الاقتصاد

تعرف علي اقرب فنادق للحرم المكي الموصى بها 2024

الفنادق الأقرب للحرم المكي الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة مكة المكرمة من أهم المدن السياحية في العالم، وتحتل مكانة دينية في قلوب المسلمين نظراً لإقبال المسلمين على أداء فريضة الحج السنوية. وهي مركز اقتصادي مهم للمسلمين. المملكة العربية السعودية. تضم مكة عدداً من الفنادق الفاخرة التي تتمتع بمستوى جيد من الخدمات، ويفضل الكثير من الزائرين العرب الإقامة في الفنادق القريبة من المسجد الحرام، وفيما يلي سنعرض لكم الفنادق الأقرب إلى المسجد الحرام. في مكة موصى به لعام 2024.

فندق الصفوة اوركيد

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق الخمس نجوم ويتوفر فيه العديد من وسائل الراحة والترفيه ويتميز بموقعه القريب من الحرم المكي الشريف ويتمتع بوجود العديد من الغرف الأنيقة ذات التجهيزات الفريدة ووجود الأجنحة والأجنحة . غرف شهر العسل مُجهزة، كما يوجد أيضًا غرف عائلية، وغرف عازلة للصوت.

يحتوي الفندق على سوبر ماركت وعدة محلات تجارية لبيع الهدايا المتنوعة، كما يتوفر بالفندق مرافق لكبار الشخصيات والتي تضم مجموعة من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك أيضًا الحصول على خدمة التنظيف اليومية وكذلك كي الملابس. والغسيل والتنظيف الجاف.

يوفر الفندق إنترنت مجاني، بالإضافة إلى خدمات رجال الأعمال التي تشمل خدمات الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر غرف اجتماعات وقاعة احتفالات، بالإضافة إلى مواقف للسيارات ولكن بتكلفة إضافية.

يحتوي الفندق على مطاعم تقدم العديد من المأكولات التقليدية والعالمية وكذلك الكلاسيكية على شكل بوفيه، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار في الغرف، وهي متوفرة في الفندق وتناسب قوائم الأطفال والحمية الغذائية. بالإضافة إلى مقهى يقدم أفضل المشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة في الغرف القياسية من 119 دولارًا إلى 527 دولارًا، لكن الأسعار تختلف حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل الفندق على تقييمات جيدة وأشاد الجميع بالموقع الرائع وبراعة طاقم العمل ومستوى النظافة وأسعاره وتنوع المرافق.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق دار التوحيد مكة

وهو من الفنادق ذات الـ 5 نجوم ويتمتع بإطلالة مباشرة على الحرم المكي الشريف، ويتمتع بالعديد من الخدمات الراقية كما يتميز ببراعة طاقم العمل.

يحتوي الفندق على العديد من الغرف التي توفر إطلالات على المسجد الحرام وتتميز بمجموعة كبيرة من الديكورات والمفروشات المتطورة والفاخرة. تحتوي الغرف على شاشات مسطحة، كما يوجد غرف لغير المدخنين ومرافق لكبار الشخصيات.

يمكنك في مرافق الفندق الحصول على خدمات مختلفة، حيث يوجد نادي للأطفال، يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار، كما يمكنك الحصول على خدمة كونسيرج وتخزين الأمتعة، بالإضافة إلى كود استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة. هناك أيضًا مرافق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات العالمية والعديد من الأطباق الشرقية. – المطاعم مطلة على الحرم . يقدم الفندق الطعام على شكل بوفيه أو قائمة مأكولات انتقائية.

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في غرف الفنادق القياسية من 207 دولارًا أمريكيًا إلى 450 دولارًا أمريكيًا، ولكن الأسعار تختلف وفقًا للموسم.

حصل الفندق على تقييم رائع حيث أشاد الجميع بالموقع ومستوى الراحة والنظافة وبراعة الموظفين وتنوع المرافق.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق برج الساعة بمكة

وهو من أشهر فنادق المملكة العربية السعودية وله إطلالة مباشرة على الحرم المكي الشريف وهو من الفنادق فئة 5 نجوم ويتميز الفندق بكونه من أفخم الأماكن ويتكون من يتكون من 76 طابقا ويحتوي على أكثر من 1650 غرفة.

تتميز الغرف بديكور إضافي وتوفر الخصوصية وإطلالة جميلة على شوارع المدينة. كما يوجد غرف عازلة للصوت تتمتع أيضًا بالخصوصية، كما يوجد غرف لكبار الزوار وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية، كما يمكنك الاستفادة من خدمة تحويل العملات.

يحتوي الفندق على ثمانية مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات الآسيوية والهندية والتركية، وتقدم القوائم وجبات يومية كما يمكنك الاستمتاع بخدمة الإفطار داخل الغرفة.

يوفر الفندق خدمات نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا، وتتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق للغرف القياسية من 151 دولارًا أمريكيًا إلى 414 دولارًا أمريكيًا.

تختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جداً، وأكد الجميع حسن الموقع والإطلالة ومستوى النظافة واحترافية الموظفين وتنوع المرافق.

فندق شذا مكة

يتميز الفندق بكونه من الفنادق الفاخرة ذات الـ 5 نجوم، كما يتمتع بموقع جيد مطل على الحرم المكي الشريف، كما يوجد العديد من الخدمات والمرافق الرائعة، ولكن أكثر ما يميز الفندق هو قربه من الحرم المكي. .

يوجد العديد من الغرف التي توفر مستويات الراحة، يضم الفندق مكتب استقبال ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى غرف عائلية ومرافق لكبار الشخصيات.

تحتوي جميع الوحدات في الفندق على حمام خاص وتكييف، ويحتوي الفندق على شاشة تلفزيون وحمام مجهز بجميع المرافق، كما يتوفر مواقف مجانية للسيارات وقاعات اجتماعات.

يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار ويمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية ويوجد أيضًا مطعم شيمار الذي يقدم المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في غرف الفندق القياسية من 82 دولارًا إلى 225 دولارًا.

تختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة حيث أشاد الجميع بالموقع ومستوى الراحة والنظافة وتنوع المرافق وبراعة طاقم العمل.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق رافلز مكة

يعتبر من الفنادق المميزة 5 نجوم يقع الفندق بالقرب من الحرم المكي الشريف وله اطلالة مباشرة عليه ويوفر الفندق غرف ذات اطلالة مباشرة عليه كما يوجد بالفندق موقف للسيارات حيث يمكنك اترك سيارتك بأمان. كما أن لديها خدمة الواي فاي المجانية.

يوجد العديد من الغرف التي توفر الخصوصية والراحة، كما يوجد أيضًا خدمات غرف تناسب رجال الأعمال، ويحتوي الفندق على العديد من الديكورات الأنيقة والأثاث الفاخر والراقي.

تحتوي غرف الفندق الداخلية على تلفزيون بشاشة مسطحة كما تتوفر أيضًا دورة مياه خاصة بها كل ما تحتاجه، ويقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف، كي الملابس والتنظيف الجاف. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الكونسيرج وتحويل العملات وخدمات الصراف الآلي.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية الرائعة والمميزة في هذا الفندق حيث يضم مركز صحي وسبا وساونا.

يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة، ويمكنك العثور على الكثير من الخيارات لتناول الطعام حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات الهندية والعربية والآسيوية بالإضافة إلى أطباق المأكولات البحرية.

يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأثنوا جميعاً على براعة طاقم العمل ومستوى النظافة وجودة الخدمات المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى