منوعات

تعرف علي افضل 10 قصات شعر كيرلي للرجال 2024

قصات الشعر المجعد للرجال هي اتجاه عام 2024 ويرتديها جميع المشاهير ولاعبي كرة القدم. وبسبب شكلها الرائع، فمن المهم أن يحصل جميع الشباب على مثل هذه القصة.


قصات شعر مجعد للرجال


يعد الشعر المجعد للرجال أحد أحدث اتجاهات الموضة هذه الأيام. الشعر المجعد هو القص الأكثر جاذبية. يمكن أن يكون هذا النوع من الشعر جامحًا ويصعب السيطرة عليه.

قد يظن البعض أن الحل الأمثل للشعر المجعد هو حلقه لأنه يصعب السيطرة عليه أو لأنه لا يناسب شكل وجهه، إلا أن خبراء التجميل ينصحون بالعكس.

أشهر صالونات الحلاقة العالمية تراهن حالياً على قصات الشعر الكيرلي بكافة أنواعها، ولهذا قمنا بتجميع أشهر تسريحات الشعر الكيرلي للرجال والتي يمكنك اختيار ما يناسب شكل وجهك منها.


1- شعر قصير مجعد


قصات شعر مجعد للرجال

إذا اختار الرجل إحدى قصات الشعر الكيرلي للرجال، فيمكنه اختيار تسريحة الشعر القصير الكيرلي لأنها ذات مظهر كلاسيكي يناسب شكل الوجه المستدير.

نفس طول الشعر المصحوب ببعض الموجات في الشعر يخلق مظهرًا مذهلاً. من مزايا قصة الشعر هذه أنه يمكن صيانتها وتصفيفها بعدة طرق.

لذلك، من الأفضل اختيار مصفف شعر حسن السمعة يمكنه العناية بشعرك بشكل صحيح، والحفاظ على تموجاته والحصول على أفضل نتائج قص الشعر الممكنة.

لا يفوتك : أجمل قصات الشعر للرجال القصير والطويل


2- مجعد متشابك


قصات شعر مجعد للرجالقصات شعر مجعد للرجال

من أسهل التسريحات التي يمكن إجراؤها، ولكنها تتطلب نوع شعر محدد، حيث أن الرجل لديه تموجات أصغر في شعره وأكثر صلابة ويمكن التحكم بها بسهولة ببعض الكريمات.

إن استخدام أي من كريمات الشعر من خلال دهنها على الشخص المجعد بأطراف أصابعك يمكن أن يضيف تسريحة رائعة للشعر المجعد.


3- شعر قصير مجعد متدرج الجوانب


قصات شعر مجعد للرجالقصات شعر مجعد للرجال

من أشهر قصات الشعر في الآونة الأخيرة هي تلك التي تزداد فيها كثافة الشعر تدريجياً على الجوانب، فيتلاشى الشعر تدريجياً من الأعلى إلى الأسفل بينما يبقى الجزء العلوي من الشعر أطول من الجوانب.

يخلق هذا التصميم تباينًا أنيقًا ويساعد على الظهور بمظهر ذكوري جذاب. دائمًا ما يستخدم العديد من الفنانين ونجوم هوليوود قصة الشعر هذه، ولهذا السبب اشتهرت.


4- أفرو قصير مجعد (

مجعد الأفرو

)


قصات شعر مجعد للرجالقصات شعر مجعد للرجال

وهذا النوع هو الأصعب دائما في السيطرة عليه لأنه شديد الخشونة وأمواجه ضيقة للغاية، لكن من مميزاته أنه لا يتأثر بالعوامل الخارجية ويبقى مستقرا عند الضرورة.

للحصول على أفضل شكل لهذه القصّة، يمكنك أن تطلبي من مصفف الشعر أن يقوم بتقليم الشعر تدريجياً من الأعلى إلى الأسفل باستخدام المقص، مع إزالة كل الشعر حول الأذنين.


5- الشعر المجعد الجانبي


قصات شعر مجعد للرجالقصات شعر مجعد للرجال

إذا كان الرجل يبحث عن أفضل تسريحة شعر مجعد فإن قصة الشعر هذه هي الخيار الأفضل لأنها لا تتطلب شعرًا مجعدًا جدًا ولكن يمكن تحقيقها باستخدام بعض الأدوات.

من خلال وضع بعض الكريمات التي تساعد على تجعيد الشعر ثم تمشيطه، يعتبر تجعيد الشعر من المنتصف مع تعليقه على الوجه من أكثر تسريحات الشعر جاذبية. تأكد من قص الشعر من الجوانب حتى لا يكون المظهر مثاليًا.

لا تفوت أيضًا: أحدث تسريحات الشعر للمراهقين


6- شعر طويل مجعد


قصات شعر مجعد للرجالقصات شعر مجعد للرجال

وهي من أشهر قصات الشعر في أيامنا هذه بين الشباب وتصنع لكل شخص بما يتناسب مع شخصيته وطول شعره وملمسه ومدى تموجاته. تزيد هذه القصّة من جاذبية تسريحة شعر الرجل وتسهل التحكم بالشعر.

ومن الممكن أيضاً نسج بعض الضفائر في الشعر من خلال خصلات طويلة من الشعر ويفضل أن تكون جوانب الشعر قصيرة ومحددة لخلق تباين بين الشعر الطويل والقصير وإعطائه مظهراً مثيراً للاهتمام.

يمكن جمع الشعر برباط شعر، مما يوفر على الرجال الوقت أثناء التصفيف اليومي. بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعد على منع تكسر الشعر وتقصف الأطراف ويحافظ على الشعر المجعد في مكانه.


7- قطع رصاصة مجعدة

قطع الوعاء


قصات شعر مجعد للرجالقصات شعر مجعد للرجال

تعتبر قصة البول من أشهر القصات المناسبة للشعر الطويل والمجعد. وهي إحدى القصات المستخدمة في التسعينات والتي يتميز فيها الشعر بالفوضى وعدم الترتيب المتعمد. .. فيما يسمى بالعشوائية المنظمة.

الشعر المفضل لهذه القصة هو الشعر المموج قليلا حتى نتمكن من تنعيمه وهذا ممكن مع الكريمات المخصصة لهذا الغرض.

ولجعل هذه القصّة من أفضل قصات الشعر المجعدة للرجال، يمكنك أن تطلبي من الحلاق قص الأطراف… ومن ثم ترك الشعر طويلاً في الأعلى، مع جوانب مدببة.


8- تقويض مجعد

تقويض مجعد


قصات شعر مجعد للرجالقصات شعر مجعد للرجال

يمكن أن تكون قصة الشعر هذه مستوحاة من قصات الشعر المجعد للرجال الذين كانوا في الجيش في القرن الماضي، ولكن مع الفارق أن قصة الشعر هذه تعتمد على الشعر المجعد.

يضيف الشعر الطويل في قصة الشعر هذه حجمًا للوجه ويمكن استخدامه للرجال النحيفين. يفضل توجيه الشعر إلى الجزء السفلي فهو وسيلة ممتازة للتحكم بالشعر والتحكم فيه.

الجوانب أقصر بكثير من الشعر الموجود في الأعلى، لذلك يتم تصفيف الجزء العلوي فقط من الشعر، مما يمنحه مزيدًا من الاهتمام.


9- صقر الثعلب المجعد

الصقر الكاذب


قصات شعر مجعد للرجالقصات شعر مجعد للرجال

إنه أفضل مظهر يمكن أن يحافظ عليه الشخص ذو الشعر المجعد. تعتبر قصة الشعر هذه أقل شدة من العديد من قصات الشعر المجعد لأن الجوانب محددة بدقة شديدة بينما يبقى الشعر طويلاً.

توفر قصة الشعر مظهراً حيوياً وتقطع شوطاً طويلاً في القضاء على مشكلة تجاعيد الشعر، مما يجعل التحكم بالشعر المجعد أسهل. بالإضافة إلى ذلك، فإن التباين بين الشعر الطويل والقصير يخلق شكلاً جذاباً.


10- هامش مجعد

الانفجارات مجعد


قصات شعر مجعد للرجالقصات شعر مجعد للرجال

تتطلب هذه القصّة أن يكون الشعر كثيفاً حتى يتمكن الشخص من تحقيق الكثافة المطلوبة عند تصفيف الشعر.

يتم استخدام كريم يساعد على فك تشابك التجاعيد عن بعضها البعض ويعطي لمعاناً للشعر ويتم وضع بعض الرذاذ الذي يصلح الشعر وهكذا تحصل قصة الشعر على أفضل تصميم لها.

يعد الشعر المجعد دائمًا عائقًا أمام التمشيط ولكنه أصبح مؤخرًا موضة، وجميع قصات الشعر المجعد هي من أفضل قصات الشعر التي يمكن للمرء الحصول عليها.


المراجع

  1. ↑ https://www.thetrendspotter.net/10-stylish-hairstyles-for-men-with-curly-hair/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى