الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات فخمة بالرياض موصى بها 2024

افضل منتجعات الرياض الفاخرة الموصى بها لعام 2024

مدينة الرياض هي العاصمة السعودية التي تمكنت من اكتساب شعبية كبيرة؛ وهي مكان مثالي لقضاء شهر العسل والعائلات، حيث يوجد بها العديد من المنتزهات والملاهي المائية، وهذا ما يشجع الكثير من السائحين على الإقامة في الفنادق الفخمة المنتشرة هناك، وتتميز الفنادق هناك بأسعارها المعقولة وتوفير وسائل الراحة والملاءمة. . سكن مميز . إليك أفضل منتجعات الرياض الفاخرة الموصى بها لعام 2024:

فندق الريتز كارلتون الرياض

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق الفاخرة التي توفر إقامة مريحة ومميزة. يوجد العديد من الغرف الأنيقة ذات الديكور الحديث والأثاث الفاخر الأنيق. يتمتع الفندق بمساحات خضراء واسعة ويقع على مقربة من مراكز التسوق والمعالم السياحية.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية، كما يوجد العديد من المطاعم، حمامات السباحة بالإضافة إلى مرافق السبا كما يوجد قاعات لمختلف المناسبات.

يتمتع الفندق بتصميم عصري وديكور داخلي وخارجي أنيق، وستشعر بدفء المنزل.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق؛ لأنه يوجد 3 مطاعم تقدم أكلات مختلفة من مختلف المطابخ العالمية والصينية والإيطالية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 293 دولارًا، والغرف السوبيريور 341 دولارًا، والأجنحة أكثر من 450 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الضيوف بالموقع الممتاز، فضلاً عن مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

يقع الفندق على بعد 1.4 كم من منطقة السفارات، 8.5 كم من العليا مول، و 10.9 كم من برج الفيصلية.

فندق فيرمونت الرياض

من الفنادق الرائعة التي تقع بالقرب من مركز مؤتمرات الأعمال وهو فندق خمس نجوم ويتمتع المكان بإطلالة على أشجار النخيل الصناعية ويحتوي الفندق على غرف أنيقة وعصرية كما يوجد أجنحة واسعة وحديثة وحمام خاص حمام. وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.

ويحتوي الفندق على مسبح داخلي وحمام خاص، مسابح داخلية، غرفة للياقة البدنية، خدمات المساج، ساونا وجاكوزي.

يمكنك الحصول على خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، كما يوجد أيضًا موقف للسيارات ومكتب استقبال بالفندق مفتوح 24 ساعة يوميًا. يشتمل الفندق على مناطق مخصصة للتدخين، كما تتوفر مرافق لكبار الشخصيات وغرف للاجتماعات والحفلات.

يقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، تخزين الأمتعة وخدمات تحويل العملات، كما يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرف.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات العالمية والشرقية، كما يتوفر بوفيه مناسب للأطفال وقوائم النظام الغذائي.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 373 دولاراً أمريكياً لليلة واحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وعدد الأشخاص، وتصل إلى 272 دولاراً.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأبرز الضيوف الأداء الجيد للموظفين، تنوع المرافق، مستوى النظافة، الراحة وسرعة الإنترنت.

يقع الفندق على بعد 11 كم من بوابة الأعمال و7.8 كم من واحة غرناطة وحوالي 4.4 كم من مركز سيتي سنتر للتسوق.

فندق و سبا شذا الرياض

ويعتبر من المنتجعات السياحية المميزة، وهو من الفنادق المناسبة للعائلات، ويتميز بوجود غرف واسعة وأنيقة، كما أن الغرف مجهزة تجهيزاً كاملاً ومميزاً، تجدونه في الفندق. مسبح داخلي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات ويضم الفندق نادي رياضي، كما يوجد مراكز عافية وسبا، ويوجد غرف لغير المدخنين ويوفر الفندق خدمة الغرف.

يوفر مكان الإقامة خدمات التنظيف وكي الملابس. تشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات. يوفر الفندق خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتخزين الأمتعة وتحويل العملات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة الموجودة بالفندق، وذلك لوجود مطعمين يقدمان المأكولات الشرقية والمأكولات البحرية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع المجمع على بعد 7.8 كم من منتزه الملك عبد الله و 37.5 كم من مطار الملك خالد الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، والتي أكدت جميعها مستوى النظافة والراحة والمرافق.

فندق فورسيزونز الرياض

وهو من الفنادق الرائعة والمميزة التي تتمتع بموقع سياحي رائع، كما يقع على مقربة من برج المملكة الشهير، ويتميز الفندق بموقع سياحي رائع ذو مناظر خلابة كما أنه قريب من المعالم السياحية ويوفر خيارات الإقامة ووسائل الراحة و استرخاء .

يضم الفندق مسبح خارجي، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، موقف سيارات آمن وحراسة على مدار 24 ساعة، غرف لغير المدخنين ويقدم الفندق أعلى مستوى من خدمة الغرف.

يمكنك الاستمتاع بعدة خيارات لتناول الطعام حيث تتمتع المطاعم بمقاعد هادئة، كما يمكنك تناول المأكولات البحرية كما أنها تقدم العديد من الأطباق المستوحاة من المأكولات العالمية والعربية.

يمكنك الحصول على مختلف المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة والحلويات والحلويات.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 293 دولارًا أمريكيًا، وللغرف الديلوكس 295 دولارًا أمريكيًا، وللأجنحة 453 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة وأكدت جميعها حسن الموقع ومستوى النظافة والراحة وتنوع الخدمات والمرافق.

فندق نارسس الرياض

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الرومانسية من فئة الخمس نجوم. يحتوي المكان على العديد من الغرف الأنيقة والأثاث الحصري. تحتوي كل غرفة في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام رخامي. يوفر الفندق حمامات مغربية وتركية مريحة. تتوفر كراسي الشاطئ وغرف مساج وساونا، كما يوجد مركز للياقة البدنية.

يحتوي الفندق على مكتب للجولات السياحية، كما يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية، كما يتوفر مركز أعمال ومرافق للاجتماعات والحفلات ومرافق أعمال.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المختلفة؛ لأنه يوجد مطعم يقدم المأكولات البحرية والمأكولات الآسيوية والشرق أوسطية بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة.

تبدأ أسعار السكن من 299 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم، وتبدأ الأسعار في غير موسمها من 230 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد النزلاء مستوى الراحة، وتنوع المرافق، وسعر الإقامة المعقول.

فندق حياة ريجنسي الرياض

وهو من الفنادق الفاخرة المناسبة للعائلات ورجال الأعمال، ويتمتع المكان بموقع سياحي رائع في الحي المالي، كما يقع بالقرب من عدة مراكز للتسوق، ويحتوي المكان على وحدات عصرية أنيقة، كما يوجد قاعات للاجتماعات والولائم، وحمام داخلي حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وملاعب رياضية.

تتميز غرف الفندق بتصميم عصري وديكور أنيق. يحتوي الفندق على حمام مغربي وساونا وغرفة بخار. كما يوجد حمامات سباحة ومركز للياقة البدنية ويقدم الفندق خدمات المساج.

يوجد غرف لغسيل الملابس والتنظيف الجاف، وخدمة الواي فاي المجانية، كما يمكنك الحصول على خدمات مجالسة ومجالسة الأطفال.

يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات ومواقف للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة. يتوفر صالون تجميل، مناطق مخصصة للتدخين، مكتب للجولات السياحية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الحصول على خيارات مختلفة لتناول العشاء، فهي تقدم المأكولات الأمريكية والأطباق اليونانية والتركية ووجبات الإفطار الأمريكية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 133 دولاراً أمريكياً، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتنخفض في أوقات غير الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لمستوى النظافة، المرافق، أداء طاقم العمل، وسعر الإقامة المعقول.

منتجع الفيصلية الرياض

منتجع الفيصلية بالرياض من أجمل المنتجعات التي ننصحك بالإقامة فيها. يحتوي المجمع على مسبح خارجي كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، بالإضافة إلى وجود مواقف للسيارات في الموقع. يمكنك الاستفادة من مركز اللياقة البدنية وخدمة الغرف، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم المكان خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال والاجتماعات والحفلات. يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المساء والغولف المصغر وركوب الدراجات وتنس الطاولة. يوجد ملعب تنس ونادي صحي.

يوفر الفندق الكثير من خيارات تناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية الممتازة ومقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 304 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الغرف الديلوكس من 400 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الأجنحة من 480 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً للموقع الممتاز، أداء طاقم العمل، الإطلالة، المرافق وسعر الإقامة المناسب.

فندق فوياج الرياض

الفندق عبارة عن فندق أربع نجوم فاخر. يتمتع بموقع سياحي مميز، كما يتميز بتصميم أنيق وفخم. ستجد في الفندق العديد من الغرف والأجنحة المطلة على معالم مدينة الرياض المختلفة.

يضم الفندق أجنحة مناسبة للعروسين، بالإضافة إلى خدمة حجز التذاكر. يوفر المكان خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات. كما يوفر خدمة تخزين الأمتعة. تتوفر مرافق غسيل الملابس والتنظيف الجاف، ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار.

يوجد مواقف مجانية للسيارات، ويوجد مرافق لرجال الأعمال، وقاعات للاجتماعات والولائم، ويوجد غرف لكبار الشخصيات، ويوجد صالة ألعاب رياضية، وغرف بخار، ويوجد أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام في الفندق لأنه يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية والأمريكية، كما يوجد ميني بار للوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 131 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار موسميًا وتنخفض في غير موسمها.

تمكن الفندق من الحصول على تقييمات ممتازة؛ بسبب الإقامة المريحة ومستوى النظافة والموقع الممتاز وسعر الإقامة المعقول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى