التعليم

تعرف علي الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2024

نتيجة تنسيق مدرسة الطفل بالإسكندرية
الإستشارة حول نتائج تنسيق الحضانة

تتزايد معدلات البحث عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024 بالإسكندرية حسب الرقم القومي في هذا الوقت من كل عام، حيث يتطلع أولياء الأمور إلى التقديم لأبنائهم في رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد ومن ثم يريدون معرفة نتيجة التنسيق، و وهذا ما سنتحدث عنه من خلال موقع شباب العالم، بالإضافة إلى أننا سنتحدث عن كافة الشروط المطلوبة للقبول في حضانة المراكز المختلفة، كما سنذكر المستندات التي يجب إرفاقها بملف التقديم .

الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2024

أعلن مدير تربية الإسكندرية عن بدء مرحلة التقديم لرياض الأطفال KG2 و KG1 عبر موقعه الإلكتروني للعام الدراسي الجديد 2023/2024. ويتم ذلك عن طريق المعلم الذي يقوم بملء استمارة الطلب ويكتب الرغبات بالترتيب والعدد. ويبلغ عدد التقديم 20 لجميع المدارس الحكومية واللغات والمتميزة، كما أوضحت الإدارة أن التقديم مفتوح لمدة شهر اعتبارًا من 1 يونيو 2023 وأن الإدارة ستعلن نتيجة التنسيق من رياض الأطفال بالإسكندرية . بمجرد الانتهاء من عملية التقديم الإلكتروني.

موعد تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2023-2024

يتزايد بحث أولياء الأمور عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية بالرقم القومي 2023/2024 عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وكما ناقشنا أعلاه فإن فترة التقديم لرياض الأطفال تنتهي في 30 يونيو، ومن المتوقع أن نتيجة التنسيق ستظهر كما أشارت الإدارة فور الانتهاء من عملية التقديم، لذا سيتم إعلان النتيجة بعد قليل على الموقع الإلكتروني https://www.kg-alex.com/ الخاص المديرية بالإسكندرية .

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024 بالإسكندرية بالرقم القومي

توفر مديرية تربية الإسكندرية سلسلة من الروابط الإلكترونية للتقديم على رياض الأطفال، وكذلك الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية باستخدام الرقم القومي للمعلمة. فقط اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الإسكندرية من هنا.
  • أدخل رقم هوية الطفل لمعرفة نتيجة التنسيق.
  • اضغط على زر البحث أو الاستعلام حتى تظهر النتيجة وتظهر نتيجة التنسيق.

وفيما يلي سنتعرف على شروط قبول الأطفال في رياض الأطفال بالإسكندرية.

متطلبات القبول لرياض الأطفال بالإسكندرية 2024

يتم احتساب الطلاب المتقدمين لجميع الإدارات التعليمية بالإسكندرية. إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية. أعلنت المديرية التعليمية شروط تقديم طلبك للمدارس العامة واللغات والمتميزة. التقديم لرياض الأطفال في المراكز الحكومية للعام الدراسي. 2023/2024 مخصص لمن ولدوا في 2 أكتوبر 2017 إلى مواليد 1 أكتوبر. اعتبارًا من 10/2019، يكون القبول في المراكز المختلفة حسب عمر المعلم وكثافته ورغباته، مع ضرورة تحميل محتوى الطلب. الملف موجود على الموقع الإلكتروني للعنوان، وهذه المحتويات هي:

  • موافقة ولي الأمر.
  • طلب العضوية.
  • كتابة الرقم الوطني للطفل على شهادة الميلاد.
  • أسماء وعناوين مدارس الأطفال التابعة للأقسام التعليمية بصيغة PDF.
  • الالتزام بمتطلبات النموذج.
  • يتم تسجيل جميع الرغبات من قبل ولي أمر الطفل أو الوصي التربوي.

كما تجدر الإشارة إلى أن تعديل البيانات، في حالة وجود خطأ، لا يمكن أن يتم إلا بحضور المعلم، أو الشخص المسؤول عن الإشراف التربوي، بعد إقرار كتابي بوصول التعديلات. دفع المصاريف خلال 15 يوما من إعلان النتيجة.

المستندات المطلوبة للتقديم لرياض الأطفال 2024

وبعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2024، سنوضح هنا المستندات اللازمة لأولياء الأمور للتقدم لرياض الأطفال، والتي يجب تقديمها للمدرسة المخصصة للطفل، وهي كالتالي:

  • شهادة ميلاد حديثة للطفل بالإضافة إلى عدة نسخ منها.
  • نسخة من البطاقة الشخصية سارية المفعول للأب أو الأم.
  • عدد 8 صور شخصية للطفل مقاس 4×6.
  • توصيلة ماء أو كهرباء حديثة بإسم الأب.
  • ختم البطاقة الصحية المرفقة مع ملف الطلب وكذلك الطوابع الصحية الخاصة بدفتر التأمين الصحي.
  • حافظة بلاستيكية.

يجب أن يكون الأب حاضراً مع الطفل لتسليم الأوراق، وإذا كان مسافراً يجب أن تذهب معه الأم أو من له وصاية تعليمية عليه.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية شوفنا ونتحدث عن موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2023-2024 وكذلك جميع شروط التقديم لرياض الأطفال وأيضا الأوراق التي يجب إرفاقها إلى التطبيق. أرشيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى