الاقتصاد

تعرف علي افضل منتجعات ينبع الموصى بها لعام 2024

أفضل منتجعات ينبع الموصى بها لعام 2024

تتميز مدينة ينبع بكونها من المدن المميزة في السعودية حيث يتوفر بها العديد من المرافق الخدمية وكذلك الفنادق والمنتجعات السياحية التي تلبي احتياجات النزلاء، وتتميز المنتجعات بموقعها على ساحل البحر الأحمر. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل منتجعات ينبع الموصى بها لعام 2024.

فندق نوفوتيل ينبع في المملكة العربية السعودية

ويعتبر من الفنادق المميزة ذات الأربع نجوم، كما يتميز بقربه من المعالم السياحية المتنوعة في ينبع ويمكنك الاستمتاع بالخدمات المتنوعة.

ومن بين المميزات التي ستجدها في الفندق وجود مسبح، خدمة الواي فاي المجانية السريعة، موقف سيارات، العديد من الغرف العائلية وصالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى المستويات.

يمكنكم الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف اليومية، فضلاً عن كي السراويل والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك تصوير المستندات، ويوجد أيضًا مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة أهمها الغطس والغوص والسباحة وصيد الأسماك.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 8:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:30 صباحًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الفندق الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. بإمكانك طلب سرير إضافي بسعر 150 ريال للشخص الواحد، أما سرير الأطفال فهو مجاني.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

تبدأ أسعار الفندق من 133 يورو، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرف والأجنحة وفترات الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار ببراعة طاقم العمل ومستوى الخدمة والسعر المناسب للإقامة

العنوان: طريق الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، طريق كورنيش الملك عبد المجيد، ينبع 41912، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق هوليداي ينبع

يحتوي هذا الفندق على العديد من الغرف الرائعة، العديد من مرافق الشواء، حمامات سباحة، مواقف مجانية للسيارات، خدمة الواي فاي المجانية السريعة، صالة ألعاب رياضية ومقهى للمشروبات الساخنة والباردة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يمكنك الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف اليومية، بالإضافة إلى كي الملابس والتنظيف الجاف ومرافق الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 12:00.

الفندق يخدم الأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا أشخاصًا بالغين للإقامة، ويمكنك طلب سرير إضافي بسعر 100 ريال سعودي للشخص الواحد.

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق على بعد 13.8 كم من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز و 2.4 كم من نادي المجد.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وتقييم الفندق كان ممتاز نظراً لوجبات الإفطار المقدمة، وكذلك الموقع، ومستوى النظافة والراحة.

العنوان: طريق الأمير مقرن بن عبد العزيز، حي الواحة، 51888 ينبع، المملكة العربية السعودية.

فندق كناري بيتش، ينبع، المملكة العربية السعودية

يعتبر فندق شاطئ الكناري من المنتجعات المميزة ويعتبر خيار ممتاز ومثالي لرجال الأعمال، وهو قريب من معالم السياحة في ينبع، وهو من الفنادق فئة 3 نجوم، ويتميز الفندق بموقعه . بالقرب من مركز مدينة ينبع.

ويحتوي الفندق على مسبح، خدمة الواي فاي المجانية، مواقف مجانية للسيارات، غرف عائلية، مركز للياقة البدنية، ومرافق صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

تتوفر خدمات تنظيف الغرف اليومية، فضلاً عن خدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق الأعمال والفاكس وتصوير المستندات والاجتماعات والحفلات. كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل حضور العروض الموسيقية، وورش الطبخ، والترفيه. المرافق وملهى ليلي.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00، بينما يتم تسجيل المغادرة الساعة 14:00. يقبل الفندق الأطفال من سن 8 سنوات ويمكنهم طلب سرير إضافي بسعر 75 ريال سعودي.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولا يُسمح ببطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يوجد مطعمان يقدمان الكثير من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، وهما “مطعم كناري” وأيضًا “”سويمينج بول لاونج”.”

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 8 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا توجد أسرّة أطفال ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لطاقم العمل، تنوع المرافق، الراحة، سعر الإقامة المعقول وخدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، ينبع البحر، 51111 ينبع، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

موفنبيك ينبع في المملكة العربية السعودية

وهو فندق خمس نجوم، ويعتبر من الفنادق المطلة على البحر، ويتميز بموقعه بالقرب من معالم السياحة في ينبع، ويتمتع الفندق بإطلالة بانورامية على البحر، كما يضم شاطئًا خاصًا، مسبح خارجي، مارينا، ويوجد صالة ألعاب رياضية وغرف بخار.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 189 يورو، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرف والأجنحة وفترات الموسم السياحي، مع احتمال انخفاض الأسعار في أوقات أخرى من العام.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار نظراً لموقعه، طاقم العمل، والخدمات الترفيهية.

العنوان: الهيئة الملكية للجزيرة، المحار، ينبع 41912، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق إيبيس ينبع في المملكة العربية السعودية

ويعتبر من الفنادق ذات الثلاث نجوم ويتمتع بموقعه بالقرب من الكورنيش، ويضم الفندق مسبح ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى غرف مجهزة بالتكييف.

يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات المحلية. يوجد أيضًا مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وتخزين الأمتعة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية، بالإضافة إلى الكي والتنظيف الجاف. يوجد العديد من مرافق الأعمال والفاكس وتصوير المستندات.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 68 يورو، ولكن تختلف الأسعار حسب نوع الغرف والأجنحة والموسم السياحي، ويمكن الحصول على أسعار أقل في أوقات أخرى من العام.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 14:00.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لموقعه ومستوى نظافته وراحته، ولكن هناك بعض الشكاوى بسبب صغر الغرف.

العنوان: 2874 طريق الملك عبد العزيز، الشروق، ينبع 46429، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى