وثلاجة، كما تتوفر شوايات خارجية.

تتراوح أسعار الفنادق لليلة واحدة من 367 دولاراً إلى 1067 دولاراً وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع السكن. حصلت الفلل على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالأداء ومستوى الخدمة ونظافة طاقم العمل.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 17:00 ويستمر حتى الساعة 17:30، وتسجيل المغادرة الساعة 14:00 ويستمر حتى الساعة 15:00.

يشترط إيداع مبلغ 500 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالتدخين. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تقع الفلل على بعد 3.2 كم من منتزه النقاب الأحمر و 17 كم من منتزه الملك فيصل و 250 كم من منتزه عبد الله.

العنوانيمكنك معرفة مواقع المنازل باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق وأجنحة عالي الهدا

من الفنادق الرائعة التي تتميز بقربها من المعالم السياحية وقربها من المؤسسات التجارية، يوفر المكان العديد من الغرف المكيفة ذات الأثاث الأنيق والفخم، ويضم الفندق غرف لغير المدخنين كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية فاي. – فاي.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. هناك مرافق للشركات. يضم الفندق مركزًا لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00، ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 200 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يوفر الفندق سرير إضافي بسعر 160 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: محطة تلفريك طريق الهدا الدائري، الهدا، الطائف، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى