الصحة و الجمال

تعرف علي الأطباء العرب في مولهايم – شوف في ألمانيا 2024

في موقع دليلنا في ألمانيا، جمعنا لك أكثر الأطباء العرب في مولهايم

لقد جمعنا لكم عناوين أفضل الأطباء العرب في مولهايم. ومن خلاله نلتقي بأهم الأطباء والاستشاريين الموجودين على الساحة في مختلف التخصصات الطبية، وقد بذلنا جهدا كبيرا للحصول على عناوين جميع العيادات في ألمانيا وأفضل الأطباء العرب في مولهايم، ولكن من المتوقع أن يكون هناك المزيد من ذلك قد لا يظهر في البحث مباشرة على الإنترنت، لذا يرجى إعلامنا بالطبيب الذي لم نذكره حتى نتمكن من إضافته إلى هذه القائمة. ربما تكون مرجعًا لجميع المغتربين في ألمانيا الذين يبحثون عن عربي. طبيب بالقرب من مكان إقامتك.

أفضل الأطباء العرب في مولهايم

محتوي المقالة

يبحث الكثير من الناس عن عناوين الأطباء العرب في ميونيخ وبرلين وفرانكفورت والعديد من المدن والبلدات الألمانية الأخرى التي يتواجد فيها المهاجرون والمقيمون العرب، وبالطبع فهم يحتاجون إلى الخدمات الأساسية كغيرهم من مواطني هذا البلد وأهمها: يفضل الكثير من الأشخاص الفحص والعلاج مع طبيب عربي أو حتى طبيب عربي لعدة أسباب، يبقى أهمها إمكانية التواصل مع الطبيب باللغة العربية مما يسهل التعامل والعلاج بشكل أكثر كفاءة.

أفضل طبيب عربي في مولهايم

وكما ذكرنا في هذا الشوف أفضل الأطباء العرب في مولهايم وهم منتشرون في مدن وولايات مختلفة، وعلى الرغم من العدد القليل نسبياً، إلا أنه من الممكن العثور على طبيب عربي متخصص في المجال الطبي الذي تحتاجه، لذلك قررنا الخوض في هذا الشوف لنوفر عليك عناء البحث الطويل. وفي نفس الوقت ندرك أن القائمة المقدمة ليست كاملة بأي حال من الأحوال، وطبعا إذا كنت تعرف طبيبا غير موجود فأخبرنا عنه حتى نضيفه ونستفيد الجميع.

مولهايم عناوين الأطباء في مولهايم والمناطق المحيطة بها

Allgemeinmedizin – طبيب عام

Innere Medizin – الطب الباطني

أمراض النساء – أمراض النساء

(ملهايم) د. دكتور فهيمة جباري – د. فهيمة الجباري

(ملهايم) د. دكتورة أميرة أنيت بيرتش

زانهيلكوندي – طب الأسنان

أنس الديسي د. أنس الديسي

هالس ناسين أوهرين هيلكوندي – طب الأنف والأذن والحنجرة

(فيلبرت) د. باسل زيد د. باسل زيد

جراحة الجماينه – الجراحة العامة

الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية

Orthopädie – طب العظام

ماجد السباعي د. ماجد السباعي

سيد علي مرعشي د. علي مرعشي

أوجينهيلكوندي – طب العيون

كيندرارت – طب الأطفال

طبيب الجلدية

جراحة المسالك البولية – جراحة المسالك البولية

(ملهايم) د. دكتور محمد الشوربجي – د. محمد الشوربجي

طبيب أعصاب – طبيب أعصاب

الطبيب النفسي

وهنا عزيزي زوار موقعنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشوف الذي يدور حول أفضل الأطباء العرب في مولهايم، حيث يمكنك بسهولة رؤية الطبيب الذي يناسب احتياجاتك والتواصل معه وحجز موعد عبر الإنترنت.

وفي نهاية هذا المقال الذي استعرضنا فيه قائمة الأطباء العرب في مولهايم، أدركنا أهمية الخدمات الطبية التي يقدمها هؤلاء الأطباء لتلبية احتياجات الجالية العربية في هذه المدينة الألمانية. إن وجود فريق طبي متخصص ومهني يساهم في تحسين الرعاية الصحية وضمان صحة المرضى. ونحن نقدر التفاني والجهود التي يبذلها هؤلاء الأطباء في خدمة المجتمع العربي، ونشجعهم على مواصلة البحث عن سبل لتحسين التفاعل والتواصل بين الأطباء والمرضى.

وأخيرا، نأمل أن يجد كل من يبحث عن الرعاية الطبية في مولهايم الدعم والرعاية اللازمة من هؤلاء الأطباء المتخصصين. إن الجهد والتفاني في مجال الطب يساهم في تحسين نوعية الحياة وصحة المجتمع بشكل عام.

قد تكون مهتمًا أيضًا

الأطباء العرب في فوبرتال وما حولها

الأطباء العرب في دوسلدورف ونيوس

الأطباء العرب في إيسن

وهنا عزيزي زوار موقعنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشوف الذي يدور حول أفضل الأطباء العرب في ألمانيا، حيث يمكنك بسهولة رؤية الطبيب الذي يناسب احتياجاتك والتواصل معه وحجز موعد عبر الإنترنت. مرحبا بكم في الشوف الجديد.

شوف في ألمانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى