الاقتصاد

تعرف علي السياحة في ايطاليا | … 2024

السياحة في إيطاليا

تعتبر إيطاليا من أشهر الدول في مجال السياحة، حيث تحظى إيطاليا بشعبية كبيرة بين السياح سنوياً، ويأتي إليها أكثر من 43.7 مليون سائح، وهي من رابع الدول التي تستفيد من السياحة، وتشتهر بكونها دولة حضارتها وتشتهر أيضًا بسواحلها المميزة والخلابة، كما أنها تحتوي على العديد من الجبال التي تتكون منها، ولها آثار لا تقدر بثمن، وتتميز بتنوع الحضارات، حيث مرت بها الحضارتان الرومانية واليونانية. كما تشتهر بتنوع طعامها ومأكولاتها. إيطاليا هي إحدى الدول المشهورة بالباستا والبيتزا الإيطالية اللذيذة. تأخذ السياحة في إيطاليا أشكالاً عديدة، منها:

السياحة في روما إيطاليا

روما هي عاصمة الدولة الرومانية التي سيطرت على العديد من الأماكن في القارة الأوروبية. تحتوي هذه المدينة على العديد من المعالم السياحية المذهلة وتعتبر الوجهة السياحية الأولى في إيطاليا. تمتلئ بالعديد من المعالم التاريخية والمعالم الشعبية، وتحتوي أيضًا على مطاعم إيطالية مثيرة للاهتمام. وفيما يلي سنعرض لكم أهم المعالم التاريخية.

مدرج الكولوسيومهو أحد المدرجات الرومانية الشهيرة، وهو عبارة عن مبنى بيضاوي كبير يبلغ طوله 189 مترًا، تم بناؤه في عهد الإمبراطورية الرومانية في القرن الأول بين عامي 70 و 72 م، ويعتبر أحد المدرجات أعظم الآثار المعمارية والهندسية والرومانية، تم تدمير جزء منها بسبب زلزال، وهي حالة عنيفة حدثت خلال العصور الوسطى.

العنوان: بيازا ديل كولوسيو، 1، 00184 روما RM، إيطاليا.

للوصول السريع: يمكنك الوصول إلى الكولوسيوم باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

آلهةوهو من المباني القديمة الجميلة المعروفة في روما، ويعتبر من أقدم المباني التي لا تزال موجودة حتى اليوم، ويعود تاريخ هذا المبنى إلى القرن التاسع عشر، وكان يستخدم ككنيسة، وتم بناؤه في عهد الإمبراطورية الرومانية.

يحب الكثير من السياح التجول في ساحة المكان، ومشاهدة المناظر البانورامية الخلابة، وكذلك التقاط الصور التذكارية، والتعرف على المحلات التجارية الموجودة هناك، وستتمكن من خلال السائح من التعرف على الهياكل الضخمة المبنية من الجرانيت. يتواجد المرشدون في الموقع، ويعمل البانثيون طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 7:30 مساءً، وتجدر الإشارة إلى أن الدخول مجاني.

العنوان: ساحة ديلا روتوندا، 00186 روما RM، إيطاليا.

الموقعويمكنك معرفة موقع المكان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

نافورة تريفيتعتبر نافورة تريفي في روما من أجمل الأماكن التي يحب الكثير من الناس الذهاب إليها للاستمتاع بأجوائها المثيرة، تم بناؤها عام 1762، وقد صممها الفنان نيكولا سالفي، ويحب الكثير من الناس الذهاب إليها بالطلب. لرمي عملة معدنية في النافورة هناك، ويحتفظ السياح الأجانب بهذه العادة.

ويمكنكم الجلوس حول هذه النافورة، والاستمتاع أيضًا بالمناظر الفنية، ويحب السائحون الاستمتاع بتناول المأكولات الخفيفة وشرب فناجين القهوة، مع الاستمتاع بمنظر المكان.

العنوان: ساحة تريفي، 00187 روما RM، إيطاليا.

الموقعويمكنك معرفة موقع المكان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

ساحة نافوناهي من أشهر الساحات في مدينة روما الإيطالية، وتعتبر من أكثر الأماكن جذباً للسياح، فهي تحتوي على العديد من المعالم السياحية المميزة، كما يوجد حولها عدد كبير من المطاعم والمقاهي المميزة. ويعتبر من الأماكن المليئة بالحياة.

السلالم الاسبانيةتعتبر هذه السلالم من المعالم الرومانية الشهيرة والمعروفة، وتقع هذه السلالم في ساحة كبيرة يتوسطها دوار المراكب، وهو ما يعرف باسم باركو فيلو، والذي يرمز إلى غرق روما في العصور القديمة، عندما تدفق النهر غمرت مياه نهر التيبر واجتاحت مياهها السفينة هنا.

ويمكن للسياح القيام بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة هناك، ويمكنك السير إلى الجنوب الشرقي من المدرجات الإسبانية في روما عند نافورة تريفي والمعروفة باسم نافورة الحظ أو نافورة الأمنيات، ويقوم السياح بإلقاء العملات المعدنية في تلك النافورة.

العنوان: ساحة إسبانيا، 00187 روما RM، إيطاليا.

الموقعيمكنك التعرف على موقع الدرج باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

الاماكن السياحية في إيطاليا ميلانو

تعتبر مدينة ميلانو من الوجهات السياحية الهامة في إيطاليا، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بالذهاب إليها، حيث تحتوي هذه المدينة على العديد من المرافق السياحية المميزة والمثرية، كما يوجد بداخلها العديد من المطارات والفنادق المختلفة، وفيما يلي سنقوم شرح الأماكن الموجودة هناك:

ساحة ديل دومووهي من معالم مدينة ميلان المميزة، وتعد من الأماكن التي تستقطب عدداً كبيراً من السياح، وهي موطن للعديد من الكنائس المسيحية والمعالم الدينية، بالإضافة إلى وجود المطاعم والمقاهي بالقرب منها.

يمكنك التجول في هذه الساحة المليئة بالحياة المزدحمة، ويستمتع معظم السياح بأجواء هذه الساحة المثيرة، ويعتبر هذا المكان من الأماكن التي ننصح بزيارتها بشدة.

العنوان: ساحة ديل دومو، 56126 بيزا بي، إيطاليا+

الموقعويمكنك معرفة موقع الساحة باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

مسرح لا سكالايعتبر المسرح من أشهر دور الأوبرا في العالم تم افتتاحه عام 1778 ويقع في مدينة ميلانو بإيطاليا ويأتي إلى هذا المسرح الكثير من السياح لحضور حفلات المطربين العالميين ويمكنك الاستمتاع بزيارة المسرح وحضور عروض الأوبرا المميزة وذلك من خلال الموقع الرسمي على الويب.

العنوان: Via Filodramatici, 2, 20121 ميلانو ميتشيغن, إيطاليا.

الموقعيمكنكم معرفة موقع المسرح باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

ميلان سيفيك أكواريوموهو من الأماكن السياحية المميزة والمثيرة، ويحتوي هذا المعرض على العديد من أنواع الأسماك بالإضافة إلى العديد من الحيوانات البحرية، ويتواجد داخل الأكواريوم العديد من الكائنات البحرية المثيرة.

وهناك يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة السياحية المختلفة، كما يمكنك شراء المأكولات والمشروبات لتستمتع برحلاتك المتنوعة، كما يمكنك التقاط صور تذكارية مميزة.

العنوان: V. le Gadio, 2, 20121 ميلانو ميتشيجان, إيطاليا.

الموقعبإمكانك تحديد الموقع باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

قلعة سفورزيسكو ميلانوتعتبر من أجمل معالم السياحة التي يمكن أن تجدها في مدينة ميلانو شمال إيطاليا، تم بناؤها في القرن الخامس عشر، وتعتبر من أكبر القلاع في القارة الأوروبية، تم بناؤها في الفترة ما بين عامي 1891 و 1905. يحتوي المتحف على مكان لاستقبال الضيوف، ويستقطب المكان العديد من الزوار العرب.

يحب الكثير من السياح المشي والاستمتاع بالمساحات الخضراء التي تحيط بالقلعة، كما يحب الكثير التقاط الصور التذكارية داخل تلك القلعة.

العنوان: ساحة كاستيلو، 20121 ميلانو، MI، إيطاليا.

الموقعويمكنك التعرف على موقع القلعة باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

الاماكن السياحية في فلورنسا

تقع مدينة فلورنسا في المناطق الشمالية من إيطاليا، وتعتبر من أكبر المدن ذات الأهمية الكبيرة، وتتمتع المدينة بتراث تاريخي وفني. كما تشتهر بمعالمها التاريخية ومتاحفها الغنية، وتحتوي المدينة على العديد من الأماكن الخلابة والمعالم السياحية، وفيما يلي نوضح تلك النقاط المرجعية.

قصر بيتييعد قصر بيتي من أجمل وأروع المعالم السياحية في البلاد، وهو قصر تاريخي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر، ويقع على الضفة الجنوبية لنهر أرنو، ويحتوي على العديد من القطع الأثرية، كما يحتوي على الآثار والآثار. ممتلكات

ويتميز القصر بكثرة المساحات الخضراء الكبيرة، كما يمكن التقاط الصور التذكارية، ويستقبل القصر الزوار يومياً من الساعة 8:15 إلى الساعة 18:50، ورسوم الدخول 8.5 يورو.

العنوان: ساحة دي بيتي، 1، 50125 فلورنسا، إيطاليا.

الموقعويمكنكم التعرف على موقع القصر باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى