الاقتصاد

تعرف علي افضل مولات جزر الكناري نوصيك بزيارتها 2024

أفضل مراكز التسوق في جزر الكناري ننصحك بزيارتها

تعتبر جزر الكناري من أكثر الأماكن التي يقصدها السياح، ويذهب إليها السياح للاستمتاع بالأجواء الترفيهية وأيضاً القيام بجولات تسويقية متنوعة، كما يوجد بها العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق التي تلبي مختلف المتطلبات، وفيما يلي أفضلها مراكز التسوق في جزر الكناري التي ننصح بزيارتها:

مركز ميريديانو للتسوق في جزر الكناري

يعتبر من أجمل مراكز التسوق في جزر الكناري، ويقدم المكان العديد من الخدمات لزائريه، حيث يمكنهم ممارسة العديد من الأنشطة التجارية، وهناك ستجد محلات الملابس التي تجذب الزوار أيضًا، يمكنك الشراء الهدايا التذكارية في المحلات التجارية هناك.

هناك محلات بيع الأحذية والحقائب. هناك أيضًا متاجر الأجهزة ومتاجر الإلكترونيات. يمكنك زيارة السينما لمشاهدة فيلمك المفضل والاستمتاع بتكنولوجيا الصوت الحديثة وعيش تجربة سينمائية لا تقدر بثمن. يوجد سوبر ماركت يقدم منتجات متنوعة.

ويتمتع المكان بوجود مطاعم مثل ماكدونالدز وكنتاكي، كما يوجد العديد من المقاهي المميزة التي يمكنك قضاء وقتك فيها، كما يوجد العديد من المرافق الخدمية مثل المواقف المجانية للسيارات، وكذلك مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ودورات المياه العامة.

مركز التسوق مفتوح يوميا من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساءا.

سيام مول جزر الكناري

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل هذا المول المميز الذي يلبي مختلف المتطلبات، كما يمكنك الاستمتاع برحلة تسوق فريدة ضمن المتاجر المتنوعة هناك والتي توفر البضائع ويوجد محلات الأزياء والملابس النسائية والأطفال. كما يوجد أيضًا محلات لبيع الأحذية وحقائب اليد والمصنوعات اليدوية الخاصة بالأمراض الجلدية.

يمكنك الحصول على هدايا تذكارية وفريدة من نوعها لتقديمها لأحبائك من المحلات التجارية الموجودة بالمول. هناك محلات لبيع الإلكترونيات والأجهزة المحمولة. يوجد أيضًا سوبر ماركت يبيع مختلف المنتجات والمواد الغذائية. ستجد هناك منطقة ترفيهية مناسبة. للأطفال مع العديد من الألعاب.

يحتوي المول على عدد كبير من المطاعم من بينها مطعم صب واي، بالإضافة إلى برجر كنج، كما يوجد عدد من المقاهي الفاخرة التي تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة المتنوعة.

مركز التسوق مفتوح يوميا من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساءا.

مركز سان يوجينيو للتسوق

وهو أحد مراكز التسوق المميزة لجزر الكناري، فهو يعتبر معلم سياحي ومن أهم مراكز التسوق، فهو يوفر خيارات ممتازة له، حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق والأنشطة الترفيهية المتنوعة. .

يضم المول مركز تسوق ومول للملابس، كما يوجد محلات لبيع الهدايا التذكارية، كما يوجد محلات للأحذية والحقائب تلبي مختلف الأذواق، كما يوجد العديد من المحلات التجارية التي تبيع السلع المنزلية بالإضافة إلى محلات الإلكترونيات، ويمكنك قضاء وقتك قضاء وقت ممتع في المقاهي وقضاء وقت ممتع مع أطفالك في المركز الترفيهي هناك، كما يوجد مساحة سوبر ماركت لبيع المنتجات الغذائية المتنوعة.

يضم مركز التسوق مطعم دجاج، بالإضافة إلى مطعم صب واي، كما يوجد مقاهي تقدم المشروبات الساخنة والباردة وأهمها مقهى سان أوجينيو.

مركز التسوق مفتوح يوميا من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساءا.

مركز نيفاريا للتسوق

إنه مكان رائع لقضاء وقت ممتع والتسوق في نفس الوقت، ويمكنك قضاء اليوم في استكشاف هذا المركز التجاري والتعرف على المحلات التجارية المختلفة، والتي يمكنك أيضًا شراء أنواع مختلفة من الملابس بداخله، كما يوجد محلات لبيع الحقائب والأحذية ، وكذلك أي مكان يبيع الهدايا والتذكارات، حيث يمكنك شراءه ويوجد محلات لبيع المنتجات الإلكترونية، ويمكنك الاستفادة من العروض والتخفيضات المقدمة هناك، ويضم مركز التسوق سوبر ماركت، كما يمكنك الشراء الأجهزة الكهربائية من المحلات التجارية المتخصصة فيها.

يمكنك تناول الطعام في المطاعم الموجودة هناك، ومن أهم المطاعم مطعم بيستر شيل، بالإضافة إلى مطعم رانشو جريل، كما يوجد العديد من المقاهي أهمها مقهى مكي وأرتي وسانو كافيه.

المول مفتوح يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً ويغلق المول أيام الأحد.

سانتياجو بارك مول 6

وهو من المولات التي تلبي مختلف الأذواق، ولهذا المول أهمية كبيرة من حيث التسوق، ويمكنك استكشاف المحلات التجارية المنتشرة حول المول ومحلات الملابس، كما يوجد محلات بيع الهدايا حيث يمكنك شراء ما تريد. بالإضافة إلى وجود كل ما هو جديد في عالم الأحذية والحقائب والمشغولات اليدوية ومحلات الفراء هناك.

يمكنك شراء الأدوات المنزلية المتنوعة، فهناك متاجر الإلكترونيات التي تقدم أجهزة الجوال وأجهزة الكمبيوتر بأسعار تنافسية، كما يوجد منطقة ترفيهية للأطفال وسوبر ماركت يضم العديد من المنتجات والمنتجات الغذائية.

ستجد هناك العديد من المطاعم ومطاعم البيتزا، كما يوجد عدد من الكافيهات أهمها مقهى لوفت.

مركز التسوق مفتوح يوميا من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساءا.

برازا دو دوكي سنتر جزر الكناري

ويعتبر من مراكز التسوق التي نالت شهرة كبيرة، كما أنه يمتلئ بالعديد من المحلات التجارية. ويمكنك الاستمتاع بأجواء الترفيه والمرح هناك. ستجد الكثير من محلات الملابس والأحذية وحقائب اليد المختلفة، كما يوجد الكثير من محلات السوبر ماركت عالية الجودة التي تناسب مختلف الأذواق.

يمكنك الاستفادة من السوبر ماركت الذي يبيع مختلف المنتجات والمواد الغذائية، كما يوجد أيضًا محلات لبيع الهدايا التذكارية.

يضم المول مطعم يقدم المأكولات المتنوعة، بالإضافة إلى العديد من الكافيهات المتنوعة.

المول مفتوح يوميا من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 10:00 مساءا.

مركز باساريلا للتسوق في جزر الكناري

وهو أحد مراكز التسوق القريبة من معالم جزر الكناري السياحية والترفيهية، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة داخل المول الذي يضم عدد من محلات الملابس التي تبيع أحدث صيحات الموضة، كما يمكنك شراء الجديد منها . الملابس، كما يوجد أيضاً محلات لبيع الأحذية والحقائب.

يضم المول عدد من المحلات التجارية التي تقدم تجربة تسوق رائعة، بالإضافة إلى محلات بيع الأجهزة المنزلية، كما يوجد محلات بيع الهدايا التذكارية، ويمكنك شراء الأجهزة الإلكترونية المتنوعة، وستجد داخل المول سوبر ماركت يبيع منتجات وأطعمة متنوعة، كما يمكنك قضاء وقتك في المنطقة الترفيهية التي تضم مركز ترفيهي للأطفال.

يوجد العديد من المطاعم ومن بينها مطعم نيويوركر، بالإضافة إلى مطعم زوكو، كما يوجد العديد من الكافيهات الممتازة منها توبك كافيه.

مركز التسوق مفتوح يوميًا، 7 أيام في الأسبوع، من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا.

الواحة مول جزر الكناري

يعتبر الواحة مول أحد الأماكن الترفيهية الرائعة ويمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق مثالية. توجد متاجر لبيع الملابس تبيع أحدث صيحات الموضة، بالإضافة إلى متاجر لملابس الأطفال والملابس الرياضية والملابس النسائية. هناك أكياس. ومحلات الأحذية، ويمكنك استكمال جولتك التسويقية داخل المول. شراء الهدايا من المحلات التجارية التي تجذب الكثير من الناس.

يضم المول عددًا من متاجر الأجهزة. كما يوجد سوبر ماركت يبيع المنتجات الغذائية المتنوعة ويوجد محلات لبيع الأدوات المنزلية التي ستنال إعجابك.

يضم المول العديد من المطاعم، منها مطعم في كاس جريل، بالإضافة إلى مطعم ماليبو، كما يوجد عدة مقاهي منها مقهى مونكي، وسويت كورنر.

مركز التسوق مفتوح يوميًا، 7 أيام في الأسبوع، من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

الركن مول

وهو من مراكز التسوق الرائعة في جزر الكناري، ويمكنك قضاء وقتك والاستمتاع برحلة تسوق رائعة بين المتاجر المختلفة هناك، والاستمتاع بالعديد من أنشطة التسوق، كما يوجد متاجر الملابس وكذلك متاجر بيع الحقائب والحقائب الأحذية، والتي بالطبع سوف ترضيك.

يضم المول تشكيلة واسعة من محلات بيع الهدايا التذكارية، كما يوجد متاجر للإلكترونيات، كما يضم المول سوبر ماركت يبيع مجموعة متنوعة من المنتجات والمواد الغذائية والمعلبات.

يوجد العديد من المطاعم والكافيهات، منها مطعم بو كانا، ومطعم ذا كورنر.

مركز التسوق مفتوح يوميا من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساءا.

مركز فانابي يالازا للتسوق في جزر الكناري

وهو من أهم مراكز التسوق في جزر الكناري حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق أصيلة، ويضم المركز العديد من متاجر الملابس، بالإضافة إلى متاجر بيع أحدث الموضات، ويمكنك شراء كل ما هو عصري سواء كان هي الأحذية أو الحقائب. ، في مركز التسوق.

يوجد محلات لبيع الهدايا والتذكارات، ويضم مركز التسوق متاجر الأجهزة، بالإضافة إلى الإلكترونيات، ومنطقة ترفيهية للأطفال تجذب الكثير منهم، كما يوجد سوبر ماركت.

يوفر المول العديد من المطاعم للزوار منها مطعم دهب إنتري وكذلك TFC، كما يوجد عدد من الكافيهات منها Brother Cafe A.

مركز التسوق مفتوح يوميا من الساعة 10:30 صباحا حتى الساعة 12:00 ظهرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى